آخر المستجدات
جرش: 10 إصابات جديدة بكورونا جرش: 10 إصابات جديدة بكورونا اعتماد تعديل نظام الخدمة المدنية بما يسمح بإضافة نقاط تنافسية لمن ينهي خدمتي العلم والوطن وزير التعليم العالي: آن الأوان لكي نخرج من بوتقة امتحان الثانوية العامة.. ولكن هيئة الاستثمار توقف استقبال المراجعين لإصابة أحد موظفيها بكورونا رغم نقله إلى المدينة الطبية.. استمرار معاناة الطفل سيف الدين بسبب عدم توفر علاج لمرضه في الأردن_ فيديو الغاء مؤسسة المواصفات والمقاييس ونقل جميع أموالها وموظفيها إلى هيئة الجودة الموافقة على مشروع قانون يعتبر كل زيادة تطرأ على ثروة أي موظف عمومي كسبا غير مشروع انقطاع دروس طلبة بعض المدارس الخاصة بسبب عدم جاهزيتها للتعليم عن بعد الرزاز: البدء فورا بتطبيق العزل المنزلي لكلّ من يقلّ عمره عن (18) عاما تعديلات جديدة على نظام الخدمة المدنية: اعتماد سقف لمكافآت الموظفين جابر: تسجيل 239 اصابة جديدة بفيروس كورونا، منها (231) اصابة محلية نذير عبيدات: تعديل آليات العزل الصحي، ليبدأ بعزل الأطفال والكوادر الصحية منزليا عشرات الآلاف من المدونين يطالبون باعادة فتح المساجد الرزاز يشرح آلية اتخاذ القرارات.. ويقول إن التناقض في التصريحات أدى إلى ارباك المشهد العام العمل الإسلامي يستنكر توقيف المدير التنفيذي للجنة الانتخابات بالحزب خلاف بين التربية والتنمية الاجتماعية يؤخر ترخيص "مراكز الأمل".. وأهالي الطلبة يناشدون الرزاز توقيف مرشح للانتخابات في اربد بشبهة شراء أصوات - تفاصيل اسحق يوجه نقدا لاذعا بعد اعفائه من ملفّ كورونا.. ومصدر لـ الاردن24: بعض التصريحات أربكت المشهد استقالة الحكومة وحل مجلس النواب هل هي واجبة ولماذا؟

صحيفة عبرية: نتنياهو يسعى لتشكيل حزب جديد

الاردن 24 -  
كشفت صحيفة عبرية النقاب عن سعي رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، لتشكيل حزب يميني جديد.

وذكرت صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية، صباح اليوم الجمعة، أن نتنياهو يسعى بشكل غير رسمي إلى تشكيل حزب يميني جديد، بقيادة أحد مساعديه السابقين، حاييم بيبس، الذي يتولى منصب رئيس بلدية موديعين ورئيس السلطة المحلية فيها.

وأفادت الصحيفة بأن الهدف من ذلك هو المشاركة في الانتخابات المقبلة، حيث نقلت الصحيفة على لسان مصادر في حزب "الليكود" الحاكم"، أن هذه الخطوة هدفها السماح لحزب يميني آخر منفصل عن الليكود، لزيادة أصوات الكتلة اليمينية في الانتخابات المقبلة لتصل إلى 61 عضوا، دون الحاجة لأحزاب من خارجها.

وأوضحت الصحيفة أن نتنياهو لا يثق بكامل أحزاب الكتلة اليمينية، ولا يمكنه التأكد من أنه سيكون لديه كتلة من 61 عضوا في الكنيست، لهذا فهو يعمل من وراء الكواليس لتأسيس حزب يميني يحصل على عدة مقاعد، ويضمن له كتلة من 61 مقعدا.

وأشارت إلى أن نتنياهو خاض ثلاث جولات انتخابية للكنيست لم يحسم فيها الأغلبية بشكل يتيح حرية اختيار وزرائه بشكل كامل، فضلا عن أن نتنياهو يعتقد أن هذه الخطوة ستسمح للحزب الجديد باستيعاب الناخبين الذين أصيبوا بخيبة أمل منه في ظل الإخفاقات في التعامل مع جائحة كورونا.


(معا)
 
 
Developed By : VERTEX Technologies