آخر المستجدات
جابر يتحدث عن احتمالية تمديد الحظر في بعض المناطق.. وحماد: عودة المغتربين بمركباتهم موقوفة الحكومة تعلن تفعيل أمر الدفاع رقم (11) اعتبارا من يوم السبت - تفاصيل وزير الأوقاف الأسبق عبدالسلام العبادي في ذمة الله الصحة لـ الاردن24: ننتظر نتائج (1500) عينة لمخالطي مصابي اربد والعينات العشوائية العضايلة: الوضع الحالي لا يستلزم تعديل اجراءات حظر التجوّل.. والحظر الشامل غير وارد عبيدات يرجح تسجيل مزيد من الاصابات المحلية بكورونا: الحالات اكتشفت في وقت متأخر طلبة توجيهي يطالبون بعقد دورة تكميلية قبل بدء العام الجامعي الجديد الناصر لـ الاردن24: نعدّ قوائم احالات على التقاعد لمن بلغت خدماتهم 30 عاما جابر لـ الاردن24: الوضع الوبائي سيكون العامل الحاسم في طبيعة دوام المدارس اغتيال المركز الثقافي الملكي.. عشاء المسرح الأخير! مجلس يسلم ذاته.. إعادة تدوير البرلمان! عن الانتحار الاقتصادي فعاليات ثقافية تستهجن دمج المركز الثقافي الملكي مع الوزارة.. والطويسي يعتذر عن التعليق اغلاق 200 منشأة خلال أسبوع لمخالفتها إجراءات السلامة العامة الرزاز يعلن أمر الدفاع رقم (15).. واجراءات لاعادة الأردنيين المغتربين - فيديو جمعية جذور: رصدنا رفض تقديم علاج لكبار السن بحجة احتمالية عدم بقاء المريض على قيد الحياة! تحذير هام من وزارة التعليم العالي حول جامعات وهمية النعيمي: نتائج التوجيهي ستكون بعد يوم الخميس تحديد موعد "النيابية" يفتح شهية النقابات "الانتخابية" شركة البوتاس تحقق أرقاما قياسية.. والأرباح تصل إلى 55 مليون دينار خلال 6 أشهر

صورة صادمة من داخل مصبغة البشير.. وزريقات لـ الاردن24: نرصد كافة مخالفات شركات النظافة

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد مدير ادارة مستشفيات البشير الدكتور محمود زريقات أن الادارة ترصد كافة المخالفات في أعمال النظافة والتدبير وأعمال المصبغة والأمن والحماية بكافة المرافق التابعة للمستشفى.

وقال زريقات لـ الاردن24 إن الادارة نسبت خلال الشهر الماضي والسابق بحجز قيمة الفاتورة كاملة على الشركة التي تقوم بأعمال النظافة نظرا لوجود بياضات رديئة النوع في المصبغة وسوء عمل ماكينات وغسالات المصبغة.

وشدد على أن الادارة لن تتهاون في هذا الملف وستبقى تفرض رقابة مشددة على عمل الشركات وفي حال وجدت أي مخالفات أو تجاوزات ستقوم بالتنسيب بتغريمها فورا.

وكانت صور انتشرت تبين سوء العمل في المصبغة وانهمار مياه الأمطار داخل الغرفة.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies