آخر المستجدات
القطاعات المسموح لها بالحركة خلال حظر التجول محمد قطيشات يكتب: الأصل أن يخدم الدستور الدولة، لا أن تقوم الدولة بخدمة الدستور الصحة العالمية: رفع الدول للقيود الصحية بسرعة قد يؤدي لعودة فيروس كورونا مجددا العضايلة: قرار حظر التجول الشامل لم يأتِ عبثاً والاستثناءات كانت في اضيق الحدود البنك العربي يرفع تبرعه الى 15 مليون دينار في مواجهة تداعيات فيروس كورونا في الاردن رئيس الوزراء يتحدث عن استقالة وزير الزراعة - تفاصيل الاردن يعلن تسجيل 11 اصابة جديدة بفيروس كورونا الجمعة.. و13 حالة شفاء - فيديو صدور نظام معدل لنظام رتب المعلمين في وزارة التربية والتعليم على خلفية توقيف نائبين .. لا احد فوق القانون أصحاب رواتب بالآلاف يتقدمون للاستفادة من مساعدات عمال المياومة! المصري يفصل رئيس مجلس محلي باع الخبز لحسابه العضايلة: حظر التجوّل شمل الوزراء.. ولا نستبعد تكرار التجربة عن أزمة الكورونا و"السرديات الكبرى "وأزمة القطاع الصحي الأردني التميمي: جميع الكوادر التي عملت مع الطبيب المصاب والمرضى ومرافقيهم متابعون استقصائيا الامن: ضبط ٢٢ شخصا أدوا صلاة الجمعة في الرصيفة وخالفوا أمر الدفاع هياجنة: فحصنا جميع الأطفال الذين خالطهم طبيب الرمثا.. ولا اصابات بينهم حتى الآن بعد تعرضها لحادث سير.. أطباء ينقذون حياة سيدة وضعت طفلا في الشارع الأردن يسجل 21 اصابة جديدة بفيروس كورونا.. وتسع حالات شفاء الصحة تنشر معلومات تفصيلية حول الاصابات بالكورونا: 47 حالة لأشخاص في سن المدرسة - فيديو ارادة ملكية بقبول استقالة الشحاحدة وتكليف الخرابشة بادارة وزارة الزراعة
عـاجـل :

طلب مساندة

كامل النصيرات

ادعو إلى التنشيط السياحي الكامل و المتكامل في جمهورية الصين الشعبية من أجل كل شيء تريدونه ..!
وأدعو إلى التنشيط الثقافي في كولالمبور من أجل الاتزان الحراري الناتج عن تخلف الشعوب المظلومة في الصحارى الكثيرة..!
أدعو إلى التنشيط الاقتصادي في كلّ دول أوروبا الشرقية كي تلتحق باقتصاد أوروبا الغربية ولا يبقى أبناء (الهاق ماق) يلهثون وراء أبناء (الهاء ماء) ..!
ادعو للتحفيز الاجتماعي في مصر..و التكافل الفرداني في لبنان..وتنشيط المقاومة أكثر في إيران..و بناء مفاعل نووي في الصومال..وتحرير الموز في موزنبيق ....والمساهمة في تقشير البطاطا في الجزائر و المشاركة في الانتخابات الرئاسية إن أمكن ..!!
أدعو إلى إعادة هيكلة قطاع الاتصالات في أمريكا..وتنشيط قطاع المطاعم الشعبية في بريطانيا العظمى..واقناع الدب الروسي أن الفودكا مشروب عربي مسروق حضارياً..!
أدعو العالم كل العالم إلى كل شيء بدون تحديد شيء ..كل ذلك مقابل مساندة العالم لي في دعوتي الحارة للشعب الأردني وإقناعه بأنّ الحياة لم تعد مسلسلاً بدوياً..وآن الأوان للنزول عن ظهر الخيل و العودة من (القنيص) وردم العين والكفّ عن طلب الشيخة ..! الحياة الآن تفاصيل أخرى ..

 
 
Developed By : VERTEX Technologies