آخر المستجدات
النواب امام اختبار جديد.. إما الانحياز إلى الشعب أو الجنوح نحو حماية مصالح الحيتان استشهاد خمسة فلسطينيين بنيران الاحتلال.. وتوتر شديد على حدود غزة الخارجية تباشر اجراءات نقل جثمان أردنية توفيت في ماليزيا طلبة الشامل يحتجون على نوعية الامتحان.. وعطية يطالب المعاني بانصافهم الاحتلال: القبة الحديدية اعترضت صواريخ اطلقت من غزة صدور أسس وآليات تقديم الخدمات ضمن برنامج الدعم التكميلي "تكافل" بينو يحذّر من الجريمة المنظمة.. ويسأل: لماذا يُترك أصحاب الأسبقيات ويُلاحق الغارمون؟! #اغلاق_النوادي_الليلية يجتاح وسائل التواصل الاجتماعي: حكومة النهضة تلاحق قائلي الكلام فقط! الشواربة يعلن التوافق على تخصيص (3) مليون دينار للتجار المتضررين من غرق عمان المعلمين تلتقي المعاني وتقدم مقترحا لتمويل علاوة الـ50%.. وترفض ربطها بالمسار المهني داود كتّاب يكتب في الواشنطن بوست: لماذا لم أتفاجأ من الإهانة الإسرائيلية للنائب رشيدة طليب؟! السودان يسطر تاريخه الجديد.. توقيع وثائق الفترة الانتقالية الزعبي لـ الاردن24: سنحلّ مشكلة المياه في محافظات الشمال نهاية العام.. ولن نتهاون بأي تلاعب ارتفاع بطالة الشباب الأردني إلى أعلى المستويات العالمية الصبيحي لـ الاردن24: دراسة لاخضاع كافة العاملين في أوبر وكريم للضمان أصحاب التكاسي يتهمون الحكومة بالتنصل من وعودها.. وتلويح بإجراءات تصعيدية احتجاجا على التطبيقات الذكية‎ ‎خريجو تخصص معلم الصف يعلنون عن بدء اعتصام مفتوح أمام مبنى وزارة التربية ويتهمونها بالتنصل من وعودها‎ الكباريتي يكشف معيقات دخول المنتجات الأردنية للسوق العراقي.. ويطالب الحكومة بوضع الحلول المعاني ل الأردن 24: لجنة مشتركة مع نقابة المعلمين لبحث كافة الملفات ومنها علاوة ال 50% أيام سودانية.. من انتفاضة الخبز إلى "العهد الجديد"
عـاجـل :

شغفٌ لا ينتهي

كامل النصيرات

يا أرفلُ ؛ يا متكبِّرَ تحت خدود اللذةِ ..يا مترهدلَ فوق حدود الزمنِ الأغبرِ..ترتشفُ العصرَ وأنتَ العصرُ..تبيعُ الشفتين على عجلٍ و المصّاصةُ لا ترتاحُ إذا ما غافلتَ الكونَ وهرّبتَ سلاحَ فلسطين إليها..!
إيّاكَ تجاهرُ يا أرفلُ..فالحبُّ على باب الطهرِ حرامٌ وعلى باب العهرِ حرامٌ وعلى باب الشهداء حرامٌ..وعلى باب الشبّاكِ حلالٌ وابن حلالٍ..! يا أرفلُ يا ناثرَ عشق فلسطينِكَ فوق امرأةٍ تؤويكَ وفوق امرأةٍ تٌلهيكَ وفوق امرأةٍ لا تدري كيف تواسيكَ ..وفوق بلادٍ (تتلاطشُ) منكَ وأخرى (تلاطشُ) فيكَ..وأنتَ على حالكَ؛ مذهولٌ من حارسِ مرماكَ ؛ يُهدِّفُ فيكَ ولا يحرسُ إلاّ بابَ الخمرةِ وقتَ الصحيان..!
يا أرفلُ ؛ صفقةُ قرنِكَ في شَعرِ حبيبتك المحبوسةِ بعدَ بحورٍ ..وشياطينُ الإنسِ تتمّ الخلطة كاملةً..خطّةُ قرنٍ داهيةٍ : بيعٌ عالمكشوفِ وفوق الطاولةِ العاهرِ..لم تعدِ الدربُ السريّةُ نافعةً..العبْ مكشوفاً تأخذْ كشفاً مكشوفاً و الحصةُ كعكٌ من غير البيضِ ؛ وأحذيةٌ للمشلولين بوقتِ الذروةِ..!
يا أرفلُ..خذْ حذرَكْ..لا تفعلْ شيئاً حتى لو سلطان الدنيا أَمرَكْ..شغفٌ من (كوكو شانيلَ) يرتِّلُ فيكَ الرائحةَ الكبرى..فاصمدْ إن جاء العوجُ الوطنيُّ الكاذبُ أو حانت ساعةُ صفرٍ للذكرى..!
يا أرفلُ..هذا شغفٌ لفلسطين الموجوعةِ ..وللوطنِ العربيِّ المخنوقِ تماماً ..ولعينيكَ الزائغتين بلا تركيزٍ ؛ مع أن الأعداءَ أمامكْ..
يا أرفلُ : تناولْ شغفَكْ..وأبدأْ شرفَكْ.