آخر المستجدات
الافراج عن العجلوني والحموز.. وتعليق اعتصام الصحفيين الزميلان غبون والمحارمة: نهج حكومي متصاعد في التضييق على الحريات المزارعون يطالبون الحكومة بانفاذ توصيات النواب واقرار اعفاء القروض من الفوائد حماية وحرية الصحفيين يطالب بالإفراج عن العجلوني والحموز.. ويرفض عقوبة التوقيف الاطباء يحتجون على الاعتداء عليهم امام حمزة.. ويطالبون بتغليظ عقوبات المعتدين - صور العرموطي يسأل الرزاز: هل تطبق الورقة النقاشية للملك؟ ولماذا تم ترويع عائلة ابو ردنية؟! الصحة لـ الاردن24: سنعقد اتفاقية جديدة مع الامن.. وسنغلظ العقوبات على المعتدين على كوادرنا مصدر لـ الاردن24: اللجنة الثلاثية لبحث رفع الحدّ الأدنى للأجور لم تجتمع! غنيمات لـ الاردن24: لا مجال لمزيد من الضرائب.. والاطار الوطني للاصلاح سيضعه فريق يمثل جميع القطاعات المعاني يكشف لـ الاردن24 خطة الوزارة في التعامل مع الطلبة الدارسين في السودان واوكرانيا وفاتان واصابات بالغة بحادث تصادم في المفرق استثناء مجالس اللامركزية من تخفيض النفقات الرأسمالية بعد 5 أشهر من وقفها.. الصناعيون ينتظرون انجاز استراتيجية الطاقة لبدء مشاريع الطاقة المتجددة أحمد أبو غوش يحقق المركز الثاني في بطولة العالم للتايكواندو الصحة تكشف حيثيات اعتداء موظف في مستشفى الامير الحسين على اشقائه جرش: ضبط مصنع يعيد تصنيع اللبنة باستخدام مواد مسرطنة.. واتلاف نحو طن مواد لبنية - صور د. الحسبان يكتب: "الجغرافيون الجدد" إذ يحاولون العبث بالتاريخ وبالخرائط بترا: الحكومة لن تزيد تعرفة الكهرباء الإعتداء على طبيب أسنان وتكسير اضلاع من قفصه الصدري التربية تصرف مخصصات المكرمة الملكية لأبناء المعلمين
عـاجـل :

ضباط امن عام متقاعدون يتداعون لاعتصام الاثنين.. ويرفضون قرار اللواء الحمود

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أعلن ضباط أمن عام متقاعدون عزمهم تنفيذ اعتصام أمام مجلس النواب في تمام الساعة الثامنة من صباح يوم الاثنين المقبل الموافق 29 نيسان، وذلك للمطالبة بحقهم في صندوق الاسكان بعد أن فشلت كافة الجهود التي بذلت لحلّ هذه القضية وكان آخرها اللقاء الذي عقد في مجلس النواب مع اللجنة المالية والعديد من اللقاءات مع هيئة الصندوق في مديرية الأمن العام.


وقال عضو لجنة المتابعة، الرائد المتقاعد موسى بني علي، إن هناك مستجدات طرأت مؤخرا وهو قرار مدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود باعتبار مدخرات الضباط جزءا من سداد القرض بموجب قرار هيئة صندوق اسكان الضباط رقم 446 اعتبارا من 2018/4/1 ، الأمر الذي يُفقد الضباط حقوقهم في المدخرات ناهيك عن التعثر الموجود اصلا في عملية صرف القروض لمستحقيها قبل استلام استلام المدير الحالي لمهامه والتي ما زالت قائمة.

وأضاف بني علي لـ الاردن24 إن ما فعله مدير الأمن العام غير مسبوق في تاريخ المديرية، مشددا على رفضهم ذلك الاجراء.

وقال ان مطالب المتقاعدين واضحة وتتمحور حول حفظ حقوقهم ومكتسباتهم المتمثلة باكمال الدفعة التي تم الاتفاق عليها سابقا بصرف مستحقات الاسكان لـ 700 ضابط، وزيادة عدد المستفيدين إلى 40 شهريا بدلا من 30 مستفيدا، والعوده عن قرار هيئة الصندوق واعادة صرف المدخرات كمان كانت وفق الية صرف الصندوق منذ التأسيس.


اقرأ أيضا: