آخر المستجدات
وقفة احتجاجية أمام محكمة أمن الدولة بالتزامن مع جلسة ابو ردنية والعيسى مواطنون يتهمون الزراعة بالسماح بقطع أشجار سنديان عمرها ١٠٠٠ سنة.. والوزارة تنفي سائقو التربية يواصلون اضرابهم: اجراءات لذرّ الرماد في العيون - صور شاهد- صلوات علنية للمستوطنين داخل الأقصى واعتداء على المرابطين فرح ينتقد تعاطي الخارجية مع ملف الأسرى الأردنيين في سجون الاحتلال العبادي لـ الاردن24: تصريحات الرزاز تعاكس الواقع.. ونسمع جعجعة ولا نرى طحنا الأردن سيتسلم أراضي الباقورة والغمر في العاشر من الشهر القادم آلاف المستوطنين يقتحمون حائط البراق بالقدس المحتلة المواصفات: مواصفات قياسية لبطاريات الهايبرد خلال 6 أشهر جعجع يعلن استقالة وزرائه من الحكومة اللبنانية عاصفة الكترونية دعما للأسرى الأردنيين في سجون الاحتلال الأحد لبنان: الداخلية تنفي استقالة الوزيرة ريا الحسن.. ولا اجتماع للحكومة الأحد.. والمتظاهرون يتدفقون إلى الشوارع عبد خرابشة لـ الاردن24: تقرير ديوان المحاسبة القادم يكشف انضباط الجهات التنفيذية الاحتلال يقدم "ماء وملح" للأردنية هبة اللبدي.. ومحاميها سيطعن بتمديد اعتقالها وزير المالية اللبناني: التراجع عن فرض أي ضريبة وإلغاء جميع المشاريع المقدمة في هذا الشأن "الاطباء" تطلب لقاء عاجل مع الرزاز.. واتفاق على الزام شركات التأمين بلائحة الاجور الطبية الضمان لـ الاردن24: بدء استقبال طلبات التعطل عن العمل لغايات التعليم والعلاج قبل نهاية الشهر حملة ارجاع مناهج الصفين الأول والرابع تواصل نشاطها.. وتدعو الأهالي للاستمرار بتسليم المناهج بعد "الجلدة الأخيرة" اللبنانيون يصرخون: إرحلوا! الأطباء لـ الاردن24: قرار الحكومة سيتسبب بتعويم كشفيات وأجور الأطباء.. وشركات التأمين ستتحكم بالسوق

ضع إشارة صح أمام الجملة الصحيحة فقط

كامل النصيرات

·تعيش الضريبة في بطون الحيتان و تتكاثر بالأوكسجين و تلعب بالشوارع مع الأطفال.
·الصائمون في وطني يلتزمون باداب الصيام واحكامه..لا يتشاجرون..لا يردحون لبعض..لا يتكلمون من رؤوس مناخيرهم..ولا يحمّلون (جميلة) على صومهم.
·الوزراء يقفون في طابور صباحي ويرددون نشيد موطني و يعيدون القسم كلّ يوم ومنهم من يحلف بالطلاق من أم إسحاق.
·مكافحة الفساد في الأردن تغلق آخر ملف لها وتعلن المملكة شعباً من الملائكة.
·الفيس بوك الأردني يخلو من المسبّات و كثير من الأخوات والأمهات و الزوجات يلهجن بالدعاء والدموع على خدهن : يا رب مسبة ..بس مسبة وحدة..
·المستشفيات الأردنية ترفع شعار : المرض الأول عليك و الباقي علينا.
·طلاب المدارس يطالبون بتمديد شهر دراسي بعد العيد حبّاً في العلم.
·الأسعار العالية في الأردن تعلن الهروب إلى جهة غير معلومة والتجار يغنّون: سيبانا ورايحة فين ؟.
·جسر عبدون يلطش مواطناً كفّاً ويقول له: ارجع لاهلك بلا برادة بطلنا انتحار.