آخر المستجدات
خبراء يحذرون من "أخطر قرار" اتخذته حكومة الرزاز: أموال الضمان للأردنيين وليست للحكومة الاحصاءات لـ الاردن24: اعلان نسب ومعدلات البطالة الجديدة خلال شهر اربد: عزل (17) منزلا وانتظار نتائج 650 عينة.. والحديث عن اصابة في مغير راحوب غير دقيق في أكبر معدل يومي.. 60 حريقا بإسرائيل جراء "بالونات" غزة الكلالدة: نشر الجداول الأولية للناخبين فجر الجمعة المقبل ارحيل الغرايبة: نواجه تهديدا ومخاطر حقيقية وظروفا تقتضي التهدئة هكذا استقبل الأردنيون إعلان موسكو عن اللقاح الروسي ضد فيروس كورونا اللوزي: إجراءات الحماية على المعابر الحدودية استثنائية.. وهي خط الدفاع الأول الرزاز: نأمل أن يكون كل أردني مشمولا بالضمان الاجتماعي والتأمين الصحي مستو: 18 آب قد لا يكون موعد فتح المطارات.. ولا محددات على مغادرة الأردنيين العضايلة: الزام موظفي ومراجعي مؤسسات القطاع العام بتحميل تطبيق أمان الحكومة تقرر تمديد ساعات حظر التجول.. وتخفيض ساعات عمل المنشآت اعتبارا من السبت وزير الصحة لـ الاردن24: ايعاز بالحجر على العاملين في مركز حدود جابر جابر لـ الاردن٢٤: سنشتري لقاح كورونا الروسي بعد التحقق من فاعليته عبيدات: لا جديد بخصوص الصالات ودوام الجامعات.. والاصابات الجديدة مرتبطة بالقادمين من الخارج الكلالدة لـ الاردن24: نراقب الوضع الوبائي.. ونواصل الاستعداد المكثف للانتخابات بني هاني لـ الاردن24: نحو 7000 منشأة في اربد لم تجدد ترخيصها.. وجولات تفتيشية مكثفة استقبال طلبات القبول الجامعي بعد 72 ساعة من اعلان نتائج التوجيهي الأمير الحسن: مدعوون كعرب ألا نترك بيروت معجزة أثينا.. حكاية المعلم في الحضارة الإغريقية

شكاوى من تأخر معاملات إصابات العمل.. والضمان: خلية لحل المسألة في أسرع وقت

الاردن 24 -  
خاص- شكا عمال في المدن الصناعية تأخر معاملات إصابات العمل، حيث أنها متوقفة منذ ما قبل أزمة الكورونا.

وأكدت الشكاوى وجود مئات المعاملات من المدينة الصناعية في سحاب، على وجه التحديد، بالإضافة إلى بقية المناطق الصناعية.

ويعاني أصحاب الإصابات ظروفاً صعبة للغاية، حيث لا يوجد لهم أي دخل على الإطلاق.

الأردن24 توجهت إلى الناطق الرسمي باسم مؤسسة الضمان الاجتماعي، شامان المجالي، بسؤال حول سبب تأخر هذه المعاملات، وما إذا كان هناك حل في الأفق.

وقد أكد المجالي وجود عدد من معاملات إصابات العمل المتأخرة، منوها في ذات السياق بأن السبب يتعلق بأزمة جائحة الكورونا التي مرت بها المملكة.

وأشار المجالي إلى أن المؤسسة قامت بجمع ملفات هذه الإصابات، وتم تشكيل خلية من موظفي المؤسسة المختصين بمعالجتها، وسيتم إنجازها في أقرب فرصة، مشيرا إلى أن الموضوع قيد المتابعة بشكل جدي، لإنجازه بأسرع وقت.
 
Developed By : VERTEX Technologies