آخر المستجدات
العاملون في المهن الطبية المساندة يطالبون بالعلاوة الفنية وقانون النقابة المالية :اجمالي الدين العام يرتفع الى 07ر30 مليار دينار "لجنة الأوبئة" تدرس خيارات مواجهة كورونا حال ظهوره في الأردن إعفاء البضائع السورية المصدرة إلى الخليج بشاحنات أردنية بني هاني يكتب عن: الحُبُ في زمن الكورونا رئيس الوزراء يتسلّم التقرير الأول للمجلس الأعلى لحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة السعودية تسمح بمرور الشاحنات الأردنية تفاصيل أخطر مخطط استيطاني لابتلاع القدس الشرقية الرزاز: موقع حجر صحي بديل للحالات المشتبه بإصابتها بالكورونا قرار بتوقيف المحامي الروسان بتهمة اطالة اللسان.. والعدوان: "الجرائم الالكترونية" تخلّ بالعدالة الاردن يعيد 7 عراقيين من حدود الكرامة الى بلادهم لارتفاع حرارتهم الموافقة على تكفيل بشار الرواشدة نقابة المعلمين تلوح بالتصعيد لإنصاف الإداريين المحرومين من العلاوات “الأوقاف” توضح بشأن الأردنيين المتأثرين بقرار “تعليق العمرة” مزارعو الأزرق يحملون الأشغال مسؤولية مداهمة السيول مزارعهم.. ويطالبون بالتعويض - فيديو وصور لجنة التحقيق في فاتورة الكهرباء تضع الثقة بالمؤسسات الرسمية على محك الإختبار الكويت: ارتفاع عدد المصابين بفيروس كورونا إلى 43 شخصا الكيلاني لـ الاردن24: أربعة مصانع ستبدأ انتاج الكمامات.. والنقص عالمي السعودية: تعليق الدخول إلى المملكة لأغراض العمرة وزيارة المسجد النبوي الشريف مؤقتاً النواصرة يكشف آخر مستجدات اتفاقية المعلمين مع الحكومة: آذار شهر الحصاد - فيديو

صور- الاحتلال يتأهب قبيل الإعلان عن "الصفقة"

الاردن 24 -  
معا- كثّفت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الاثنين، من انتشارها العسكري، في مناطق التماس وعلى الطرقات في الضفة الغربية، قبيل الإعلان المتوقع من قبل الإدارة الامريكية غدا، لما يعرف "بصفقة القرن" التي يرفضها الفلسطينيون بشدة.
وقال مراسلو معا: إنهم رصدوا انتشارا مكثفا لقوات الاحتلال في نقاط التماس، ولوحظ أيضا زيادة بعدد الحواجز العسكرية، ونصب بعض نقاط المراقبة في التلال والاماكن المرتفعة، وخاصة بين محافظتي بيت لحم والخليل جنوب الضفة الغربية.
وفي رام الله، أفاد مراسلنا أن قوات الاحتلال انتشرت بكثافة في محيط ما يسمى "DCO" قرب مستوطنة بيت إيل شمال مدينة البيرة، ووضعت مكعبات اسمنتيةعلى مدخل رام الله- البيرة الشمالي، ونصبت خياما على التلة المقابلة للخدمات الطبية العسكرية، فيما سجلت بعض المواجهات الخفيفة في المكان.
وفي نابلس، أفاد مراسل معا أن قوات الاحتلال شرعت مساء اليوم الاثنين، يوضع مكعباتاسمنتية على حاجز بيت فوريك جنوب شرق نابلس، بنما أزالت قوات الاحتلالالبوابة المقامة عن مدخل اللبن الشرقية، في وقت انتشرت الدوريات المكثفة على الطرقات الرئيسية وفي محيط المستوطنات.
وأعلنت الفصائل الفلسطينية، اعتبار يومي الثلاثاء والأربعاء، أيام غضب، لمواجهة خطة السلام الأمريكية المعروفة بـ "صفقة القرن" المزمع الاعلان عنها غدا الثلاثاء.