آخر المستجدات
الاحتلال يؤجل محاكمة أسير أردني مصاب بالسرطان.. وذووه يطالبون الخارجية بمتابعة القضية آلاف المعلمين في اربد: العلاوة ما بتضيع.. لو أضربنا أسابيع نديم لـ الاردن٢٤: تدخل الفايز والطراونة يبشر بامكانية العودة لطاولة الحوار.. ولدينا قاعدة أساسية وهادنة لـ الاردن٢٤: اعلان أسماء المستفيدين من البعثات الخارجية بعد انتهاء المناقلات جابر لـ الاردن٢٤: أوشكنا على التوصل لاتفاق مع النقابات الصحية.. ولا مساس بالمكتسبات فتح شارع الجيش امام الحركة المرورية احالات الى التقاعد وانهاء خدمات لموظفين في مختلف الوزارات - اسماء بدء تقديم طلبات الالتحاق بالجامعات الرسمية لــ "أبناء الاردنيات" - رابط النسور يحذر الأمانة من تكرار سيول عمان والانهيارات في الشتاء.. ويدعو الشواربة لاستحداث قسم جديد الوحش ل الاردن24: قرار الحكومة خطير.. ويؤشر على عجزها عن تحصيل ايرادات الضريبة المتوقعة مجلس الوزراء يقرّ نظامين لتسهيل إجراءات إزالة الشيوع في العقار النواصرة: الحكومة تعمل عكس توجيهات الملك وكلنا نعاني من ادارتها.. وهذا ما سنفعله في المرة القادمة - فيديو ذبحتونا: "التعليم العالي" تخفي النتائج الكاملة للقبول الموحد.. والمؤشرات الأولية تشير إلى كارثة التربية تحيل نحو 1000 موظف الى التقاعد - اسماء قانونا التعليم العالي والجامعات يدخلان حيّز التنفيذ.. ويمهدان لتغييرات قادمة بيان شديد اللهجة من مجلس محافظة العاصمة يهاجم قرار الرزاز المحكمة الدستورية تقضي بعدم الزامية عرض اتفاقية الغاز الاسرائيلي على مجلس الأمة - وثائق اللصاصمة يدعو معلمي الكرك لعدم التعاطي مع تعميم المعاني البطاينة: خفض معدلات البطالة يحتاج لتوفير عدد استثنائي من فرص العمل ارباك بين المحامين.. والصوافين: ننتظر اقرار (4) أنظمة متعلقة بالملكية العقارية اليوم.. وننتظر (11) لاحقا
عـاجـل :

طاهر المصري لـ الاردن24: التصريحات الامريكية حول صفقة القرن "خداع وتضليل وتهيئة"

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - قال رئيس الوزراء الأردني السابق، طاهر المصري، إن التصريحات والتسريبات الأمريكية المتناقضة حول "صفقة القرن" تأتي في اطار "الخداع والتضليل والتسويف والتهيئة" لتحقيق ما يريده الاحتلال الاسرائيلي.

وأضاف المصري لـ الاردن24 إن موضوع صفقة القرن "معقد ومتراكم ومتناقض بشكل كبير"، مشيرا إلى أننا انشغلنا فيه بشكل أكبر مما يستحق، مقارنة بممارسات أخرى للاحتلال الاسرائيلي.

ولفت الرئيس السابق إلى أن اسرائيل بدأت فعلا بانفاذ ما تريده عبر قانون "يهودية الدولة" الذي يعترف بالأراضي المحتلة بأنها أرض لليهود فقط وأن كلّ مواطني هذه الدولة يجب أن يكونوا يهودا.

واختتم المصري حديثه بالقول إن "اسرائيل حققت ما تريده وخططت له، وأصبح قانون يهودية الدولة موجودا وجزءا لا يتجزأ من الدستور".
 اقرأ أيضا: