آخر المستجدات
ترجيح تخفيض أسعار المحروقات للشهر القادم بنسب متفاوتة مُنسّب بتعيينهم في وزارة التربية يطالبون الرزاز باستثنائهم: نلمس مماطلة وتسويفا الأمن: سطو على بنك في الجبيهة وسلب 2000 دينار النعيمي لـ الاردن24: نتابع كافة الشكاوى بخصوص "درسك".. ونسبة الالتزام عالية تسجيل 11 إصابة جديدة بفيروس كورونا في مادبا عبيدات للأردن24: مطعوم الانفلونزا سيكون متوفرا الشهر المقبل العضايلة: إجراءات لمعالجة الثغرات على المعابر الحدودية جابر: تسجيل حالتي وفاة.. و264 اصابة محلية جديدة بفيروس كورونا الجيش يدعو مواليد 1995 للتأكد من شمولهم بخدمة العلم - رابط المستقلة للانتخاب لـ الاردن24: جداول الناخبين النهائية ستكون جاهزة مطلع الشهر القادم سمارة يوجّه مذكرة الى الرزاز حول توقيف بادي الرفايعة العمل الاسلامي يعلن مشاركته في الانتخابات: غيابنا يعتبر هروبا من المسؤولية تعليمات معدلة تجيز توكيل أشخاص عن المحجورين والمعزولين لتقديم طلبات ترشح للانتخابات أصحاب صالات الأفراح يطلقون النداء الأخير.. ويقولون إن الحكومة تختبئ خلف قانون الدفاع وزير التربية يوضح أسس توزيع أجهزة الحاسوب على الطلبة.. وبدء التوريد الشهر القادم جابر لـ الاردن24: مطعوم كورونا قد يتوفر في كانون ثاني القادم.. وحجزنا بعض الكميات الغاء مؤسسة المواصفات والمقاييس ونقل جميع أموالها وموظفيها إلى هيئة الجودة تعديلات جديدة على نظام الخدمة المدنية: اعتماد سقف لمكافآت الموظفين اسحق يوجه نقدا لاذعا بعد اعفائه من ملفّ كورونا: آذيتم أبنائي العشائر والأحزاب السياسية.. خبز الشعير 1/2

ضبط عملية استخراج "بازلت" بطريقة مخالفة في الزرقاء.. وبئر مخالف في وادي السير

الاردن 24 -  
قالت وزارة المياه والري ان حملة أمنية نفذتها مديرية الامن العام بالتعاون مع وزارة الداخلية وكوادر مديرية شرطة محافظة الزرقاء برئاسة رئيس مركز امن الهاشمية الرائد محمد الحماد متابعة للحملات الامنية داخل حرم اراضي محطة الخربة السمرا أسفرت عن ضبط جرافة لودر وجرافة جنزير (همر) تقوم باستخراج البازلت بطريقة مخالفة حيث تم مداهمة الموقع ولاذ العاملين عليها بالفرار وتم حجز الاليات الانشائية لدى مديرية المشاغل المركزية في سلطة المياه واعداد الضبوطات الخاصة بها لتحويل اوراق القضية للادعاء العام لاستكمال التحقيق وضبط المخالفين والمعتدين واحالتهم للقضاء .

واشارت الوزارة ان دوريات الادارة الملكية لحماية البيئة والسياحة ضبطت كذلك يوم الاحد شاحنة محملة بصخور البازلت اثناء محاولتها الخروج من منطقة الهاشمية بطريقة مخالفة حيث تم حجزها وتوقيف السائق وتحويله الى المدعي العام واعداد الضبوطات الخاصة وحجز الشاحنة والحمولة لدى مديرية المشاغل المركزية .

كما بينت الوزارة انه وبناء على معلومات توفرت لها بأن احد الاشخاص في منطقة وادي السير قام باستحضار اليات خاصة لاعادة فتح البئر الذي تم ردمه مؤخرا بالاسمنت المسلح حيث تم التنسيق مع مديرية الاحواض المائية في الوزارة ومدير حوض الجيزة ومدير مركز امن بيادر وادي السير ومداهمة الموقع ولاذ بالفرار من المكان وتبين انه قام باعادة فتح البئر خلال عطلة العيد وبدأ بتركيب مضخات غاطسة جديدة عدد (3) لاعادة تشغيل البئر حيث تم اعداد الضبوطات الخاصة بالواقعة ليتم ايداعها للمدعي العام والبحث جار عن الفاعل.

وثمنت وزارة المياه والري جهود وزارة الداخلية ومدير مركز امن الهاشمية ومدير مركز امن بيادر وادي السير وكافة مرتبات الامن العام والبحث الجنائي في محافظة الزرقاء والعاصمة ومديرية الامن العام والادارة الملكية لحماية البيئة والسياحة على دعمهم الكبير لحماية ممتلكات قطاع المياه والمحافظة على سلامة منشأتها واكدت الوزارة على انها ستواصل جهودها بالتعاون مع كافة الاجهزة الرسمية والامنية خاصة وزارة الداخلية والامن العام لرصد وإزالة اية اعتداءات داعية جميع الاخوة المواطنين في جميع المناطق الى الابلاغ عن اي شبهة حول ذلك عبر الرقم الموحد لطوارىء المياه على الرقم (117116).
 
 
Developed By : VERTEX Technologies