آخر المستجدات
العمري لـ الاردن24: سنتوسع في دعم أجور نقل الطلبة بعد انتهاء تطبيق "الدفع الالكتروني" العوران يطالب الرزاز بترجمة تصريحاته إلى أفعال برية يكتب: نقابة الصحفيين.. (1) الغابر ماثلاً في الحاضر النقابي الصحة: 71 اصابة بالانفلونزا الموسمية الخدمة المدنية: قرار زيادة العلاوات يشمل كافة موظفي أجهزة الخدمة المدنية وفاة طفلين وإصابة أربعة آخرين إثر حريق شقة في عمان بلدية الزرقاء توضح حول انهيار جدار استنادي لعمارة بسبب مياه الصرف الصحي والشرب نتنياهو: سأستقيل من مناصبي الوزارية بريزات يعلن التزامه بزيارة المعتقلين السياسيّين ويتسلّم مذكّرة بمطالب حراك أبناء قبيلة بني حسن برلين تتجاوز عقدة الهولوكوست.. فماذا سيكون الردّ الأردني على رسالة هنيّة؟! بعد "هجوم المشارط".. المعلمين تستهجن ممطالة التربية وتطالب بحماية أرواح الطلبة مزارعو زيتون يغلقون طريق (جرش - عجلون) بعبوات زيت زيتون العبادي لـ الاردن24: الحكومة تحاول تجميل القبيح في موازنتها.. وحزم الرزاز لم تلمس جوهر المشكلة النعيمي لـ الاردن24: لا تغيير على نظام التوجيهي.. ولن نعقد الدورة التكميلية في نفس الموعد السابق توق لـ الاردن24: اعلان المستفيدين من المنح والقروض الجامعية قبل منتصف شباط أبو حسان لـ الاردن24: ندعم رفع الحدّ الأدنى للأجور “الضمان” للمتقاعدين: القانون لا يسمح بزيادات مجلس الشيوخ قد يبدأ مساءلة ترامب الشهر المقبل ارشيدات لـ الاردن24: مستوى الحريات انحدر إلى حدّ لم يصله إبان الأحكام العرفية البطاينة لـ الاردن24: نحو 100 ألف عامل صوبوا أوضاعهم.. ولن نمدد
عـاجـل :

طلبة التوجيهي 2000 يواصلون الاحتجاج امام التعليم العالي.. والوزارة ترفض استقبالهم!

الاردن 24 -  
وائل عكور - واصل طلبة الثانوية العامة من مواليد عام 2000 تنفيذ اعتصامهم اليومي أمام مقر وزارة التعليم العالي والبحث العلمي للمطالبة بايجاد آلية خاصة لقبولهم في الجامعات الرسمية، وعدم اخضاعهم للمنافسة مع الطلبة من مواليد عام 2001 وخاصة بعد حصول طلبة الـ2001 على معدلات عالية نتيجة اختلاف مستوى امتحان التوجيهي.

ويأتي الاعتصام في ظلّ اصرار الوزارة على عدم استقبال وفد من الطلبة للحوار معهم والاستماع إلى مطالبهم، بحسب مشاركين.

وقامت الأجهزة الأمنية باستدعاء أحد الطلبة المشاركين إلى سيارة الشرطة والتحقيق معه والطلب منه فض الاعتصام، قبل أن يتمّ اخلاء سبيله ويعود للالتحاق بزملائه.

وشدد المشاركون على استمرارهم بتنفيذ الفعالية الاحتجاجية لحين الحصول على حقّهم في منافسة عادلة على المقاعد الجامعية.