آخر المستجدات
الأجهزة الأمنية تعتقل الناشط صبر العضايلة الكلالدة: الملك صاحب القرار في اجراء الانتخابات.. ومستعدون لاجرائها وفق شروط السلامة العامة تسجيل (9) اصابات جديدة بالكورونا: موظفان في أحد فنادق الحجر وسبعة قادمين من الخارج قادة جيش الاحتلال يطّلعون على خرائط ضم الضفة الغربية وزارة العمل تدعو من تم ابلاغهم بعدم تجديد عقودهم لتقديم شكوى المحارمة يكتب: الصحف الورقية.. إحدى أدوات الدولة وأسلحتها الناعمة ودعمها واجب الرقب يسأل الحكومة: هل هناك اتصالات مع دولة عربية لمنحها دورا في ادارة المسجد الأقصى؟ العمل تمنح العمالة غير الاردنية الحاصلين على مغادرة نهائية (خروج بلا عودة) مهلة نهائية حمدي الطباع: أمر الدفاع (6) وتعديلاته لا يصب في مصلحة الاقتصاد الأردني.. وهناك عدة بدائل أمن الدولة توجه تُهمًا بالإرهاب وحيازة السِّلاح لـ16 شخصًا في 10 قضايا نقابة المعلمين: لا نعلم إن كان هناك شكوى حقيقية أم فرقعة إعلامية! وزارة التعليم العالي تدعم بحوث موجهة للتعامل مع فايروس كورونا في الأردن التربية تبدأ باستقبال طلبات الراغبين بالعمل على حساب الاضافي - رابط المصري: لا تجديد لرخص المهن بعد نهاية حزيران بعد تخلي الحكومة عن العمال.. خبراء يقرعون ناقوس الخطر أجواء معتدلة في المرتفعات وحارة نسبيا في باقي المناطق مدارس خاصة تمارس الابتزاز.. والتربية تلوح بالعقوبات بعد "كورونا اختفى".. منظمة الصحة العالمية تطلق نداء تحذير وزارة العمل: حملة تفتيشية على المدارس الخاصة للتأكد من التزامها بأوامر الدفاع الخدمة المدنية : نعمل على استكمال إجراءات الترشيح والإيفاد للموظفين

ضبط أسلحة و158 كف حشيش في مداهمتين لمطلوبين خطيرين

الاردن 24 -  
قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام ان العاملين في ادارة مكافحة المخدرات من خلال رقابتهم ومتابعتهم لنشاطات تجار ومروجين المواد المخدرة فقد تعاملوا خلال الايام الماضية مع قضيتين نوعيتين ضبطوا خلالهما كميات كبيرة من المواد المخدرة بحوزته مطلوبين ومشبوهين بقضايا الاتجار وترويج المواد المخدرة.


ففي القضية الاولى فقد تم مداهمة شخصين من المطلوبين والمصنفين بالخطرين جدا والمسلحين في احد مناطق العاصمة بعد التاكد من متابتعتها لنشاطاتهما الجرمية في الاتجار بالمواد المخدرة وحيازة الاسلحة النارية، حيث الي القبض عليهما بعد مقاومتهما للقوة الامنية وتبين بان بحق الاول 40 طلبا امنيا فيما بحق الثاني 22 طلبا امنيا.


مضيفا انه ضبط بحوزتهما خمسة اسلحة نارية اضافة الى 25 كف من مادة الحشيش المخدرة و5 الاف حبة مخدرة ومبلغ مالي من محصلات بيع المواد المخدرة ، وبمتابعة التحقيق معهما فقد القي القبض على 12 مروج للمواد المخدرة ممن يعملون معهما وما زالت التحقيقات جارية.


وفي القضية الثانية فقد تابع العاملون في الادارة امس معلومات وردت اليهم حول نية احد الاشخاص نقل كمية كبيرة من المواد المخدرة من محافظة المفرق باتجاه العاصمة ، حيث جرى وضع عدد من الدوريات في الطرق المحتمل سلوكها وتمكنت احدى الدوريات وفور مشاهدته ايقافه والقاء القبض عليه وبتفتيش المركبة عثر على 133 كف من مادة الحشيش المخدر اخفيت داخل اطارات كان يضعها داخل المركبة وبوشر التحقيق.


واكد الناطق الاعلامي ان كافة الادارات الجنائية تكثف رقابتها ودورياتها وتحقيقاتها وتتابع اي معلومات تردها بكل ما يتعلق بالجريمة، لقطع الطريق على كل من يحاول متابعة نشاطاته الجرمية او استغلال الظروف الراهنة لتنفيذ جرائمه وستكون دوما لهم بالمرصاد .

 
 
Developed By : VERTEX Technologies