آخر المستجدات
الاردن: هزة أرضية بقوة 4.4 درجة على مقياس ريختر شعر بها أهالي الطفيلة الملك في خطاب للأردنيين: قريبا ستعود الحياة إلى الشوارع والأسواق.. شدة وبتزول ‎فرق الاستقصاء الوبائي لفيروس كورونا تباشر عملها في الطفيلة الاحد وزير التربية: عملية التقييم ستشمل جميع الطلبة المقيدين في المدارس الحكومية الاردن يعلن عدم تسجيل أي اصابة بفيروس كورونا الجمعة.. وتسجيل (9) حالات شفاء كورونا الاردن: نتائج سلبية لـ 750 عينة عشوائية في الرمثا والكرك والعقبة مستشفى الملك المؤسس ينفي وفاة موظف بفيروس كورونا الحكومة تسمح للتكسي الأصفر بالعمل على “الديلفري” وزير الصحة د. سعد جابر: النظام الصحي الأردني مطمئن.. وكوادرنا مدربة للتعامل مع الاوبئة الرزاز يوجه رسالة لطلبة التوجيهي والمدارس.. ويقول إننا حققنا نجاحا باهرا في التعليم عن بعد الأمن يضبط مصنعا في ماركا وبداخله ٢٥ عاملا - صور "حماية الصحفيين" يطالب بالافراج عن الصايغ والخالدي تجار الألبسة: خسائرنا وصلت ٣٠ مليون دينار بسبب كورونا وزير الاوقاف يدعو إلى الصبر على البلاء والأخذ بالأسباب عملية ولادة قيصرية لمصابة بفيروس كورونا بمستشفى الملك المؤسس بالارقام.. تعرفوا على اخر تطورات انتشار "كورونا" في الدول العربية (تفاصيل) لأول مرة.. التقاط لحظة إصابة فيروس كورونا لخلية سليمة (صور) أمل في ألمانيا وانخفاض الوفيات بأميركا.. غوتيريش يحذر من تهديد كورونا للسلم الدولي ويدعو مجلس الأمن للتحرك توقيف الزميل محمد الخالدي ومالك قناة رؤيا فارس الصايغ 14 يوما جنود الرحمة.. حين يعجز الشكر ولا تكفي الكلمات
عـاجـل :

ضبط مشغل مخالف لتعبئة عبوات الشامبو ومزيل العرق

الاردن 24 -  
ضبطت كوادر المؤسسة العامة للغذاء والدواء بالتعاون مع الاجهزة الامنية ذات العلاقة، مصنعا يقوم بتعبئة عبوات الشامبو ومزيل العرق بعد جمعها من النفايات وتعبئتها بالمياه وكميات بسيطة من الشامبو، واعادة بيعها.

وحسب التفاصيل التي حصلت عليها وكالة الانباء الاردنية (بترا) فان القائمين على المشغل استخدموا غاز القداحات لضغط مزيل العرق.

ويعمل المشغل بشكل غير مرخص في منطقة جبل الزهور (وسط العاصمة عمان) وبين الاحياء السكنية، ويقوم بالبيع لاصحاب البسطات واصحاب العروض وسط البلد ويقدر عدد العبوات اليومية المباعة بنحو 500 عبوة مخلوطة بنكهات ومعطرات.

واتلفت الأجهزة المعنية كافة الكميات المضبوطة واحالت المؤسسة الاشخاص المعنيين الى القضاء.
- - ( بترا )
 
 
Developed By : VERTEX Technologies