آخر المستجدات
خلل في قبولات مكرمة العشائر والأقل حظًا، وذبحتونا تطالب بفتح تحقيق في ملف التوجيهي كاملًا أبو غزلة يكتب عن طلة الرئيس: انفعال سببه التضليل.. والأمل بتدخل ملكي الصحة تنفي: لم نستحدث أي ادارة لشقيق مستشار للوزير.. ولا أقارب للمستشارين في الوزارة انتخابات اسرائيل: نتنياهو خسر وغانتس لم يفز المعلمين: لم ولن نغلق أبواب الحوار النواصرة: الاضراب مستمر.. وهناك احتجاجات من الأهالي على المناهج.. وسنفتح هذا الملفّ لاحقا نقابة الأطباء تقرر بدء اجراءات تصعيدية لتحصيل حقوق منتسبيها هاني الملقي: هذه أسباب عدم خروج الأردنيين من عنق الزجاجة.. ولهذا توقف بناء أحد الفنادق الكبرى الحكومة: متمسكون بالحوار في وزارة التربية والتعليم اين هي الدواليب الدائرة المتحركة يا جمانة غنيمات؟! د. بني هاني يكتب: الاقتصاد ومجتمع اللايقين التربية تعلن صرف مستحقات مصححي ومراقبي التوجيهي الملك: قلقون من تصريحات نتنياهو.. وهذا سينعكس على العلاقات بين اسرائيل والاردن ومصر مكافحة الفساد: ملفات جديدة إلى القضاء.. وفريق متخصص يتابع عطاءات مستشفى السلط الفلاحات: الامن داهم زنزانة صندوقة وصادر دفاتره.. وتعديلات الجرائم الالكترونية تجعل كلّ أردني متهما الاحتلال يؤجل محاكمة أسير أردني مصاب بالسرطان.. وذووه يطالبون الخارجية بمتابعة القضية آلاف المعلمين في اربد: العلاوة ما بتضيع.. لو أضربنا أسابيع نديم لـ الاردن٢٤: تدخل الفايز والطراونة يبشر بامكانية العودة لطاولة الحوار.. ولدينا قاعدة أساسية وهادنة لـ الاردن٢٤: اعلان أسماء المستفيدين من البعثات الخارجية بعد انتهاء المناقلات جابر لـ الاردن٢٤: أوشكنا على التوصل لاتفاق مع النقابات الصحية.. ولا مساس بالمكتسبات
عـاجـل :

شقيق المعتقل ابو ردنية: لا نمانع اعدامه إذا ثبتت التهم عليه.. وادارة السجن تمنع عنه المحامي!

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - واصل المحامي المعتقل، نعيم أبو ردنية، اضرابه عن الطعام لليوم العشرين على التوالي احتجاجا على استمرار توقيفه وللمطالبة باطلاق سراحه.

وقال شقيقه نواف ابو ردنية ان الوضع الصحي لنعيم يزداد تدهورا، حيث بدأت الدماء تنزف من المعدة اثر الاضراب، كما أصبح غير قادر على الحركة.

وأضاف لـ الاردن24 إن نعيم لم يُعرض على المحكمة حتى اللحظة، وما زالت ادارة السجن ترفض ادخال محامٍ لتوقيع عزل من قبل المحامي فراس الروسان المعتقل في نفس السجن وتوكيل محامٍ جديد.

وتساءل عن سبب عدم تكفيل شقيقه في ظلّ تكفيل متهمين بقضية مصنع الدخان، مؤكدا عدم ممانعة العائلة اعدام ابنهم في حال ثبتت عليه التهم الموجهة إليه.