آخر المستجدات
كافة النتائج سلبية.. فحص 6350 عينة عشوائية في مادبا ملامح السيناريوهات المستقبلية.. (8) ملايين عربي انضموا إلى شريحة الفقر بسبب كورونا اتهام ترامب بـ"الفساد" بعد إسقاطه عقوبة السجن عن صديقه روجر ستون بدء تنفيذ المرحلة الرابعة من خطة إخلاء القادمين لمطار الملكة علياء إلى مناطق الحجر الصحي المغتربون الأردنيون في البحرين يطالبون بإعادتهم والخارجية تعد بإدراجهم ضمن المرحلة الرابعة تسجيل (3) إصابات جديدة بالكورونا جميعها غير محلية دويكات يرد على بيان أمانة عمان لجنة التحقيق في حادثة مصنع الزمالية تباشر عملها الفلاحات: القطاع الزراعي يعيش جملة من التحديات التي فرضتها الكورونا إضافة للملف الضريبي الأطباء المؤهلون يستهجنون الحلول الترقيعية لقضيتهم خطأ مطبعي في إجابات السؤال السادس في امتحان الكيمياء للتوجيهي واحتساب علامته كاملة للطلبة عبيدات يحذر من محاولة فك الاسوارة الالكترونية اعتماد 20 مستشفى خاص لاستقبال السياح القادمين للعلاج أهالي طلبة العلوم والتكنولوجيا يشكون سطوة "اي فواتيركم".. والجامعة ترد الخرابشة للأردن24: مخزون المملكة من الأضاحي يفوق حاجة السوق اعتصام لعاملات مصنع الزمالية _ صور وزير النقل يعد بحل مشاكل سائقي التطبيقات الذكية الفرّاية: اعلان اجراءات فتح المطار والدول المسموح لمواطنيها دخول الأردن دون حجر الأسبوع القادم ماذا يعني حصول الأردن على ختم السفر الآمن؟ حوادث مواقع العمل.. درهم وقاية خير من قنطار علاج

ضبط شخصين اطلقا النار باتجاه مركبة تابعة للجمارك وأصابا موظفين

الاردن 24 -  
قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام انه بتاريخ ٢٠١٩/١٠/٣٠ ورد بلاغ لمديرية شرطة محافظة الكرك بتعرض مركبة تابعة للجمارك الاردنية لاطلاق عيارات نارية من قبل مجهولين واصيب على اثرها اثنان من ركاب المركبة من مرتبات الجمارك الاردنية واسعفا للمستشفى لتلقي العلاج اللازم، وكانت حالتهما متوسطة وشكل على الفور فريق تحقيق خاص من قيادة اقليم الجنوب ومديرية الشرطة والبحث الجنائي والامن الوقائي للتحقيق في القضية وتحديد هوية المتورطين والقاء القبض عليهم .

واضاف الناطق الاعلامي ان فريق التحقيق ومنذ اللحظة الاولى لتلقي البلاغ باشر بجمع المعلومات حيث قادتهم للاشتباه بشخصين من ذوي الاسبقيات وبحق كل منهما طلبان امنيان حيث قاما نتيجة لمتابعتهما بتسليم انفسهما ، وبالتحقيق معهما اعترفا بمتابعة المركبة التابعة للجمارك الاردنية وعند وصولهم لاحدى المناطق التابعة لمحافظة الكرك قام احدهما باطلاق عيارات نارية باتجاهها بسبب قيام الجمارك بضبط مركبة محملة بالمهربات تعود لاحدهما ولاذا بالفرار ، وبدلالتهما جرى ضبط سلاح ناري اوتوماتيكي . وتابع الناطق الاعلامي انه جرى توديع الشخصين لمدعي عام محكمة امن الدولة والذي قرر توقيفهما اسبوعين في احد مراكز الاصلاح والتأهيل عن تهمة القيام باعمال من شأنها تعريض سلامه المجتمع وامنه للخطر والاخلال بالنظام العام والقاء الرعب بين الناس وترويعهم بالاشتراك .

 
 
Developed By : VERTEX Technologies