آخر المستجدات
التربية: تأخير دوام المدارس في الطفيلة ليوم الأحد صداح الحباشنة: الحل الحقيقي لاسقاط اتفاقية الغاز هو طرح الثقة بالحكومة وعدا ذلك مسرحية فاشلة المصري لأعضاء مجلس محلي جرش: القضاء هو الفيصل توقع تساقط ثلوج فوق 1000م في عمان مع تراكم محدود الثلاثاء النائب بينو: الموازنة الحالية ستنهك الاقتصاد الوطني والحكومة ليس لديها خطة خلاص احتجاجا على تخفيض مخصصات مجالس المحافظات.. أعضاء مجلس محافظة الكرك يلوحون باستقالات جماعية التربية تعتزم تعيين 800 معلمة ومساعدة في رياض الأطفال نقيب تجار القرطاسية: تخفيض أسعار المواد المكتبية لن يلمسه المواطن في هذا الموسم.. والقرار صدر دون استشارتنا المصري لـ الأردن 24: لم نخفض موازنة مجالس المحافظات وإنما حوّلت مبالغ لمشاريع الشراكة حملة غاز العدو احتلال: غدا فرصة مجلس النواب الأخيرة ليثبت أنه يمثل الشعب ولا يمثل عليه مشرفون تربيون يرفضون استلام شهادات التدريب الخاصة بمناهج كولينز.. والتربية تدعو لعدم إصدار الأحكام المسبقة أهالي العقبة يحذرون من إثارة النعرات عبر شروط توزيع الأراضي.. والاحيوات يلوحون بالتصعيد بعد تأكيده استمرار إضرابه حتى الإفراج أو الموت.. ذوو المعتقل الزعبي يحمّلون الجهات المعنيّة المسؤوليّة عن حياته بعد تأكيده استمرار إضرابه حتى الإفراج أو الموت.. ذوو المعتقل الزعبي يحمّلون الجهات المعنيّة المسؤوليّة عن حياته متضرّرو التنمية والتشغيل يلوّحون بالاعتصام في كافّة المحافظات حتى إعادة جدولة القروض أجواء باردة وغائمة وأمطار على فترات الناصر: الغاء الدور التنافسي عام 2028.. وتطبيق المسار المهني في 2021 العسعس: تعديلات على دعم الخبز.. والفيديوهات الساخرة أضحكتني الأردن يشارك في منتدى غاز المتوسط مجهول باغته برصاصة في الرأس.. الإعلان عن وفاة نجل الداعية أحمد ديدات
عـاجـل :

طلب مساندة

كامل النصيرات

ادعو إلى التنشيط السياحي الكامل و المتكامل في جمهورية الصين الشعبية من أجل كل شيء تريدونه ..!
وأدعو إلى التنشيط الثقافي في كولالمبور من أجل الاتزان الحراري الناتج عن تخلف الشعوب المظلومة في الصحارى الكثيرة..!
أدعو إلى التنشيط الاقتصادي في كلّ دول أوروبا الشرقية كي تلتحق باقتصاد أوروبا الغربية ولا يبقى أبناء (الهاق ماق) يلهثون وراء أبناء (الهاء ماء) ..!
ادعو للتحفيز الاجتماعي في مصر..و التكافل الفرداني في لبنان..وتنشيط المقاومة أكثر في إيران..و بناء مفاعل نووي في الصومال..وتحرير الموز في موزنبيق ....والمساهمة في تقشير البطاطا في الجزائر و المشاركة في الانتخابات الرئاسية إن أمكن ..!!
أدعو إلى إعادة هيكلة قطاع الاتصالات في أمريكا..وتنشيط قطاع المطاعم الشعبية في بريطانيا العظمى..واقناع الدب الروسي أن الفودكا مشروب عربي مسروق حضارياً..!
أدعو العالم كل العالم إلى كل شيء بدون تحديد شيء ..كل ذلك مقابل مساندة العالم لي في دعوتي الحارة للشعب الأردني وإقناعه بأنّ الحياة لم تعد مسلسلاً بدوياً..وآن الأوان للنزول عن ظهر الخيل و العودة من (القنيص) وردم العين والكفّ عن طلب الشيخة ..! الحياة الآن تفاصيل أخرى ..