آخر المستجدات
تنقلات خارجية في "التربية" (اسماء) أردنيون يلجأون إلى لعبة رمي الفؤوس للتنفيس عن مخاوفهم من كورونا ترايسي شمعون: لبنان بيستاهل أن نضحي من اجله اجواء حارة في اغلب مناطق المملكة اليوم الصحة العالمية: "شرط وحيد" لتعافي العالم سريعا من كورونا إجلاء 40 أردنيا من بيروت المشاركة بالانتخابات النيابيّة.. مؤشر حاسم وغاية بحد ذاتها! القبول الموحد تعلن ترتيبات قبول طلبة ذوي الاحتياجات الخاصة لمرحلتي البكالوريوس والتجسير 18 مليون دينار رصيد متبقي في حساب صندوق همة وطن من أصل 93 مليونا باسل العكور يكتب: طبائع النهج المستبد في التعامل مع الاعلام الاردني المستقل الاردن: تسجيل اصابة جديدة غير محلية واحدة بفيروس كورونا اعلان تفاصيل المرحلة الخامسة من اعادة الأردنيين في الخارج.. ودعوة المسجلين سابقا لتجديد طلباتهم المستقلة للانتخاب تنشر أسماء رؤساء وأعضاء ومقار لجان الانتخاب العمل تحدد الموعد النهائي لتسجيل ومغادرة العمالة الوافدة للاستفادة من الاعفاءات المستقلة للانتخاب لـ الاردن24: عرض جداول الناخبين قبل 14 آب الحكومة تخفض ساعات حظر التجول وتمدد ساعات عمل الأنشطة الاقتصادية العقرباوي يحذّر من تكرار حالات التسمم: هناك نحو 3500 مشغل شاورما.. جزء كبير منها غير مرخص نذير عبيدات لـ الاردن24: الوضع الوبائي مازال مطمئنا.. ونتائج دراسات مناعة المجتمع بعد أسبوعين سيف لـ الاردن24: كورونا أعاقت طرح عطاءات تشغيل وتطوير مطار ماركا اعلان نتائج طلبات الحصول على دعم الخبز - رابط الاستعلام

طلبة توجيهي يشتكون من ضيق الوقت في امتحان التوجيهي.. والتربية ترد

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - شكا طلبة ثانوية عامة في الفرع العلمي ضيق الوقت في امتحان مادة الرياضيات الذي تقدم به الطلبة صباح الأربعاء، بالاضافة إلى التأخر في ادخال الطلبة إلى بعض القاعات.

وقال الطلبة لـ الاردن24 إنهم لم يتمكنوا من مراجعة الاجابات والتأكد من صحتها بسبب ضيق الوقت وعدم قدرتهم على نقلها على ورقة الماسح الضوئي، ما خلق حالة من الارباك لديهم.

ولفت طلبة في مركزي امتحان "الحسين الثانوية للبنين/ بني كنانة" إلى تأخر ادخالهم نحو عشر دقائق، فيما تأخر ادخال طلبة مدرسة سمر أيضا نحو خمس عشرة دقيقة.

وأشاروا إلى أن عدد الأسئلة كان كبيرا جدا في الورقة الأولى /المستوى الثالث مقارنة مع الوقت المخصص للامتحان.

وطالبوا وزارة التربية والتعليم النظر في هذه القضية ومراجعة أوراق الامتحان وذلك للتأكد من الاجابات الموجودة على ورقة الأسئلة.

من جانبه، قال أمين عام وزارة التربية والتعليم للشؤون التعليمية، الدكتور نواف العجارمة، إن الوزارة رصدت ارتياحا عاما لدى الطلبة، مشيرا إلى أن الاسئلة راعت الفروق الفردية بينهم.

وأضاف العجارمة لـ الاردن24: "من الطبيعي أن يكون مدى الرضى نسبيا بين الطلبة، حيث أن رصد الوزارة يشير إلى أن جزءا من الطلبة أنهى الامتحان في ساعة ومنهم في ساعة ونصف ومنهم من تأخر حتى نهاية الوقت".

وأكد أن جميع الأسئلة كانت من الكتاب المدرسي وراعت مستويات الطلبة.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies