آخر المستجدات
منظمة الصحة تحدد موعد عودة الحياة لما كانت عليه قبل كورونا وفاة جديدة بكورونا في الأردن محافظ اربد: إرتفاع حصيلة اصابات كورونا في المحافظة إلى 19 اصابة التعليم العالي: قرار امتحان القبول الجامعي جاء في ضوء ارتفاع المعدلات.. ولا مجال لتدخل الواسطة طبقية التعليم ضمن أجندة حكومة الرزاز! بين مناعة المجتمع الأردني والتفشي المجتمعي للوباء.. خبراء يوضحون دلالة الدراسة الحكومية الأخيرة فرض حظر تجول شامل في غور الصافي وغور المزرعة لمدة أسبوعين سيف: الغاء الحجر المؤسسي للقادمين من دول حمراء وصفراء العضايلة يعلن أمر الدفاع رقم (16): منع اقامة الأفراح وبيوت العزاء والزام المؤسسات بتحقيق التباعد خبراء لـ الاردن24: الأردن أمام أزمة حقيقية.. والاقتصاد يعيش أوضاعا كارثية التعليم العالي تعلن معايير القبول الجامعي الجديدة: نريد تخفيف عقدة التوجيهي! أكاديميون يحذّرون من تغيير أسس القبول الجامعي: هدم للتعليم العالي.. والواسطة ستكون المعيار الممرضين تعلن أسماء المقبولين للتدريب والتشغيل في ألمانيا التعليم العالي: لا تغيير على دوام طلبة الجامعات الفاشونيستا.. عندما تغزو فتيات البلاستيك المنظومة الثقافية! محافظ العاصمة : فك الحجر عن 13 بناية في عمان الرزاز: لن نلجأ إلى فرض حظر التجول الشامل.. ولكن نذير عبيدات لـ الاردن24: اجراءات جديدة في حال زيادة انتشار كورونا وزير التربية لـ الاردن24: بعض المدارس لم تعد قادرة على استيعاب طلبة جدد وزير النقل يعلن التصنيف الجديد للدول الخضراء والصفراء والحمراء - تفاصيل

صحة الرمثا توضح حول مصدر الاصابة المحلية بكورونا.. وسحب 100 عينة من مخالطي الدرجة الاولى

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - قالت مديرة صحة الرمثا، الدكتورة اخلاص السعد، إن الأجهزة المختصة قامت بعزل 4 بنايات في المدينة بعد تسجيل الاصابة المحلية التي أعلن عنها وزير الصحة يوم أمس الأربعاء.

وأضافت السعد لـ الاردن24 إن سبب الاصابة يعود لتعامل السائق الخمسيني مع آخرين في حدود العمري أثناء النقل (باك تو باك).

ولفتت إلى أن الفرق تواصل حاليا سحب عينات من مخالطي الدرجة الثانية، في حين تم سحب (80-100) عينة من مخالطي الدرجة الأولى، بانتظار النتائج التي ستظهر اليوم.

وأشارت إلى أن فرق التعقيم تقوم الآن بتعقيم المنازل والمنطقة بأكملها، في حين تم ارسال المصاب إلى مستشفى الأمير حمزة.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies