آخر المستجدات
مجلس إدارة شركة البوتاس العربية يعين الدكتور معن النسور رئيساً تنفيذياً جديداَ للشركة الصناعة والتجارة تبرر حظر استيراد سلع من سوريا.. وتنفي لـ الاردن٢٤ وجود خلفيات سياسية اقالة أو استقالة حكومة الرزاز مطلب شعبي..؟ سماح أنور.. قصة حادث استلزم 42 عملية جراحية كوشنر: ترتيبات صفقة القرن تنتهي منتصف رمضان.. والاعلان عنها مطلع حزيران هنطش يتوقع مضاعفة كميات النفط والغاز المستخرجة من حقول حمزة.. ويطالب الحكومة بمزيد من الدعم بعد انتزاع كليته السليمة.. وفاة الطفل كنان في مستشفى حمزة المعطلون عن العمل في المفرق يواصلون الاعتصام: أعداد المشاركين والمناصرين تتزايد بالاسماء.. السعودية تعلن اعدام 37 شخصا بتهمة تشكيل "خلايا ارهابية" إرادات ملكية بتعيين مستشارين للملك وقبول استقالة الشوبكي مزارعون يطالبون الحكومة بتعويضهم.. والأرصاد لـ الاردن24: الحرارة انخفضت عن صفر في أربع مواقع السعودية تعتقل صحفيا اردنيا منذ شهرين.. والخارجية لا تجيب - وثيقة توقيف موظف بضريبة غرب عمان شطب ارصدة مكلفين حماية الطبيعة تطالب بالتحقيق في صور سعودي اصطاد غزلان برية في الاردن المزارعون يطالبون الحكومة بوقف استيراد الدجاج.. والعوران: عشرة مستوردين يتحكمون بالسوق! المعاني لـ الاردن٢٤: تعديل تعليمات القروض الجامعية قريبا.. وستدخل حيز التنفيذ العام القادم أبو عاقولة ل الاردن٢٤: ارتفاع الضرائب ورسوم المعاينة تعيق الاستيراد اعلان أسماء جميع المرشحين لوظائف الفئتين الأولى والثانية الأسبوع المقبل.. والثالثة قبل رمضان - تفاصيل ضباط امن عام متقاعدون يتداعون لاعتصام الاثنين.. ويرفضون قرار اللواء الحمود مجلس الوزراء يقر نظام التعيين على الوظائف القيادية.. وتلزيم البترول الوطنية بتطوير الانتاج من ابار حمزة
عـاجـل :

طلاب مدرسة حوشا يعانون من تصدعات في ساحتها

الاردن 24 -  
يعاني طلبة مدرسة حوشا الاساسية المختلطة في لواء البادية الشمالية الغربية، من التصدعات والحفر في ساحة اصطفافهم في المدرسة ما يدفع بأولياء أمورهم الى منعهم من الذهاب للمدرسة. وقال عدد من اولياء الامور لوكالة الانباء الاردنية "بترا"، ان اجزاء من ساحة اصطفاف طلبة المدرسة فيها هبوطات وحفر، وانه تم مخاطبة مديرية التربية والتعليم للواء البادية الشمالية الغربية لعمل صيانة واعادة تأهيل للساحة قبيل بدء الفصل الدراسي الثاني.
وطالبوا بإعادة تأهيل الساحة بالكامل من خلال ردم الحفر الامتصاصية اسفل الساحة او نقلها لمكان آخر واعادة عمل خلطة اسفلتية جديدة لتلافي حدوث تشققات وتصدعات مستقبلا ولضمان سلامة الطلبة.
واضافوا، انه تم مخاطبة مديرية التربية في اللواء بهذا الخصوص، التي قامت بإرسال فريق للكشف الحسي على ارضع الواقع، وتم الاكتفاء بوضع سياج حول الجزء المتضرر من الساحة فقط دون حل جذري للموضوع موضحين بانهم سيعمدون الى منع ابنائهم من الذهاب للمدرسة لحين تصويب اوضاع الساحة بشكل كامل لتأمين سلامة ابنائهم.
من جهته، قال مدير تربية لواء البادية الشمالية الغربية الدكتور غسان شديفات، انه تم مخاطبة وزارة التربية والتعليم بشأن ساحة المدرسة، إضافة الى وزارة الاشغال العامة مشيرا الى ان المديرية قامت بوضع سياج حول المنطقة المتضررة للحفاظ على سلامة الاطفال والحيلولة دون الاقتراب من منطقة التصدع.
--(بترا)