آخر المستجدات
الأردن يسجل 3 حالات بكورونا جميعها غير محلية دويكات يرد على أمانة عمان لجنة التحقيق في حادثة مصنع الزمالية تباشر عملها الفلاحات: القطاع الزراعي يعيش جملة من التحديات التي فرضتها الكورونا إضافة للملف الضريبي الأطباء المؤهلون يستهجنون الحلول الترقيعية لقضيتهم خطأ مطبعي في إجابات السؤال السادس في امتحان الكيمياء للتوجيهي واحتساب علامته كاملة للطلبة عبيدات يحذر من محاولة فك الاسوارة الالكترونية اعتماد 20 مستشفى خاص لاستقبال السياح القادمين للعلاج أهالي طلبة العلوم والتكنولوجيا يشكون سطوة "اي فواتيركم".. والجامعة ترد الجهني يكتب : ثم جئت على قدر يا اسحق ... الخرابشة للأردن24: مخزون المملكة من الأضاحي يفوق حاجة السوق للدعوة لإلغاء الاتفاقية قبل فوات الأوان.. مؤتمر صحفي لحملة غاز العدو احتلال الإثنين اعتصام لعاملات مصنع الزمالية _ صور أبو عاقولة يحذر من تسريح مئات العمال العاملين في جمرك جابر وزير النقل يعد بحل مشاكل سائقي التطبيقات الذكية اطلاق مبادرة الإقلاع عن التبغ عالميا بدءا من الأردن زواتي تتحدث عن امكانية استخراج النفط في الأردن.. وتواصل العمل على حفر 3 آبار غاز جديدة الفرّاية: اعلان اجراءات فتح المطار والدول المسموح لمواطنيها دخول الأردن دون حجر الأسبوع القادم تسجيل (4) اصابات جديدة بفيروس كورونا.. جميعها لقادمين من الخارج مكافحة الفساد: سنلاحق الفاسدين بغضّ النظر عن مراكزهم

شكاوى من تأخير تقديم الخدمات في مركز صحي ابو عليا.. والصحة ترد

الاردن 24 -  
وائل عكور - أبدى مراجعون لمركز صحي أبو عليا الشامل في منطقة طبربور استياءهم من طول أمد انتظار مواعيد الكشف والمعالجة نتيجة بطء الاجراءات، وذلك بالرغم من وجود موظفين في المركز.

وقال المواطن علاء عبيدات لـ الاردن24 إن هناك تأخيرا غير منطقي في تقديم الخدمات للمراجعين، بالاضافة لسوء التنظيم، الأمر الذي اضطره لمغادرة المركز دون تلقي العلاج أو اجراء صورة الأشعة اللازمة.

كما اضطرت مواطنة فضلت عدم ذكر اسمها إلى المغادرة وسحب الملف الطبي لطفلها المريض وذلك بعدما انتظرت طويلا إحدى الموظفات لانجاز معاملتها على نظام حكيم والتي بدا أنها لا تجيد استخدامه، ما أدى لحالة من الاستياء العام من قبل المراجعين.

وتساءلت فيما إذا كان من المنطق "تأخير تقديم الخدمة وتطعيم الأطفال وعلاج المواطنين قبل شرب قهوة الصباح"، وعن الجهة التي يُفترض أن تحمي المواطنين من هذا التراخي.

ومن جانبه، قال الناطق الاعلامي في وزراة الصحة راضي الجوارنة إن أعدادا كبيرة من المواطنين يراجعون المركز من عدة مناطق، حيث أنه مركز شامل ويستقبل مراجعين من مختلف نواحي عمان.

ولفت إلى أنه سيقوم برفع الشكوى إلى مدير الصحة المسؤول وذلك من أجل اتخاذ الاجراءات المناسبة وبما يضمن سلاسة تقديم الخدمة.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies