آخر المستجدات
درجة الحرارة قد تزيد عن 45 درجة مئوية غدا قرارات الحكومة الاقتصادية تنذر بما لا يحمد عقباه.. والبستنجي لـ الاردن24: وصلنا مرحلة خطيرة الاطباء لـ الاردن24: خياراتنا مفتوحة لمواجهة تراجع الصحة عن تعهداتها.. والحوافز كانت منقوصة لاغارد تقدم استقالتها كمديرة لصندوق النقد التربية تحدد شروط اعتماد المدارس العربية في غير بلدانها الأصلية لطلبة التوجيهي - تفاصيل العرموطي يسأل الصفدي عن مواطن أردني اختفى في أمريكا منذ 4 سنوات - وثيقة ارادة ملكية بالموافقة على تعيين اللوزي سفيرا لدى دولة قطر.. والموافقة على تعيين آل ثاني سفيرا قطريا لدى المملكة الحكومة تحيل نحو 1400 موظفا على التقاعد - اسماء خلال زيارة رئيس الوزراء لها... اربد توجه انذارا عدليا للرزاز وحكومته المدرب محمد اليماني في ذمة الله الصحة ل الأردن 24 : تعبئة شواغر الوزارة مطلع آب وتتضمن تعيين 400 طبيبا الجغبير لـ الاردن24: نطالب الحكومة بالتعامل بالمثل مع الجانب المصري.. وهناك عراقيل مقصودة أمامنا حزبيون ل الأردن 24 : تعديل قانون الانتخابات لتطوير الحياة السياسية وتغيير نظام القوائم وطريقة احتساب الأصوات "الجرائم الالكترونية" تنصح بحماية الحسابات على مواقع التواصل الخصاونة ل الأردن 24 : حل مشكلة تصدير المنتجات الزراعية .. وسنحدد قائمة أسعار للصيف والشتاء مصدر رسمي ل الأردن 24: لانية لتمديد الدوام في معبر جابر ولن نتنازل عن إجراءاتنا الأمنية استشهاد الأسير نصر طقاطقة في العزل الانفرادي بسجن "نيتسان" الأمن يباشر التحقيق بشكوى اعتداء شرطي على ممرض في مستشفى معان التربية ل الاردن٢٤: صرف مستحقات مصححي ومراقبي الثانوية العامة قبل العيد متقاعدو أمن عام يدعون لاستئناف الاعتصام المفتوح أمام النواب.. ويطلبون لقاء الرزاز

ضع إشارة صح أمام الجملة الصحيحة فقط

كامل النصيرات

·تعيش الضريبة في بطون الحيتان و تتكاثر بالأوكسجين و تلعب بالشوارع مع الأطفال.
·الصائمون في وطني يلتزمون باداب الصيام واحكامه..لا يتشاجرون..لا يردحون لبعض..لا يتكلمون من رؤوس مناخيرهم..ولا يحمّلون (جميلة) على صومهم.
·الوزراء يقفون في طابور صباحي ويرددون نشيد موطني و يعيدون القسم كلّ يوم ومنهم من يحلف بالطلاق من أم إسحاق.
·مكافحة الفساد في الأردن تغلق آخر ملف لها وتعلن المملكة شعباً من الملائكة.
·الفيس بوك الأردني يخلو من المسبّات و كثير من الأخوات والأمهات و الزوجات يلهجن بالدعاء والدموع على خدهن : يا رب مسبة ..بس مسبة وحدة..
·المستشفيات الأردنية ترفع شعار : المرض الأول عليك و الباقي علينا.
·طلاب المدارس يطالبون بتمديد شهر دراسي بعد العيد حبّاً في العلم.
·الأسعار العالية في الأردن تعلن الهروب إلى جهة غير معلومة والتجار يغنّون: سيبانا ورايحة فين ؟.
·جسر عبدون يلطش مواطناً كفّاً ويقول له: ارجع لاهلك بلا برادة بطلنا انتحار.