آخر المستجدات
الرقم المخيف.. 100 ألف وفاة بكورونا في الولايات المتحدة جابر: لا فتح للمطارات قبل بداية تموز - فيديو العثور على مواطن أربعيني فقد منذ خمسة أيام في أودية دير علا الاحتلال يزيل الإشارات التحذيرية التي تمنع دخول الاسرائيليين إلى الاغوار ما هو مبرر استمرار منع السفر؟! المعلمين تورد 360 مخالفة بحق معلمي المدارس الخاصة لوزارة التربية الولايات المتحدة.. عنف ضد السود أم إرهاب دولة! شويكة: قرارات باستئناف السياحة الداخلية الأسبوع المقبل التعليم العالي: توصيات الأعيان قديمة.. والصيفي في موعده هيئة الإعلام تعلن آلية طلب تصاريح المرور خلال الحظر الشامل منظمة التحرير الفلسطينية تعلن انفكاكها وإلغاء الاتفاقيات مع الاحتلال جابر: تسجيل اصابتين جديدتين بفيروس كورونا.. وقمنا بتحليل تركيبته الجينية العضايلة: وزير الصحة قدّم لمجلس الوزراء توصيات بشأن فتح المساجد ومختلف القطاعات.. وحظر شامل الجمعة وزارة العمل حول انهاء خدمات عشرات العمال في أحد مصانع اربد: عقودهم ستنتهي! بلاغ حكومي حول عمل المؤسسات الرسمية والمحاكم: عودة دوام المؤسسات الأحد استياء واسع يجتاح موظفي أمانة عمان الرزاز يصدر تعديلاً لأمر دفاع يخص طلبة الجامعات استياء بعد تنسيب العبوس بتشكيل لجنة لادارة نقابة الأطباء من خاسرين للانتخابات - وثائق المياه: الانتهاء من اعمال اصلاح اعتداء خط ناقل الديسي في خان الزبيب التربية: لا تمديد لتقديم طلبات النقل الخارجي للمعلمين والاداريين

شقيق هند الفايز: اعتقالها سياسي بثوب حقوقي.. ورفضوا محاولاتها اجراء تسوية مرارا - فيديو

الاردن 24 -  
أحمد الحراسيس - أكد شقيق النائب السابق هند الفايز، زيد، أن توقيف شقيقته قبيل ساعة من موعد اعتصام الدوار الرابع الاسبوعي هو "توقيف سياسي بثوب حقوقي".

وقال زيد الفايز ل الاردن٢٤ إن عددا من مرتبات الشرطة النسائية قامت بتوقيف شقيقته، قبل أن يتم تحويلها إلى سجن الجويدة بحجة وجود مطالبة مالية بحقها.

وأضاف إن أبناء من العشيرة تداعو لعقد اجتماع طارئ في ديوان الشيخ مثقال الفايز لبحث تداعيات التوقيف.

وشدد الفايز على أن شقيقته حاولت مرارا خلال الفترة الماضية اجراء تسوية لدفع المبالغ المستحقة عليها في ظل عدم قدرتها على دفع المبلغ دفعة واحدة في ظل التضييق على عملها، إلا أن محاولاتها قوبلت بالرفض.

ومن جانبه، قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام ان احدى دوريات النجدة العاملة ضمن اختصاص غرب عمان اوقفت احدى المركبات وكانت بداخلها نائب سابق (سيدة) ولدى تدقيق اسمها تبين ان بحقها طلب تنفيذ قضائي على خلفية مطالبة مالية وامر حبس حيث سيتم توديعها لمصدر طلبها .


 وتاليا فيديو الاعتقال:
 
Developed By : VERTEX Technologies