آخر المستجدات
الشياب لـ الاردن24: لن نلجأ لعزل أحياء أو مناطق في اربد حاليا، وننتظر نتائج فحص (880) عينة العمل: جولات تفتيشية مكثفة على المنشآت للتحقق من التزامها بشروط السلامة الكلالدة لـ الاردن24: نراقب الوضع الوبائي.. ونواصل الاستعداد المكثفة للانتخابات بني هاني لـ الاردن24: نحو 7000 منشأة في اربد لم تجدد ترخيصها.. وجولات تفتيشية مكثفة استقبال طلبات القبول الجامعي بعد 72 ساعة من اعلان نتائج التوجيهي مواطنون يشكون سوء خدمات أورانج.. ومركز خدمة المشتركين خارج التغطية! الأمير الحسن: مدعوون كعرب ألا نترك بيروت معجزة أثينا.. حكاية المعلم في الحضارة الإغريقية الكباريتي يحذر من انكماش الأسواق ويطالب الحكومة بمعالجة شح السيولة تسجيل إصابة جديدة بفيروس كورونا في عجلون الحكومة تعلن أسس اعادة الأردنيين على حساب "همة وطن" العضايلة: كل مواطن معرض للمخالفة بعد تفعيل أمر الدفاع رقم (11) جابر: تسجيل (14) اصابة محلية جديدة بالكورونا.. والقبض على 73 شخصا حاولوا الهرب من الحجر صرف دعم الخبز سيبدأ نهاية الشهر.. وأولويات تحدد ترتيب المستحقين الحكومة تعلن تفعيل أمر الدفاع رقم (11) اعتبارا من يوم السبت - تفاصيل الصحة لـ الاردن24: ننتظر نتائج (1500) عينة لمخالطي مصابي اربد والعينات العشوائية عبيدات يرجح تسجيل مزيد من الاصابات المحلية بكورونا: الحالات اكتشفت في وقت متأخر طلبة توجيهي يطالبون بعقد دورة تكميلية قبل بدء العام الجامعي الجديد الناصر لـ الاردن24: نعدّ قوائم احالات على التقاعد لمن بلغت خدماتهم 30 عاما جابر لـ الاردن24: الوضع الوبائي سيكون العامل الحاسم في طبيعة دوام المدارس

صوّرها

كامل النصيرات
كتفي تؤلمني منذ أيّام وهذا سبب لي ألماً مضاعفاً في اليد اليمنى وبعضاً من الخدر في الأصابع ..أعرف إنني يجب أن أصوّرها لأتبين العلّة هل هي (رضّة) أم (شد عضل) أم ( دسك في الرقبة) أم (لا سمح الله)..! ولكنني كرهتُ حلّ التصوير من باب ( لا تفتّش على حالك أو لا تنبش)..! لذا ؛ قررتُ أن ألجأ لمن يتعاطف معي دون حلّ التصوير..الغريب أن كلّ من شكوتُ لهم قالوا لي كلمة واحدة : صوّرها..

لم يبقَ لي إلاّ عمتي (مشخص) التي زاد عمرها عن الثمانين – أطاله الله-  فهي خبيرة في التجبير وخبيرة في شدّ العضل و تمسيجه وتدليكه..والأهم من ذلك كلّه أنها لا تؤمن كثيراً في الطبّ العلمي وتؤمن بـ (طبّ العرب / الشعبي) وتفرح لمن يلجأ إليها تاركاً وراء ظهره الأطباء وطلباتهم المزعجة..!

نزلت على رأسي الصاعقة عندما قالت لي : صوّرها وتعال..! يا عمّة أنت لا تؤمنين بالصور..لكنها أجابتني بطريقة حاسمة : ولا أقدر أعملّك فيها إشي إلاّ بعد ما تصورها..! بس يا عمّة ياما عالجتِ بدون صور..ولكنها قالت: زمن أوّلْ حوّلْ..

يبدو أن الكل حوّلْ إلاّ أنا ما زلتُ في الأوّلْ..
الدستور 
 
Developed By : VERTEX Technologies