آخر المستجدات
"الصحة العالمية": كورونا أثبت عدم جاهزية العالم لمواجهة الجائحات الكلالدة: الانتخابات العشائرية الداخلية لا تختلف عن حفلات الزفاف.. وأحلنا (4) قضايا للادعاء العام سعد جابر: لقاح كورونا قد يتوفر في كانون.. وسننتقل إلى عزل الكوادر الصحية والأطفال منزليا فرض حظر التجوّل الشامل في سويمة والروضة بلواء الشونة الجنوبيّة اعتباراً من الأحد الناصر لـ الاردن24: ملتزمون باستكمال تعيين الكوادر الصحية خلال أسبوعين.. و447 ممرضا اجتازوا الامتحان الاردن: تسجيل ثلاث حالات وفاة و(211) اصابة محلية جديدة بفيروس كورونا #نظرية_الضبع تجتاح فيسبوك الأردنيين - فيديو المطاعم السياحية تطالب بالتراجع عن اغلاق صالاتها: قرار ظالم وغير مبرر اربد: نقل الكلب المصاب بكورونا إلى منطقة عزل حرجية سالم الفلاحات يكتب: العشائر والأحزاب السياسية.. خبز الشعير 1/2 لجنة الأوبئة : اصابة بعض الحيوانات بالكورونا لا تعتبر مصدرا كبيرا لانتقال العدوى للانسان العضايلة: مخالفة التجمعات تشمل جميع الحضور وليس صاحب المناسبة فقط بين مناعة المجتمع الأردني والتفشي المجتمعي للوباء.. خبراء يوضحون دلالة الدراسة الحكومية الأخيرة خبراء لـ الاردن24: الأردن أمام أزمة حقيقية.. والاقتصاد يعيش أوضاعا كارثية التعليم العالي تعلن معايير القبول الجامعي الجديدة: نريد تخفيف عقدة التوجيهي! أكاديميون يحذّرون من تغيير أسس القبول الجامعي: هدم للتعليم العالي.. والواسطة ستكون المعيار الممرضين تعلن أسماء المقبولين للتدريب والتشغيل في ألمانيا التعليم العالي: لا تغيير على دوام طلبة الجامعات الفاشونيستا.. عندما تغزو فتيات البلاستيك المنظومة الثقافية! محافظ العاصمة : فك الحجر عن 13 بناية في عمان

ضبط 4 شاحنات محملة بالبازلت المستخرج بطريقة مخالفة وتوقيف اصحابها

الاردن 24 -  
قالت وزارة المياه والري انها وبالتعاون مع وزارة الداخلية ومديرية الامن العام والادارة الملكية لحماية البيئة والسياحة في محافظة الزرقاء واصلت حملتها في منطقة الهاشمية والضليل متابعة للحملة الامنية المستمرة بضبط المخالفين حيث تم ضبط (4) شاحنات محملة بالبازلت المستخرج من اراضي الخزينة ذات العائد الاقتصادي المرتفع من الاراضي الواقعة ضمن محطة الخربة السمرا والضليل بهدف بيعها بطريقة مخالفة وتوقيف (4) سائقين وحجزهم وتحويلهم للمدعي العام وحجز الحمولة والسيارت الاربع لدى مديرية المشاغل المركزية.

وفي التفاصيل، بيّن مصدر مسؤول في الوزارة ان متصرف لواء الهاشمية، د. مالك خريسات، شكّل فريقا امنيا لرصد المخالفات وضبط الاعتداءات، حيث امضى الفريق سحابة عطلة العيد في جولات على مدار الساعة في الاودية والجبال الواسعة الانتشار ضمن اراضي الخزينة في منطقة الهاشمية، وفي ساعة متأخرة من مساء يوم الثلاثاء تم ضبط شاحنتين محملة بصخور البازلت اثناء محاولتهما مغادرة منطقة الهاشمية من احدى الطرق المخفية وتم استدعاء قوة امنية من مركز امن الهاشمية وضبطت المخالفين والحمولة والمركبات وتم حجزهما واعداد الضبوطات الخاصة بالواقعة .

وفي منطقة الضليل تم ضبط شاحنتين محملتين بالبازلت المستخرج بطريقة مخالفة من قبل الشرطة البيئة بالتعاون مع مركز امن الضليل وتم حجز المركبات والسائقين والحمولة واعداد الضبوطات وتحويلهم للمدعي العام .

ودعت وزارة المياه والري جميع المواطنين الى الابلاغ عن اي شبهة حول ذلك عبر الرقم الموحد لطوارئ المياه على الرقم (117116).
 
 
Developed By : VERTEX Technologies