آخر المستجدات
النائب بينو: الموازنة الحالية ستنهك الاقتصاد الوطني والحكومة ليس لديها خطة خلاص احتجاجا على تخفيض مخصصات مجالس المحافظات.. أعضاء مجلس محافظة الكرك يلوحون باستقالات جماعية التربية تعتزم تعيين 800 معلمة ومساعدة في رياض الأطفال نقيب تجار القرطاسية: تخفيض أسعار المواد المكتبية لن يلمسه المواطن في هذا الموسم.. والقرار صدر دون استشارتنا المصري لـ الأردن 24: لم نخفض موازنة مجالس المحافظات وإنما حوّلت مبالغ لمشاريع الشراكة حملة غاز العدو احتلال: غدا فرصة مجلس النواب الأخيرة ليثبت أنه يمثل الشعب ولا يمثل عليه مشرفون تربيون يرفضون استلام شهادات التدريب الخاصة بمناهج كولينز.. والتربية تدعو لعدم إصدار الأحكام المسبقة أهالي العقبة يحذرون من إثارة النعرات عبر شروط توزيع الأراضي.. والاحيوات يلوحون بالتصعيد بعد تأكيده استمرار إضرابه حتى الإفراج أو الموت.. ذوو المعتقل الزعبي يحمّلون الجهات المعنيّة المسؤوليّة عن حياته بعد تأكيده استمرار إضرابه حتى الإفراج أو الموت.. ذوو المعتقل الزعبي يحمّلون الجهات المعنيّة المسؤوليّة عن حياته متضرّرو التنمية والتشغيل يلوّحون بالاعتصام في كافّة المحافظات حتى إعادة جدولة القروض أجواء باردة وغائمة وأمطار على فترات الناصر: الغاء الدور التنافسي عام 2028.. وتطبيق المسار المهني في 2021 العسعس: تعديلات على دعم الخبز.. والفيديوهات الساخرة أضحكتني الأردن يشارك في منتدى غاز المتوسط مجهول باغته برصاصة في الرأس.. الإعلان عن وفاة نجل الداعية أحمد ديدات فرصة لتساقط الثلوج فوق المرتفعات الثلاثاء.. وأمطار في أجزاء مختلفة الأجهزة الأمنية تعتقل الناشط الزيود أثناء محاولته زيارة معتقلين الخلايلة يستنكر اقتحام الأقصى والاعتداء على مصلّي الفجر: محاولة بائسة لتفريغ المسجد أعضاء في مجلس محافظة اربد يطالبون مجلس المحافظة بتقديم استقالة جماعية احتجاجا على الموازنة
عـاجـل :

صوّرها

كامل النصيرات
كتفي تؤلمني منذ أيّام وهذا سبب لي ألماً مضاعفاً في اليد اليمنى وبعضاً من الخدر في الأصابع ..أعرف إنني يجب أن أصوّرها لأتبين العلّة هل هي (رضّة) أم (شد عضل) أم ( دسك في الرقبة) أم (لا سمح الله)..! ولكنني كرهتُ حلّ التصوير من باب ( لا تفتّش على حالك أو لا تنبش)..! لذا ؛ قررتُ أن ألجأ لمن يتعاطف معي دون حلّ التصوير..الغريب أن كلّ من شكوتُ لهم قالوا لي كلمة واحدة : صوّرها..

لم يبقَ لي إلاّ عمتي (مشخص) التي زاد عمرها عن الثمانين – أطاله الله-  فهي خبيرة في التجبير وخبيرة في شدّ العضل و تمسيجه وتدليكه..والأهم من ذلك كلّه أنها لا تؤمن كثيراً في الطبّ العلمي وتؤمن بـ (طبّ العرب / الشعبي) وتفرح لمن يلجأ إليها تاركاً وراء ظهره الأطباء وطلباتهم المزعجة..!

نزلت على رأسي الصاعقة عندما قالت لي : صوّرها وتعال..! يا عمّة أنت لا تؤمنين بالصور..لكنها أجابتني بطريقة حاسمة : ولا أقدر أعملّك فيها إشي إلاّ بعد ما تصورها..! بس يا عمّة ياما عالجتِ بدون صور..ولكنها قالت: زمن أوّلْ حوّلْ..

يبدو أن الكل حوّلْ إلاّ أنا ما زلتُ في الأوّلْ..
الدستور