آخر المستجدات
محافظ الكرك يوضح آلية الحظر الشامل في الأغوار الجنوبية العضايلة: خلل في إدخال البيانات كان سبب الخطأ حول إصابات الطفيلة الرمثا: نتائج 30 عينة من مخالطي مصاب الطرة بكورونا سلبية الخوالدة ينفي ما أورده الموجز الإعلامي حول تسجيل إصابات بالكورونا في الطفيلة إنهاء تكليف د. الخشمان من إدارة مستشفى الأمير حمزة ونقل د. عدنان اسحق إلى مديرية الشؤون الصحية في العاصمة وفاة و196 إصابة جديدة بكورونا في الأردن توق: أسس القبول الجامعي الجديدة لا تلغي امتحان التوجيهي ولا علاقة لها بخصخصة التعليم العواد: لم نتبلغ بأي توجه حكومي لإعادة فتح صالات المطاعم حقوقيون يستهجنون لغة التهديد الحكومية.. ويؤكدون عدم الحاجة لأمر الدفاع رقم 16 اسحق للأردن24: ندرس حجر المصابين بكورونا من الأطفال بعمر خمس سنوات فما دون منزليا تموضع اسرائيلي جديد عبر اتفاقيات التحالف مع دول خليجية الفشل الحكومي المركب.. بين لغة مسطحة ونزعة ترويعية! الزميل نبهان ومواطنان اثنان يناشدون الملك التدخل لإعادتهم إلى الوطن من سورية اتحاد المزارعين يطالب بتسهيل عمل القطاع في ظل الحظر المفروض على الأغوار محافظة للأردن 24: مطاعيم الانفلونزا مفيدة جدا للوقاية من مضاعفات الكورونا الشياب للأردن 24: الكلب المصاب بالكورونا لم ينقل العدوى لأحد مقتل مطلوب وإصابة رجل أمن في تبادل لإطلاق النار الجبور للأردن24: نتتبع شركات التطبيقات غير المرخصة لحجبها.. ورصدنا 14 شركة التربية: عدم دخول الطالب للمنصة سيحتسب غيابا الكلالدة: الانتخابات العشائرية الداخلية لا تختلف عن حفلات الزفاف.. وأحلنا (4) قضايا للادعاء العام

ضبط عملية استخراج "بازلت" بطريقة مخالفة في الزرقاء.. وبئر مخالف في وادي السير

الاردن 24 -  
قالت وزارة المياه والري ان حملة أمنية نفذتها مديرية الامن العام بالتعاون مع وزارة الداخلية وكوادر مديرية شرطة محافظة الزرقاء برئاسة رئيس مركز امن الهاشمية الرائد محمد الحماد متابعة للحملات الامنية داخل حرم اراضي محطة الخربة السمرا أسفرت عن ضبط جرافة لودر وجرافة جنزير (همر) تقوم باستخراج البازلت بطريقة مخالفة حيث تم مداهمة الموقع ولاذ العاملين عليها بالفرار وتم حجز الاليات الانشائية لدى مديرية المشاغل المركزية في سلطة المياه واعداد الضبوطات الخاصة بها لتحويل اوراق القضية للادعاء العام لاستكمال التحقيق وضبط المخالفين والمعتدين واحالتهم للقضاء .

واشارت الوزارة ان دوريات الادارة الملكية لحماية البيئة والسياحة ضبطت كذلك يوم الاحد شاحنة محملة بصخور البازلت اثناء محاولتها الخروج من منطقة الهاشمية بطريقة مخالفة حيث تم حجزها وتوقيف السائق وتحويله الى المدعي العام واعداد الضبوطات الخاصة وحجز الشاحنة والحمولة لدى مديرية المشاغل المركزية .

كما بينت الوزارة انه وبناء على معلومات توفرت لها بأن احد الاشخاص في منطقة وادي السير قام باستحضار اليات خاصة لاعادة فتح البئر الذي تم ردمه مؤخرا بالاسمنت المسلح حيث تم التنسيق مع مديرية الاحواض المائية في الوزارة ومدير حوض الجيزة ومدير مركز امن بيادر وادي السير ومداهمة الموقع ولاذ بالفرار من المكان وتبين انه قام باعادة فتح البئر خلال عطلة العيد وبدأ بتركيب مضخات غاطسة جديدة عدد (3) لاعادة تشغيل البئر حيث تم اعداد الضبوطات الخاصة بالواقعة ليتم ايداعها للمدعي العام والبحث جار عن الفاعل.

وثمنت وزارة المياه والري جهود وزارة الداخلية ومدير مركز امن الهاشمية ومدير مركز امن بيادر وادي السير وكافة مرتبات الامن العام والبحث الجنائي في محافظة الزرقاء والعاصمة ومديرية الامن العام والادارة الملكية لحماية البيئة والسياحة على دعمهم الكبير لحماية ممتلكات قطاع المياه والمحافظة على سلامة منشأتها واكدت الوزارة على انها ستواصل جهودها بالتعاون مع كافة الاجهزة الرسمية والامنية خاصة وزارة الداخلية والامن العام لرصد وإزالة اية اعتداءات داعية جميع الاخوة المواطنين في جميع المناطق الى الابلاغ عن اي شبهة حول ذلك عبر الرقم الموحد لطوارىء المياه على الرقم (117116).
 
 
Developed By : VERTEX Technologies