آخر المستجدات
الاونروا: الدعوة لإنهاء عملنا عبر "صفقة القرن" باطلة وخدماتنا مستمرة توق لـ الاردن24: طلبنا مبالغ اضافية لزيادة أعداد المستفيدين من المنح والقروض الجامعية المعلمين تحذر الخدمة المدنية من الالتفاف عليهم: سنكون حازمين مرشحان للرئاسة الأمريكية يعارضان إعلان ترامب لليوم الثاني- فلسطين تنتفض رفضا لصفقة ترامب رؤساء مجالس محافظات يهاجمون الحكومة ويستهجنون تهميشهم غزة: اضراب شامل ورفع اعلام سوداء رفضا لصفقة القرن ألمانيا: الخطة الأمريكية تثير تساؤلات.. ولا سلام دائم إلا من خلال حلّ الدولتين المتفاوض عليه الاتحاد الأوروبي يعلق على اعلان ترامب.. ويؤكد التزامه بالتفاوض على أساس حل الدولتين البيت الأبيض ينشر النص الكامل لـ "صفقة القرن" - طالع الأمم المتحدة ترفض صفقة القرن: ملتزمون بخطة سلام على أساس القانون الدولي تركيا: صفقة القرن "ولدت ميتة".. وترمي إلى قتل حل الدولتين واغتصاب أراضي فلسطين مصر تدعو الفلسطينيين والإسرائيليين إلى دراسة صفقة القرن! حماس: "صفقة القرن" مرفوضة وهدفها تصفية القضية الفلسطينية نتنياهو: العاصمة الفلسطينية المقترحة ستكون في أبو ديس محمود عباس: صفقة القرن لن تمر.. ومتمسكون بقرارات الشرعية الدولية موسكو: روسيا ستدرس "صفقة القرن" والأهم هو موقف الفلسطينيين والعرب ترامب ينشر صورة خريطة ويغرد بالعربية: هذا ما قد تبدو عليه دولة فلسطين المستقبلية الأردن يرفض صفقة القرن ويحذر من الاجراءات الأحادية: الشرعية الدولية هي المرجعية لأي اتفاق سلام في اعتصام أمام السفارة الأميركية: فليذهب ترامب إلى الجحيم.. وأي حاكم يوقع صفقة القرن سيفقد عرشه
عـاجـل :

شهاب ينفي التصريحات المنسوبة إليه بخصوص عدد النوادي الليلية.. ويؤكد: لا تهاون مع أي تجاوز

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد محافظ العاصمة الدكتور سعد شهاب أن الأجهزة المختصة لن تتهاون مع أي تجاوزات من قبل أصحاب الملاهي الليلية المرخصة أو من يتطاول على القانون. 

وأضاف شهاب ل الأردن 24 أن اللجنة الخاصة بالتفتيش على الملاهي الليلية تم تفعيلها وبدأت عملها وستقوم بحملات وجولات تفتيشية وفي حال وجدت أن هناك مخالفات سيتم التعامل معها فورا بموجب القانون. 

 وكشف عن أن عدد الملاهي الليلية المرخصة بلغ 23 ملهى ليليا و20 بارا و7 ديسكوهات وأي منشآت أو مطاعم أو مقاهي تمارس عملا يخالف الترخيص سنقوم بإغلاقها بموجب القانون، لافتا إلى أن التصريحات التي نُقلت على لسانه كانت مغلوطة، حيث أنه لم يقل بوجود 150 ناديا غير مرخص، بل قال "إن الناس يتداولون حديثا عن وجود 150 ناديا ليليا، لكن الحقيقة أن عدد النوادي الليلية 23 ناديا مرخصا".

وقال إنه قام مؤخرا بتوقيف 110 أشخاص يمارسون فرض الأتاوات وربطهم بكفالات عدلية مرتفعة مشيرا إلى أنه تم توقيف 248 فارضا للأتاوات العام الماضي.