آخر المستجدات
نقابة المعلمين للأردن 24: مجلس الوزراء يتخبط في إدارة ملف التقاعد لجنة مقاومة التطبيع النقابية تطالب بمنع مشاركة الكيان الصهيوني في "رؤية المتوسط 2030" الناصر: اسرائيل تريد أن تبيعنا المياه نقابة الممرضين: الجامعة الأردنية لم تلتزم باتفاقنا الأردن على موعد مع سلسلة منخفضات جوية هل يتدخل الطقس لمنع الجراد من الوصول إلى الأردن ؟ الكرك نظيفة من البضائع الصهيونية لماذا استبعد ديوان الخدمة المدنية طلبات من بلغت اعمارهم 48 عاما؟ النائب المسيمي تسأل وزير الصحة عن استقبال وتوزيع المرضى اليمنيين في مستشفيات المملكة 55 مليون دولار سنوياً كلفة استئجار شركة الكهرباء الوطنية لباخرة غاز إعلان موعد محاكمة نتنياهو الشواربة: سبب الأزمة ارتفاع عدد السيارات! 45 مؤسسة وحزبا يعلنون رفض عقد مؤتمر رؤية المتوسط المتعطلون عن العمل في الكرك يعودون للاعتصام بعد تنصل رئيس البلدية من وعوده طهبوب تستنكر تصريحات إيفانكا ترمب حول قانون العمل الأردني مستشفيات خاصة تطالب بآلية تضمن توزيع عادل للمرضى اليمنيين عليها اتحرك يحذر من تسهيل تملك الصهاينة للبترا أبو ركبة والقضاة وهديب والشياب الأكثر تغيبا عن جلسات النواب.. وأربعة نواب لم يقدموا أي مداخلة - اسماء اسراب الجراد على بعد ٥٠٠ كم من الأردن.. والزراعة تعلن حالة الطوارئ القصوى رفض تكفيل بشار الرواشدة.. ونقل مالك المشاقبة إلى المستشفى
عـاجـل :

شغّلْ قدرتك الفائقة

كامل النصيرات

كمواطنْ ..امسكْ أولادكَ ..واخطبْ فيهم : يا أولادي ..فلْنتحسّبْ للقادمِ ..لا شيبسَ ولا فطبولَ ولا شعرَ بناتٍ ..يا أولادي الوضعُ خطير ..من يفتح فمه منكم ..كندرتي في فمه ..سيعضُّ عليها حتى يشبع ..ليس معي بعد اليوم سوى نَفَسي ولهاثي ..
قام الولدُ الأكبر : يا أبتي ..ما ذنبُ طفولتنا ؟ من أقنعك بأن (تتجوّز) ..؟ و تخلّفنا ..؟ كي ترمينا للقلّة والشكوى والحرمان ..!! صاح الأولاد جميعاً : يسقط والدنا ..مطعمنا الفقرَ ..!
كمواطنْ ..لا تبكِ أمامَ الأولاد ..تماسك ..واخْلعْها تكشيرةْ ..امسكْ صحناً واضربه على أول أرضٍ..ازرعْ رعبك في أولادك ..كسّر طاولةً _ مكسورة أصلا_ نطنطْ ..شغّلْ قدرتك الفائقة بتصويب ( الكفّ) و تنشين الشلّوط..نادِ الأمَّ ..اسحبها من شعر الرأس ..وقل في ثقة الغاضب : هذي آخرةُ الترباية تاعت أهلك ..!
أولادك مرعوبون الآن تماماً منك ..دموعهم وترجوك بأن تترك هذا المشهد ..وتعود الوالد ..ربّ الأسرة ..من يضحك وقت الآلام الكبرى ..من يهرب كل الناس إليه ..من يفرحُ فيه الشارع حين يطلّ عليه ..!
كمواطنْ : سرقوا منك الأحلام وصرتَ بلا أحلام ..أنتَ الجثّةُ ..تمشي كالكيس ..وتجلسُ كالدمية..لكنك ما زلتَ بداخلك ..رمادكٌ شغّال (ميّة ميّة) ..فاعرضه لأية ريحٍ ستعود الحارقَ والخارقَ والنافشَ ريشَ صلابته...
كمواطنْ ..لملمْ أطفالك..سشورْ شعرَ امرأتكْ..كنّسْ ما كسّرتَ ودمّرتَ..و رتّبْ فوضاكَ قليلاً ..واغزُ حصارَ حياتك ..وابدأْ ثمّ ابدأْ ثمّ ابدأْ..