آخر المستجدات
مجلس إدارة شركة البوتاس العربية يعين الدكتور معن النسور رئيساً تنفيذياً جديداَ للشركة الصناعة والتجارة تبرر حظر استيراد سلع من سوريا.. وتنفي لـ الاردن٢٤ وجود خلفيات سياسية اقالة أو استقالة حكومة الرزاز مطلب شعبي..؟ سماح أنور.. قصة حادث استلزم 42 عملية جراحية كوشنر: ترتيبات صفقة القرن تنتهي منتصف رمضان.. والاعلان عنها مطلع حزيران هنطش يتوقع مضاعفة كميات النفط والغاز المستخرجة من حقول حمزة.. ويطالب الحكومة بمزيد من الدعم بعد انتزاع كليته السليمة.. وفاة الطفل كنان في مستشفى حمزة المعطلون عن العمل في المفرق يواصلون الاعتصام: أعداد المشاركين والمناصرين تتزايد بالاسماء.. السعودية تعلن اعدام 37 شخصا بتهمة تشكيل "خلايا ارهابية" إرادات ملكية بتعيين مستشارين للملك وقبول استقالة الشوبكي مزارعون يطالبون الحكومة بتعويضهم.. والأرصاد لـ الاردن24: الحرارة انخفضت عن صفر في أربع مواقع السعودية تعتقل صحفيا اردنيا منذ شهرين.. والخارجية لا تجيب - وثيقة توقيف موظف بضريبة غرب عمان شطب ارصدة مكلفين حماية الطبيعة تطالب بالتحقيق في صور سعودي اصطاد غزلان برية في الاردن المزارعون يطالبون الحكومة بوقف استيراد الدجاج.. والعوران: عشرة مستوردين يتحكمون بالسوق! المعاني لـ الاردن٢٤: تعديل تعليمات القروض الجامعية قريبا.. وستدخل حيز التنفيذ العام القادم أبو عاقولة ل الاردن٢٤: ارتفاع الضرائب ورسوم المعاينة تعيق الاستيراد اعلان أسماء جميع المرشحين لوظائف الفئتين الأولى والثانية الأسبوع المقبل.. والثالثة قبل رمضان - تفاصيل ضباط امن عام متقاعدون يتداعون لاعتصام الاثنين.. ويرفضون قرار اللواء الحمود مجلس الوزراء يقر نظام التعيين على الوظائف القيادية.. وتلزيم البترول الوطنية بتطوير الانتاج من ابار حمزة
عـاجـل :

ضبط عدد من قضايا المخدرات في مختلف مناطق المملكة

الاردن 24 -  
- ضبط العاملون في إدارة مكافحة المخدرات عددا من قضايا الترويج وتعاطي المواد المخدرة في مختلف مناطق المملكة.
وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام المقدم عامر السرطاوي، في بيان صحفي اليوم الاحد: إن العاملين في إدارة مكافحة المخدرات ضبطوا عددا من قضايا الترويج وتعاطي المواد المخدرة، اسرت عن ضبط 32 من المروجين والمتعاطين وكميات مختلفة من المواد المخدرة، وأربع قطع سلاح في أربع قضايا مختلفة.
وأوضح أنه من أبرز تلك القضايا إحباط محاولة تهريب كميات من مادة الحشيش المخدر بلغت 25 كغم، حيث تمت متابعة معلومات من العاملين في قسم شرق عمان حول قيام أحد الأشخاص بتجهيز كمية من مادة الحشيش المخدر لتهريبها، وتمت مراقبته ومداهمته أثناء حركته بمركبته، وبعد مقاومة استخدم فيها سلاح أوتوماتيكي ضد القوة المنفذة للمداهمة تم ضبطه، وعثر بداخل المركبة التي يستقلها على 154 تربة حشيش بلغت 25 كغم، وتم ضبط السلاح وذخيرة تعود له.
وفي قضية اخرى، قال المقدم السرطاوي: انه تم ضبط 51 ألف حبة كبتاجون بعد متابعة معلومات عن إخفاء كمية من المواد المخدرة في منطقة صحراوية قريبة من قصر عمرة، حيث تم تمشيط المنطقة وضبط 51 كيسا، كل منها يحتوي ألف حبة، والبحث مستمر لمعرفة المتورطين في هذه القضية.
وتابع أن الجهود المبذولة شملت كذلك القاء القبض على ستة أشخاص من مروجي المواد المخدرة في الطفيلة بثلاث قضايا مختلفة، والقاء القبض على ستة أشخاص آخرين في أربع قضايا بالزرقاء، وعدد من المروجين والمتعاطين ضمن مناطق العاصمة ومحافظات الزرقاء ومأدبا واربد والبادية.
--(بترا)