آخر المستجدات
العضايلة: خلل في إدخال البيانات كان سبب الخطأ حول إصابات الطفيلة الرمثا: نتائج 30 عينة من مخالطي مصاب الطرة بكورونا سلبية الخوالدة ينفي ما أورده الموجز الإعلامي حول تسجيل إصابات بالكورونا في الطفيلة إنهاء تكليف د. الخشمان من إدارة مستشفى الأمير حمزة ونقل د. عدنان اسحق إلى مديرية الشؤون الصحية في العاصمة وفاة و196 إصابة جديدة بكورونا في الأردن توق: أسس القبول الجامعي الجديدة لا تلغي امتحان التوجيهي ولا علاقة لها بخصخصة التعليم العواد: لم نتبلغ بأي توجه حكومي لإعادة فتح صالات المطاعم حقوقيون يستهجنون لغة التهديد الحكومية.. ويؤكدون عدم الحاجة لأمر الدفاع رقم 16 اسحق للأردن24: ندرس حجر المصابين بكورونا من الأطفال بعمر خمس سنوات فما دون منزليا تموضع اسرائيلي جديد عبر اتفاقيات التحالف مع دول خليجية الفشل الحكومي المركب.. بين لغة مسطحة ونزعة ترويعية! الزميل نبهان ومواطنان اثنان يناشدون الملك التدخل لإعادتهم إلى الوطن من سورية اتحاد المزارعين يطالب بتسهيل عمل القطاع في ظل الحظر المفروض على الأغوار محافظة للأردن 24: مطاعيم الانفلونزا مفيدة جدا للوقاية من مضاعفات الكورونا الشياب للأردن 24: الكلب المصاب بالكورونا لم ينقل العدوى لأحد مقتل مطلوب وإصابة رجل أمن في تبادل لإطلاق النار الجبور للأردن24: نتتبع شركات التطبيقات غير المرخصة لحجبها.. ورصدنا 14 شركة التربية: عدم دخول الطالب للمنصة سيحتسب غيابا الكلالدة: الانتخابات العشائرية الداخلية لا تختلف عن حفلات الزفاف.. وأحلنا (4) قضايا للادعاء العام سعد جابر: لقاح كورونا قد يتوفر في كانون.. وسننتقل إلى عزل الكوادر الصحية والأطفال منزليا

ضبط 4 شاحنات محملة بالبازلت المستخرج بطريقة مخالفة وتوقيف اصحابها

الاردن 24 -  
قالت وزارة المياه والري انها وبالتعاون مع وزارة الداخلية ومديرية الامن العام والادارة الملكية لحماية البيئة والسياحة في محافظة الزرقاء واصلت حملتها في منطقة الهاشمية والضليل متابعة للحملة الامنية المستمرة بضبط المخالفين حيث تم ضبط (4) شاحنات محملة بالبازلت المستخرج من اراضي الخزينة ذات العائد الاقتصادي المرتفع من الاراضي الواقعة ضمن محطة الخربة السمرا والضليل بهدف بيعها بطريقة مخالفة وتوقيف (4) سائقين وحجزهم وتحويلهم للمدعي العام وحجز الحمولة والسيارت الاربع لدى مديرية المشاغل المركزية.

وفي التفاصيل، بيّن مصدر مسؤول في الوزارة ان متصرف لواء الهاشمية، د. مالك خريسات، شكّل فريقا امنيا لرصد المخالفات وضبط الاعتداءات، حيث امضى الفريق سحابة عطلة العيد في جولات على مدار الساعة في الاودية والجبال الواسعة الانتشار ضمن اراضي الخزينة في منطقة الهاشمية، وفي ساعة متأخرة من مساء يوم الثلاثاء تم ضبط شاحنتين محملة بصخور البازلت اثناء محاولتهما مغادرة منطقة الهاشمية من احدى الطرق المخفية وتم استدعاء قوة امنية من مركز امن الهاشمية وضبطت المخالفين والحمولة والمركبات وتم حجزهما واعداد الضبوطات الخاصة بالواقعة .

وفي منطقة الضليل تم ضبط شاحنتين محملتين بالبازلت المستخرج بطريقة مخالفة من قبل الشرطة البيئة بالتعاون مع مركز امن الضليل وتم حجز المركبات والسائقين والحمولة واعداد الضبوطات وتحويلهم للمدعي العام .

ودعت وزارة المياه والري جميع المواطنين الى الابلاغ عن اي شبهة حول ذلك عبر الرقم الموحد لطوارئ المياه على الرقم (117116).
 
 
Developed By : VERTEX Technologies