آخر المستجدات
المعونة الوطنية: لا تغيير على موعد التقدم لدعم الخبز.. والصرف نهاية الشهر القادم الغزو: جميع فحوصات السبت سلبية.. واخراج عدد من المصابين بالكورونا اليوم.. وثمانينية بحالة حرجة ثلثاها في أوروبا.. وفيات كورونا في العالم تتجاوز 30 ألفا ودول عربية تشهد ارتفاعا في الإصابات الاحتلال: ارتفاع العدد الى 3865- نتنياهو يجتمع لبحث الاغلاق الكامل ارباك بين طلبة السنة السادسة في كليات الطب.. وتوق لـ الاردن24: سنتعامل بمرونة التربية لـ الاردن24: طلبات النقل الخارجي الكترونية.. والموعد قريب حظر تجول.. لا تترك أخاك في عتمة الجائحة وزير الصحة يعلن تسجيل 11 اصابة جديدة بفيروس كورنا في الأردن.. والعضايلة: لم نتجاوز الخطر نحو 15 مليون دينار دعماً لجهود وزارة الصحة بمواجهة فيروس كورونا وزير الصناعة والتجارة: لم نعد نتلقى شكاوى تتعلق بمادة الخبز المحارمة يوضح سبب الانهيار على طريق البحر الميت أهالي إربد يشكون ارتفاع أسعار الفاكهة والخضار والبرماوي يدعو للإبلاغ عن أية مخالفة جابر للأردن 24: المنطقة المحيطة بعمارة الهاشمي بؤرة ساخنة وسيتم عزلها تماما أيمن الصفدي: ندرس خيارات التعامل مع الأردنيين في الخارج.. ونطلب منهم البقاء في منازلهم الطلبة والعالقون الأردنيون في الخارج يوجهون نداءات استغاثة للعودة إلى الوطن المزارعون يطالبون بالسماح لهم بالتنقل إلى مزارعهم.. والشحاحدة يعد بحل المشكلة ابنة الكرك التي هزت الاحتلال.. رحيل المناضلة الثورية تيريزا الهلسة معلمو المدارس الخاصة يطالبون برواتبهم.. والبطاينة: معنيون بإيجاد الحلول ارتفاع أسعار الأعلاف وسوق سوداء نتيجة الممارسات الإحتكارية فريق استمرارية العمل : لن يتم فتح البنوك وشركات الصرافة للتجار أو المواطنين قبل يوم الاثنين
عـاجـل :

10 أيام على انتهاء التقديم للحصول على دعم الخبز.. والمشاقبة: لا تمديد

الاردن 24 -  
قال مدير عام صندوق المعونة الوطنية عمر المشاقبة إن الصندوق لن يمدد فترة تقديم طلبات دعم الخبز إلكترونيا والتي تنتهي يوم 4 نيسان المقبل.

وقال المشاقبة  اليوم الخميس، إن الحكومة حددت فترة تقديم طلبات دعم الخبز إلكترونيا بعد اصدارها لآلية دعم الخبز 2020 على الموقع الالكتروني "تكافل" reg.takmeely.jo، حيث بدأت من تاريخ 15 آذار الحالي وستنتهي يوم 4 نيسان المقبل، إذ تبقى على نهاية المدة 10 أيام.

وكشف المشاقبة، أن عدد الأسر التي تقدمت بطلبات الحصول على دعم الخبز إلكترونيا تجاوز 600 ألف أسرة، مطالبا المواطنين الذين يرغبون بالحصول على دعم الخبز تقديم الطلبات إلكترونيا على موقع تكافل.

ودعا المشاقبة موظفي القطاع العام والمتقاعدين الراغبين بالحصول على الدعم، الى تقديم الطلب إلكترونيا، بالإضافة لأبناء الأردنيات المتزوجات من غير أردني والمسجلين في البطاقة التعريفية الصادرة عن دائرة الأحوال المدنية، وأبناء قطاع غزة المسجلين برابط أسري واحد في دائرة الأحوال المدنية وذلك حال انطباق الشروط والمعايير المعتمدة عليهم.

وأوضح ان الآلية الجديدة لدعم الخبز استثنت العاملين في الأجهزة الأمنية والعسكرية، والمنتفعين من برامج صندوق المعونة الوطنية من تقديم طلب الحصول على الدعم.
--(بترا)
 
 
Developed By : VERTEX Technologies