آخر المستجدات
المطاعم السياحية تطالب بالتراجع عن اغلاق صالاتها: قرار ظالم وغير مبرر اربد: نقل الكلب المصاب بكورونا إلى منطقة عزل حرجية سالم الفلاحات يكتب: العشائر والأحزاب السياسية.. خبز الشعير 1/2 لجنة الأوبئة : اصابة بعض الحيوانات بالكورونا لا تعتبر مصدرا كبيرا لانتقال العدوى للانسان الكرك : 4 إصابات جديدة بفيروس كورونا في غور الصافي العضايلة: مخالفة التجمعات تشمل جميع الحضور وليس صاحب المناسبة فقط منظمة الصحة تحدد موعد عودة الحياة لما كانت عليه قبل كورونا وفاة سبعيني بفيروس كورونا في مستشفى الامير حمزة طبقية التعليم ضمن أجندة حكومة الرزاز! بين مناعة المجتمع الأردني والتفشي المجتمعي للوباء.. خبراء يوضحون دلالة الدراسة الحكومية الأخيرة العضايلة يعلن أمر الدفاع رقم (16): منع اقامة الأفراح وبيوت العزاء والزام المؤسسات بتحقيق التباعد خبراء لـ الاردن24: الأردن أمام أزمة حقيقية.. والاقتصاد يعيش أوضاعا كارثية التعليم العالي تعلن معايير القبول الجامعي الجديدة: نريد تخفيف عقدة التوجيهي! أكاديميون يحذّرون من تغيير أسس القبول الجامعي: هدم للتعليم العالي.. والواسطة ستكون المعيار الممرضين تعلن أسماء المقبولين للتدريب والتشغيل في ألمانيا التعليم العالي: لا تغيير على دوام طلبة الجامعات الفاشونيستا.. عندما تغزو فتيات البلاستيك المنظومة الثقافية! محافظ العاصمة : فك الحجر عن 13 بناية في عمان الرزاز: لن نلجأ إلى فرض حظر التجول الشامل.. ولكن نذير عبيدات لـ الاردن24: اجراءات جديدة في حال زيادة انتشار كورونا

طلبة "أبو ذر" يمتنعون عن الدراسة احتجاجا على توقيف زملائهم

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - نفذ طلبة مدرسة أبو ذر الغفاري في محافظة جرش اضرابا عن الدراسة وامتنعوا عن دخول الغرف الصفية صباح الأحد احتجاجا على توقيف خمسة من زملائهم الطلبة في السجن.

وقال رئيس فرع نقابة المعلمين في جرش الدكتور عبدالحافظ العياصرة إن منفذي الاضراب هم طلبة وليسوا معلمين، وقد جاء احتجاجا على سجن زملائهم بشكاوى كيدية.

وأضاف العياصرة لـ الاردن24 إن الطلبة يشعرون بأنهم غير آمنين داخل الحرم المدرسي ويمكن التهجم عليهم وحبسهم من قبل أي شخص بشكاوى كيدية "وهي ردة فعل طبيعية من قبل الطلبة".

ولفت الى ان النقابة لم تتدخل في الاضراب وهو من قبل الطلبة نتيجة تعرض زملائهم للظلم.

من جانبه قال مدير التربية والتعليم في محافظة جرش، راضي الشناق، إن المديرية تعمل حاليا على اجراءات تكفيل الطلبة، وسيتم اطلاق سراحهم اليوم.

وأضاف الشناق لـ الاردن24 إن طلبة المدرسة سينتظمون بالدراسة اليوم وسيتم ادخالهم إلى الصفوف لاستئناف الدراسة.

يُذكر أن توقيف الطلبة من الصف العاشر جاء بناء على شكوى أحد أفراد الأمن العام، وذلك بعد الاعتداء على الطلبة والمدرسة.



 
Developed By : VERTEX Technologies