آخر المستجدات
الأمن يوضح تفاصيل الاعتداء على شخص وتشويه وجهه بواسطة أداه حادة درجة الحرارة قد تزيد عن 45 درجة مئوية غدا قرارات الحكومة الاقتصادية تنذر بما لا يحمد عقباه.. والبستنجي لـ الاردن24: وصلنا مرحلة خطيرة الاطباء لـ الاردن24: خياراتنا مفتوحة لمواجهة تراجع الصحة عن تعهداتها.. والحوافز كانت منقوصة لاغارد تقدم استقالتها كمديرة لصندوق النقد التربية تحدد شروط اعتماد المدارس العربية في غير بلدانها الأصلية لطلبة التوجيهي - تفاصيل العرموطي يسأل الصفدي عن مواطن أردني اختفى في أمريكا منذ 4 سنوات - وثيقة ارادة ملكية بالموافقة على تعيين اللوزي سفيرا لدى دولة قطر.. والموافقة على تعيين آل ثاني سفيرا قطريا لدى المملكة الحكومة تحيل نحو 1400 موظفا على التقاعد - اسماء خلال زيارة رئيس الوزراء لها... اربد توجه انذارا عدليا للرزاز وحكومته المدرب محمد اليماني في ذمة الله الصحة ل الأردن 24 : تعبئة شواغر الوزارة مطلع آب وتتضمن تعيين 400 طبيبا الجغبير لـ الاردن24: نطالب الحكومة بالتعامل بالمثل مع الجانب المصري.. وهناك عراقيل مقصودة أمامنا حزبيون ل الأردن 24 : تعديل قانون الانتخابات لتطوير الحياة السياسية وتغيير نظام القوائم وطريقة احتساب الأصوات "الجرائم الالكترونية" تنصح بحماية الحسابات على مواقع التواصل الخصاونة ل الأردن 24 : حل مشكلة تصدير المنتجات الزراعية .. وسنحدد قائمة أسعار للصيف والشتاء مصدر رسمي ل الأردن 24: لانية لتمديد الدوام في معبر جابر ولن نتنازل عن إجراءاتنا الأمنية استشهاد الأسير نصر طقاطقة في العزل الانفرادي بسجن "نيتسان" الأمن يباشر التحقيق بشكوى اعتداء شرطي على ممرض في مستشفى معان التربية ل الاردن٢٤: صرف مستحقات مصححي ومراقبي الثانوية العامة قبل العيد

ضباط امن عام متقاعدون يتداعون لاعتصام الاثنين.. ويرفضون قرار اللواء الحمود

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أعلن ضباط أمن عام متقاعدون عزمهم تنفيذ اعتصام أمام مجلس النواب في تمام الساعة الثامنة من صباح يوم الاثنين المقبل الموافق 29 نيسان، وذلك للمطالبة بحقهم في صندوق الاسكان بعد أن فشلت كافة الجهود التي بذلت لحلّ هذه القضية وكان آخرها اللقاء الذي عقد في مجلس النواب مع اللجنة المالية والعديد من اللقاءات مع هيئة الصندوق في مديرية الأمن العام.


وقال عضو لجنة المتابعة، الرائد المتقاعد موسى بني علي، إن هناك مستجدات طرأت مؤخرا وهو قرار مدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود باعتبار مدخرات الضباط جزءا من سداد القرض بموجب قرار هيئة صندوق اسكان الضباط رقم 446 اعتبارا من 2018/4/1 ، الأمر الذي يُفقد الضباط حقوقهم في المدخرات ناهيك عن التعثر الموجود اصلا في عملية صرف القروض لمستحقيها قبل استلام استلام المدير الحالي لمهامه والتي ما زالت قائمة.

وأضاف بني علي لـ الاردن24 إن ما فعله مدير الأمن العام غير مسبوق في تاريخ المديرية، مشددا على رفضهم ذلك الاجراء.

وقال ان مطالب المتقاعدين واضحة وتتمحور حول حفظ حقوقهم ومكتسباتهم المتمثلة باكمال الدفعة التي تم الاتفاق عليها سابقا بصرف مستحقات الاسكان لـ 700 ضابط، وزيادة عدد المستفيدين إلى 40 شهريا بدلا من 30 مستفيدا، والعوده عن قرار هيئة الصندوق واعادة صرف المدخرات كمان كانت وفق الية صرف الصندوق منذ التأسيس.


اقرأ أيضا: