آخر المستجدات
المعونة الوطنية: لا تغيير على موعد التقدم لدعم الخبز.. والصرف نهاية الشهر القادم الغزو: جميع فحوصات السبت سلبية.. واخراج عدد من المصابين بالكورونا اليوم.. وثمانينية بحالة حرجة ثلثاها في أوروبا.. وفيات كورونا في العالم تتجاوز 30 ألفا ودول عربية تشهد ارتفاعا في الإصابات الاحتلال: ارتفاع العدد الى 3865- نتنياهو يجتمع لبحث الاغلاق الكامل ارباك بين طلبة السنة السادسة في كليات الطب.. وتوق لـ الاردن24: سنتعامل بمرونة التربية لـ الاردن24: طلبات النقل الخارجي الكترونية.. والموعد قريب حظر تجول.. لا تترك أخاك في عتمة الجائحة وزارة الصحة تعلن آخر مستجدات التعامل مع الكورونا وزير الصحة يعلن تسجيل 11 اصابة جديدة بفيروس كورنا في الأردن.. والعضايلة: لم نتجاوز الخطر نحو 15 مليون دينار دعماً لجهود وزارة الصحة بمواجهة فيروس كورونا وزير الصناعة والتجارة: لم نعد نتلقى شكاوى تتعلق بمادة الخبز المحارمة يوضح سبب الانهيار على طريق البحر الميت أهالي إربد يشكون ارتفاع أسعار الفاكهة والخضار والبرماوي يدعو للإبلاغ عن أية مخالفة المفلح: الاستمرار بتطبيق أمر الدفاع 3 جابر للأردن 24: المنطقة المحيطة بعمارة الهاشمي بؤرة ساخنة وسيتم عزلها تماما إغلاق أحد المحال بسبب إضافة بدل تعقيم على فواتيره للزبائن أيمن الصفدي: ندرس خيارات التعامل مع الأردنيين في الخارج.. ونطلب منهم البقاء في منازلهم الطلبة والعالقون الأردنيون في الخارج يوجهون نداءات استغاثة للعودة إلى الوطن المزارعون يطالبون بالسماح لهم بالتنقل إلى مزارعهم.. والشحاحدة يعد بحل المشكلة ابنة الكرك التي هزت الاحتلال.. رحيل المناضلة الثورية تيريزا الهلسة
عـاجـل :

صحة العاصمة: الاحد المقبل دوام المراكز الصحية الشاملة واستقبال المرضى عن طريق الدفاع المدنى فقط

الاردن 24 -  

ال مدير صحة العاصمة الدكتور نايف الزبن، إن الوزارة قررت استئناف داوم المراكز الصحية الشاملة في محافظة العاصمة يوم الأحد المقبل لاستقبال المرضى عن طريق الدفاع المدني.

واكد الدكتور الزبن، في تصريح اليوم الخميس، ان المراكز لن تستقبل المرضى القادمين بسياراتهم الخاصة تجبنا للاختلاط وحفاظا على سلامتهم.

وبين ان 26 مركزا شاملا في محافظة العاصمة، بالإضافة إلى 5 مراكز أولية تم اعتمادها في بعض المناطق ذات الكثافة السكانية العالية، ستبدأ باستقبال المرضى اعتبارا من الساعة الثامنة صباحا وحتى الساعة الرابعة مساء.

وكانت المراكز الصحية الشاملة بدأت أمس الأول ايصال الأدوية المزمنة للمرضى من خلال الكوادر الطبية فيها، اعتمادا على قاعدة البيانات في تلك المراكز حول أصحاب الأمراض المزمنة والأدوية الشهرية المقرة لهم.

--(بترا)

 
Developed By : VERTEX Technologies