آخر المستجدات
الرزاز يتعهد بتحويل مطلقي الاشاعات المضرة بالاقتصاد إلى القضاء العمل لـ الاردن24: نحو 40 ألف طالب توظيف في قطر خلال 24 ساعة على الاعلان - رابط استمرار اعتصام الطفايلة أمام الديوان الملكي لليوم 110 على التوالي قناة أبوظبي تلغي برنامج وسيم يوسف “المستقلة للانتخاب”: الهيئة وضعت استعداداتها للانتخابات مجلس محافظة المفرق: وزارة الإدارة المحلية فشلت في أول تجربة أصحاب المطاعم: القطاع في أسوأ حالاته ولا يمكننا الإستمرار فرض عقوبة بالحبس والغرامة على وسطاء تشغيل العمالة غير الأردنية ممدوح العبادي: تصريحات الملك حاسمة.. والدستور واضح بشأن بقاء الحكومة ولا يجوز تعديله توق: النتائج النهائية للمنح والقروض الجامعية الأسبوع المقبل تدهور صحة المعتقلين المضربين عن الطعام.. وناشطون يلوحون بالتصعيد الملك يؤكد: انتخابات نيابية صيف هذا العام الاردن يقرر منع دخول القادمين من ايطاليا.. والحجر على المواطنين القادمين منها ١٤ يوما الصحة لـ الاردن24: الحجر على ابنة سيدة قادمة من ايران.. وفحص جميع القادمين إلى المملكة الخدمة المدنية لـ الاردن24: قضية مهندسات الأمانة تكررت.. والغاء تعيينهن غير وارد قرار برفع الحد الأدنى للأجور إلى 260 دينارا.. وزيادات متتالية حسب التضخم التربية لـ الاردن24: خطة لتطوير التوجيهي.. والتوزيع إلى التدريب المهني من صفوف أدنى تعليق دوام المدارس في العقبة والبترا بسبب الظروف الجوية كيف تحصل على وظيفة في أمانة عمان؟! وزير الصحة: زيادة انتاج الكمامات.. وتقييد دخول القادمين من أي بلد يشهد انتشار الكورونا
عـاجـل :

طلبة الطب العائدون من السودان يلوحون بالاعتصام احتجاجا على منعهم من مقابلة الوزير

الاردن 24 -  
وائل عكور - لوح طلبة الطب العائدون من السودان باستئناف اعتصامهم المفتوح يوم غد الأربعاء والمبيت أمام مبنى وزارة التعليم العالي والعودة للاعتصام أمام مجلس النواب، وذلك احتجاجا على فضّ اعتصامهم الأخير بالقوة.

وقال الطلبة لـ الأردن 24 إنهم بصدد مواصلة اعتصامهم المفتوح بعد منعهم من مقابلة وزير التربية والتعليم والتعليم العالي الدكتور وليد المعاني وممارسة حقهم بالاعتصام السلمي للتعبير عن مطالبهم، ومحاولة قمعهم بالقوة والترهيب من قبل الأجهزة الأمنية، لافتين إلى أن جميع الوعود التي قدمت من قبل عدد من النواب منذ أكثر من ثمانية أشهر لم تتحقق ولم نصل إلى أية نتائج.
 
وأضافوا أن عددا من الطلبة سيبيتون أمام مبنى وزارة التعليم العالي بالتناوب، وآخرون سيعتصمون أمام مجلس النواب إلى أن تتم مقابلة الوزير المعاني وتلبية مطالبهم بتطبيق توصية مجلس التعليم العالي والتي دعت الجامعات إلى قبولهم بالبرنامج الموازي وعلى أساس نصف القيمة المقررة للبرنامج ولحين وضع سياسة واضحة ومحددة بخصوصهم من قبل المجلس.

وكان طلبة الطب العائدون من الجامعات السودانية قد نفذوا عدة اعتصامات أمام مبنى وزارة التعليم العالي إثر إغلاق الجامعات بالسودان وطلبت إليهم وزارة التعليم العالي سحب جميع أوراقهم من الجامعات السودانية أثناء الأحداث في السودان.