آخر المستجدات
كافة النتائج سلبية.. فحص 6350 عينة عشوائية في مادبا ملامح السيناريوهات المستقبلية.. (8) ملايين عربي انضموا إلى شريحة الفقر بسبب كورونا اتهام ترامب بـ"الفساد" بعد إسقاطه عقوبة السجن عن صديقه روجر ستون بدء تنفيذ المرحلة الرابعة من خطة إخلاء القادمين لمطار الملكة علياء إلى مناطق الحجر الصحي المغتربون الأردنيون في البحرين يطالبون بإعادتهم والخارجية تعد بإدراجهم ضمن المرحلة الرابعة تسجيل (3) إصابات جديدة بالكورونا جميعها غير محلية دويكات يرد على بيان أمانة عمان لجنة التحقيق في حادثة مصنع الزمالية تباشر عملها الفلاحات: القطاع الزراعي يعيش جملة من التحديات التي فرضتها الكورونا إضافة للملف الضريبي الأطباء المؤهلون يستهجنون الحلول الترقيعية لقضيتهم خطأ مطبعي في إجابات السؤال السادس في امتحان الكيمياء للتوجيهي واحتساب علامته كاملة للطلبة عبيدات يحذر من محاولة فك الاسوارة الالكترونية اعتماد 20 مستشفى خاص لاستقبال السياح القادمين للعلاج أهالي طلبة العلوم والتكنولوجيا يشكون سطوة "اي فواتيركم".. والجامعة ترد الخرابشة للأردن24: مخزون المملكة من الأضاحي يفوق حاجة السوق اعتصام لعاملات مصنع الزمالية _ صور وزير النقل يعد بحل مشاكل سائقي التطبيقات الذكية الفرّاية: اعلان اجراءات فتح المطار والدول المسموح لمواطنيها دخول الأردن دون حجر الأسبوع القادم ماذا يعني حصول الأردن على ختم السفر الآمن؟ حوادث مواقع العمل.. درهم وقاية خير من قنطار علاج

طاهر المصري: الاحتجاجات لا تتعلق بقانون الضريبة فقط.. وليست مؤامرة خارجية

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد رئيس الوزراء الاسبق، طاهر المصري، أن ما شهدته المملكة من أحداث واحتجاجات خلال الأيام الخمسة الماضية "خطير ومقلق".

وأضاف المصري لـ الاردن24: "لقد أصبح هناك مواجهة بين مؤسسات الدولة ومؤسسات المجتمع المدني ممثلة بمجلس النقباء بعد أن نزلت الناس الى الشوارع وعبرت عن رأيها بكل انضباط وبشكل حضاري، اضافة إلى كون مجلس النواب فشل بالتوصل إلى حلّ للخلاف بعدما تمسّك كلا الطرفين بموقفه".

وأكد المصري على أن "قانون ضريبة الدخل ليس العقبة الحقيقية التي دفعت الناس إلى الشارع، إنما هو تراكم اجراءات اقتصادية ومالية جاء قانون ضريبة الدخل ليكون الشعرة التي قصمت ظهر البعير"، داعيا الى استمرار الحوار والتعقل باتخاذ القرارات في ظل الظروف التي تمر بها المنطقة.

وقال المصري إن القرارات الاقتصادية المتلاحقة سحقت المواطن الذي بات ينظر إلى نفسه على أنه المسؤول عن مصروف الدولة "وهنا اؤكد أن لا علاقة للأمر بمؤامرة خارجية على الأردن، بل هي نتيجة لتصرفات حكومية متراكمة".

وشدد المصري على ضرورة أن يبقى الحوار هو السائد في هذه الأزمة، خاصة في ظلّ الأحداث التي تغلي بها المنطقة.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies