آخر المستجدات
دوري أبطال أوروبا: السيتي يقصي الريال.. واليوفي يودع البطولة اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها العضايلة: الأردن في مقدمة دول العالم في إرسال مستشفيات ميدانية لدول شقيقة وصديقة الشبول: التصويت الالكتروني في الانتخابات غير وارد.. والغاء أو تأجيل موعدها ليس قرار الهيئة المستقلة الخدمة المدنية: اعلان التخصصات الراكدة والمشبعة والمطلوبة السبت "ممرضة بيروت الشجاعة" تروي تفاصيل إنقاذها للأطفال الرضع الصحة: تسجيل 4 اصابات بكورونا لقادمين من الخارج وواحدة محلية مجهولة المصدر التربية توضح حول كتاب (أسوة حسنة): فيه مغالطات تمسّ سيرة الرسول المفوضية السامية لحقوق الانسان تعرب عن مخاوفها تجاه التطورات التي يشهدها الأردن اصابة محام في اربد بفيروس كورونا.. وعزل بناية يقطنها الهياجنة يوجه نصائح هامة: القفازات تجلب مخاطر أكبر من المنافع.. ويجب تعديل أمر الدفاع رقم (11) وزير التربية يتحدث عن تفاصيل عودة المدارس: لا طابور صباحي.. وتخفيض مدة الاستراحة تنقلات خارجية في "التربية" (اسماء) أردنيون يلجأون إلى لعبة رمي الفؤوس للتنفيس عن مخاوفهم من كورونا السفيرة اللبنانية المستقيلة: القرار يراودني منذ فترة المشاركة بالانتخابات النيابيّة.. مؤشر حاسم وغاية بحد ذاتها! باسل العكور يكتب: طبائع النهج المستبد في التعامل مع الاعلام الاردني المستقل اعلان تفاصيل المرحلة الخامسة من اعادة الأردنيين في الخارج.. ودعوة المسجلين سابقا لتجديد طلباتهم المستقلة للانتخاب تنشر أسماء رؤساء وأعضاء ومقار لجان الانتخاب المستقلة للانتخاب لـ الاردن24: عرض جداول الناخبين قبل 14 آب

ضع إشارة صح أمام الجملة الصحيحة فقط

كامل النصيرات

·تعيش الضريبة في بطون الحيتان و تتكاثر بالأوكسجين و تلعب بالشوارع مع الأطفال.
·الصائمون في وطني يلتزمون باداب الصيام واحكامه..لا يتشاجرون..لا يردحون لبعض..لا يتكلمون من رؤوس مناخيرهم..ولا يحمّلون (جميلة) على صومهم.
·الوزراء يقفون في طابور صباحي ويرددون نشيد موطني و يعيدون القسم كلّ يوم ومنهم من يحلف بالطلاق من أم إسحاق.
·مكافحة الفساد في الأردن تغلق آخر ملف لها وتعلن المملكة شعباً من الملائكة.
·الفيس بوك الأردني يخلو من المسبّات و كثير من الأخوات والأمهات و الزوجات يلهجن بالدعاء والدموع على خدهن : يا رب مسبة ..بس مسبة وحدة..
·المستشفيات الأردنية ترفع شعار : المرض الأول عليك و الباقي علينا.
·طلاب المدارس يطالبون بتمديد شهر دراسي بعد العيد حبّاً في العلم.
·الأسعار العالية في الأردن تعلن الهروب إلى جهة غير معلومة والتجار يغنّون: سيبانا ورايحة فين ؟.
·جسر عبدون يلطش مواطناً كفّاً ويقول له: ارجع لاهلك بلا برادة بطلنا انتحار.

 
 
Developed By : VERTEX Technologies