آخر المستجدات
هل يستدعي الرزاز "كونان" للبحث عن حوت التهريب؟ ولماذا اتخاذ قرارات ثم البحث عن تسويات؟! وسط تواجد أمني كثيف.. اعتصام سلمي في الرمثا يطالب بالافراج عن موقوفي الاحتجاجات ذبحتونا في بيان تفصيلي: أقل معدل سيتم قبوله على التنافس في كليات الطب 99% المصري لـ الاردن24: احالة ملفات 14 بلدية إلى مكافحة الفساد.. ولن نتهاون الكباريتي يوجه نقدا لاذعا للمعشر وفريز.. ويحذر من انهيار "عامود اقتصادي": سقوط الطالب له سببان السنيد يستهجن محاولة اعتقاله اثر شكوى الملقي: طُلبت للمدعي العام وسأراجعه غدا - وثيقة د. توقه يوجه نداء إلى السلطات الثلاث: من يحمي حقّ السائق ومركبته؟!! شهر آب يمر ثقيلا على جيوب الأردنيين.. والأهالي حائرون أمام استحقاق المدارس النواب يقرّ معدل الضمان برفع سن التقاعد المبكر.. واستثناء عاملين من الشمول بتأمين الشيخوخة الكلالدة ل الأردن 24: قانون الانتخاب لايحتاج إلى تعديلات جوهرية .. ولدينا ملاحظات سنتقدم بها حال فتح القانون المعلمون يؤكدون التزامهم بقرارات النقابة والتفافهم حولها في أول أيام الدوام أبو حسان لـ الاردن24: هدوء حذر في الرمثا.. وتعهدات بالافراج عن غير المتورطين باطلاق النار أو التخريب التربية لـ الاردن24: دفعة تعيينات جديدة لتغطية الشواغر.. والاستعانة بالتعليم الإضافي بعد حصر أعداد المتقاعدين ابو نجمة لـ الاردن24: شمول النواب بالضمان خطر على المؤسسة.. وغير دستوري المعاني يفسّر سبب عدم ظهور أي جامعة أردنية ضمن أفضل (1000) جامعة حسب تصنيف شنغهاي: هو الأشد عاصفة الكترونية تجتاح تويتر: #لا_لتعديلات_الضمان_الاجتماعي الخارجية تعلن الافراج عن أردني اختطف في سوريا منذ 10 أيام مقاطعة المعلمين ليست خيارا ..ونقابة الصحفيين مطالبة بتوضيح اسبابها بعد تصريحات الحجايا اثار جرش تتلف وتهشم مئات القطع الأثرية لعمل تسوية لصبة اسمنتية داخل المدينة الأثرية - صور مواقف فايز الطراونة يذكرها الاردنيون جيدا .. ولا حاجة لسفسطة ومؤلفات
عـاجـل :

صحيفة بريطانية تفجّر مفاجأة بشأن مقتل اللاعب الأرجنتيني سالا: تعرّض وقائد الطائرة لغاز سام

الاردن 24 -  
كشفت صحيفة «ذا صن» البريطانية، الأربعاء 14 أغسطس/آب 2019، عن مفاجأة فيما يتعلق بوفاة لاعب كرة القدم الأرجنتيني إيمليانو سالا مهاجم كارديف سيتي الإنجليزي الذي لقي مصرعه منذ شهور في حادث سقوط طائرة.

اللاعب الأرجنتيني سالا استنشق غاز أول أكسيد الكربون
وأضافت الصحيفة أن فحص الدم كشف تعرّض سالا وقائد الطائرة لكمية ضارة من غاز أول أكسيد الكربون، حيث إن الغاز عديم اللون والرائحة يمكنه أن يتسبب في تلف المخ والقلب والجهاز العصبي للإنسان.

وأوضحت الصحيفة أن التعرّض لأول أكسيد الكربون يمكن أن يقلل أو يعوق قدرة الطيار على القيادة، ويعود ذلك إلى حجم الغاز الذي تعرّض له.

ولقي سالا، المنتقل من نانت الفرنسي إلى كارديف سيتي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، مصرعه إثر سقوط طائرة صغيرة كان على متنها، في بحر المانش، في 21 يناير/كانون الثاني المنصرم.

وبعد عمليات البحث عن حطام الطائرة لعدة أيام، أعلنت السلطات البريطانية العثور على جثمانه وجثمان الطيار ديفيد إيبوتسون، ونقلهما إلى داخل أراضيها.

صديقته كانت قد اتهمت «المافيا» بإسقاط طائرته
إذ زعمت برنيس شقير، صديقة اللاعب الأرجنتيني إيميليانو سالا السابقة، أن المافيا وراء سقوط الطائرة التي كان يستقلها المهاجم قبل وصوله إلى ويلز.

وقالت شقير (27 عاماً) في تغريدة على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، إنها لا تصدّق حتى الآن حدوث الواقعة، مبينةً أن مافيا كرة القدم هي التي تقف خلف هذا الحادث.

وأضافت بحسب صحيفة the sun: «أريد أن أستيقظ ويخبرني الجميع بأنها كذبة، أتمنى فتح تحقيق في الحادث؛ لأني لا أصدق أنه غير مخطَّط له».

وتابعت: «لماذا يحدث سوء الحظ مع شخص رائعٍ حياته مليئة بالمشاريع، أشعر بالخوف والألم لعدم تمكني من فعل أي شيء له».