آخر المستجدات
“التعليم العالي” تؤكد شفافية آلية إختيار البحوث الموجهة الحاصلة على الدعم المالي القرامسة يسأل الرزاز عن مكافآت رئيس مجلس إدارة الفوسفات الطراونة لـ الاردن24: دول عربية طلبت تدريس أبنائها في الجامعات الأردنية الغزو: 13 مصابا بالكورونا يتلقون العلاج في الملك المؤسس.. ونتوقع خروج 3 اليوم الناصر لـ الاردن24: ديوان الخدمة لا يقبل ولا يسمح بالواسطة في تعييناته وصول 346 أردنيا من مصر بحرا.. ونقلهم إلى البحر الميت توق لـ الاردن24: حسم مصير الفصل الصيفي اليوم أو غدا النواصرة: علاوتنا جاءت باتفاق ثنائي.. ولن نقبل إلا أن تعود جابر لـ الاردن24: توفير مطعوم الانفلونزا مجانا لعدة شرائح.. وخطة للوقاية من موجة كورونا ثانية زواتي: استكمال تعبئة السعات التخزينية بوصول باخرة محملة بـ 30 الف طن بنزين ائتلاف أبناء الشتات_عودة: التحديات تفرض علينا خطا ثوريا جديدا لمواجهة صفقة القرن أكثر من مائة صحفي وناشر يطالبون بتكفيل الزميل فراعنة وضمان حقه في المحاكمة المعادلة - أسماء نقابة المعلمين تطالب بإعادة صرف العلاوة بأثر رجعي وتلوح بالتصعيد التنمية : دور الحضانات تتحمل مسؤولية فحص كورونا للعاملين فيها فقط إلى رئيس الوزراء: إجراء لا مفر منه لاتمام السيطرة على الوباء السماح بتقديم الأرجيلة في الأماكن المفتوحة تعديل ساعات عمل باصات النقل ابتداء من الأحد مواطنون يشكون رفع أسعار الدخان.. والضريبة تنفي وجود أي تعديلات رفع الحجر عن آخر منزل في منطقة الكريمة نهاية الأسبوع جابر: ننتظر رد ديوان التشريع والرأي لاستكمال تعيين الأطباء

صداح الحباشنة: الرزاز أعلن الحرب على الشعب الأردني.. ومؤشرات استهزائه بالشعب واضحة

الاردن 24 -  
أكد النائب الدكتور صداح الحباشنة أن رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز تسبب بصدمة كبرى لدى الشعب الأردني عبر التعديل الوزاري الذي أجراه على حكومته، الخميس، وما تضمنه من "اعادة تدوير" لوزير الداخلية السابق سلامة حماد، مشيرا إلى أن الرزاز أعلن الحرب على الشعب الأردني باعادة حماد.

وشدد الحباشنة في سلسلة منشورات عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك على ضرورة "اسقاط" حكومة الرزاز الجبائية، مؤكدا أنه والنواب لن ينسوا شهداء قلعة الكرك "الذين يتحمل سلامة حماد بصفته الوظيفية المسؤولية الكاملة عن كلّ قطرة دم سالت منهم".

ولفت إلى أن "سلامة حماد مرتبط في الذاكرة الأردنية بتاريخ دموي تمثل بالتقصر والاستهزاء بدماء شهداء الوطني في قلعة الكرك واستهداف أكبر كاتب أردني مناهض للتجنيس والوطن البديل، كما أنه مرتبط بنهج قمع المسيرات المطالبة بالإصلاح ومصادرة حرية التعبير".

واختتم الحباشنة حديثه بالقول: "إن عودة هذا الوزير الذي رحل إثر احتجاجات شعبية واسعة، والتعديل برمته، يؤكد تورط الرزاز وحكومته في التآمر على الوطن والاستهزاء بارادة الشعب، وعليه فإن إسقاط هذه الحكومة الأمنية الفاشلة هو واجب وطني".
 
 
Developed By : VERTEX Technologies