آخر المستجدات
جرش: 10 إصابات جديدة بكورونا جرش: 10 إصابات جديدة بكورونا اعتماد تعديل نظام الخدمة المدنية بما يسمح بإضافة نقاط تنافسية لمن ينهي خدمتي العلم والوطن وزير التعليم العالي: آن الأوان لكي نخرج من بوتقة امتحان الثانوية العامة.. ولكن هيئة الاستثمار توقف استقبال المراجعين لإصابة أحد موظفيها بكورونا رغم نقله إلى المدينة الطبية.. استمرار معاناة الطفل سيف الدين بسبب عدم توفر علاج لمرضه في الأردن_ فيديو الغاء مؤسسة المواصفات والمقاييس ونقل جميع أموالها وموظفيها إلى هيئة الجودة الموافقة على مشروع قانون يعتبر كل زيادة تطرأ على ثروة أي موظف عمومي كسبا غير مشروع انقطاع دروس طلبة بعض المدارس الخاصة بسبب عدم جاهزيتها للتعليم عن بعد الرزاز: البدء فورا بتطبيق العزل المنزلي لكلّ من يقلّ عمره عن (18) عاما تعديلات جديدة على نظام الخدمة المدنية: اعتماد سقف لمكافآت الموظفين جابر: تسجيل 239 اصابة جديدة بفيروس كورونا، منها (231) اصابة محلية نذير عبيدات: تعديل آليات العزل الصحي، ليبدأ بعزل الأطفال والكوادر الصحية منزليا عشرات الآلاف من المدونين يطالبون باعادة فتح المساجد الرزاز يشرح آلية اتخاذ القرارات.. ويقول إن التناقض في التصريحات أدى إلى ارباك المشهد العام العمل الإسلامي يستنكر توقيف المدير التنفيذي للجنة الانتخابات بالحزب خلاف بين التربية والتنمية الاجتماعية يؤخر ترخيص "مراكز الأمل".. وأهالي الطلبة يناشدون الرزاز توقيف مرشح للانتخابات في اربد بشبهة شراء أصوات - تفاصيل اسحق يوجه نقدا لاذعا بعد اعفائه من ملفّ كورونا.. ومصدر لـ الاردن24: بعض التصريحات أربكت المشهد استقالة الحكومة وحل مجلس النواب هل هي واجبة ولماذا؟

ضبط 3930 كروز دخان مهرب في مركز جابر - صور

الاردن 24 -  

قال الناطق الاعلامي باسم دائرة الجمارك الاردنية إن العاملون بمركز جمرك جابر بالتعاون والتنسيق مع الاجهزة الأمنية تمكنوا من إحباط محاولة تهريب كمية من السجائر تقدر حوالي 393‪0 كروز.

وأضاف الناطق الاعلامي إن الكوادر الجمركية وأثناء قيامهم بالواجب الرسمي اشتبهت بإحدى المركبات وهي شاحنة قادمة عبر مركز جمرك حدود جابر وليصار على الفور تفتيشها بشكل دقيق ليتم ضبط ما يقارب 393‪0 كروز دخان مهرب كانت مخبأة داخل الشاحنة.

وأشار الناطق الاعلامي انه تم حجز المركبة (الشاحنة) والمضبوطات في مركز جمرك جابر لحين استكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

من جانبه، أشار مدير عام دائرة الجمارك الاردنية اللواء عبدالمجيد الرحامنة بأن هذه الضبطية تعتبر نوعية وتأتي نتيجة للمتابعة الحثيثة والتنسيق بين الجمارك الأجهزة الأمنية والعمل الدؤوب لحماية الاقتصاد الوطني والمحافظة على أمن المجتمع ومصالح المواطنين.

 
 
Developed By : VERTEX Technologies