آخر المستجدات
رجل الأعمال مفيد القعود يتبرع بمواد تعقيم لبلديات المملكة وزير الزراعة يضع استقالته بين يديّ رئيس الوزراء القبض على صاحب تسجيل ادعى وجود غازات خطرة بالجو وسبب هلعاً لدى المواطنين تسجيل (5) اصابات جديدة بفيروس كورونا في الرمثا.. والهياجنة يدعو الأهالي للالتزام بحظر التجول شركات كبرى مهددة بتكبد خسائر فادحة.. والوزير الحموري وناطقه الاعلامي لا يجيبان! العضايلة يوضح حول حظر التجول الجمعة.. ويؤكد: التصاريح الالكترونية تنهي الخلل الذي شاب عملية منح التصاريح مجموعة المناصير تتبرع بربع مليون دينار ضغط كبير على المراكز الصحية لصرف أدوية الأمراض المزمنة في اربد.. والميّاس: سنحلّها المزارعون يشكون عجزهم عن الوصول إلى أراضيهم: الموسم الزراعي مهدد.. والوزير لا يجيب الامن: وجود غازات سامة في الجو "اشاعة".. وسنلاحق المروجين سعد جابر لـ الاردن24: عودة المغتربين غير مطروحة الآن.. ولها عدة محددات السفارة الأردنية بواشنطن تدعو الأردنيين للامتثال لتعليمات السلامة بأميركا هياجنة لـ الاردن24: متابعة حثيثة لمخالطي حالتي اربد.. والأمور في الشمال تحت السيطرة النعيمي لـ الاردن24: لن نتهاون مع أي مدرسة خاصة تحجب خدمة التعليم عن الطلبة إصابة وزير الصحة الإسرائيلي وزوجته بفيروس "كورونا" كورونا في شهره الرابع.. رقمان يقلقان وتوضيح بشأن "الكمامات" العضايلة: وفاة مواطن أردني في مصر بفيروس كورونا “الصحة العالمية”: سنصل قريبا إلى مليون إصابة و 50 ألف وفاة بسبب كورونا الامن: ضبط ٣٢٥ مركبة خالفت أوامر الحظر والتنقل منذ صباح هذا اليوم سلامة يكتب: الأردن في أصعب اختباراته.. كيف نجتاز المرحلة؟
عـاجـل :

طاقم أمريكي يرافق نتنياهو في إجراءات عمليّة لتنفيذ صفقة القرن

الاردن 24 -  
- تجول الطاقم الأمريكي الملكف بعملية مسح أراضي الضفة الغربية تمهيدا لفرض السيادة الإسرائيلية عليها تطبيقا لـ"صفقة القرن"، الاثنين، في مستوطنة "اريئيل" المقاومة على أراضي سلفيت شمال الضفة الغربية.

ورافق الوفد في جولته رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو، والوزير يريف ليفين، والسفير الأمريكي ديفيد فريدمان، ويضم الطاقم من الجانب الأمريكي كبير مستشاري ترامب آري لايتستون، وسكوت ليث الذي يعمل مستشارا للشؤون الفلسطينية في مجلس الأمن القومي الأمريكي، ومن الجانب الإسرائيلي يضم الطاقم سفير إسرائيل لدى الولايات المتحدة رون درامر والوزير ياريف ليفين والمدير العام لمكتب رئيس الوزراء رونين بيريتس.

وذكرت المصادر العبرية أن الجولة التي اجراها الطاقم الأمريكي تأتي في مستهل المناقشات التي يجريها الطاقم حول تطبيق السيادة الإسرائيلي في الضفة الغربية.

وقال الوزير ليفين: "إنه يوم تاريخي أن أكون هنا مع وفد أمريكي للعمل معا على تطبيق السيادة، وتطبيق القانون الإسرائيلي، في أجزاء مهمة كثيرة من يهودا والسامرة. إننا نقترب من هذه المهمة بعزم شديد ، وسنسعى لإكمالها في أقرب وقت ممكن ، وسنسمح لك ، سيدي رئيس الوزراء ، بإكمال هذه الخطوة العظيمة المتمثلة في تطبيق السيادة الإسرائيلية على يهودا والسامرة. إننا ننفذ هذه المهمة بعزم شديد، وسنسعى لإكمالها في أقرب وقت ممكن".معا



 
 
Developed By : VERTEX Technologies