آخر المستجدات
رئيسة مجلس النواب الأمريكي: زيادة الوجود العسكري في واشنطن أمر "مقلق" بقرار من المحافظ.. استمرار توقيف صبر العضايلة لليوم الثاني عبيدات : نتوقع أنّ يكون هنالك ارتفاعاً بعدد الإصابات مع فتح القطاعات اسماعيل هنية: الأردن في عين العاصفة.. والضمّ يهدد المملكة كما يهدد فلسطين جابر يوضح حول شروط فتح المقاهي والعودة إلى الاغلاقات ودوام الفصل الصيفي وموعد وصول لقاح كورونا التربية: استكمال اجراءات النقل الخارجي للمعلمين الشهر القادم.. واستقبلنا 3940 طلبا التنمية تعلن شروط عمل الحضانات: أطفال العاملات وقياس الحرارة يوميا.. وفحص كورونا للعاملين الصفدي وشكري يحذران من ضم الاحتلال لأراضي فلسطينية الاردن: تسجيل 8 اصابات بفيروس كورونا أربعة منهم مخالطون إغلاق منشأة تصنع معقمات بظروف سيئة توضيح من جامعة البلقاء التطبيقية حول ورود كلمة "اسرائيل" في المادة التعريفية منع تقديم الأراجيل وشروط أخرى لإعادة فتح المطاعم نقباء ورؤساء جمعيات يطالبون بتشكيل خلية أزمة وخطة إنقاذ اقتصادي فواتير فلكية رغم الإعفاءات الطبية تجمع اتحرك: السلط ستبقى عصية على التطبيع طلبة توجيهي يتخوفون من النظام الجديد.. والتربية تصدر فيديو سعد جابر: فتح حركة الطيران مرتبط بمستوى الخطورة في الدول الأخرى تفاصيل - العضايلة يعلن تعديل ساعات الحظر وفتح المساجد لجميع الصلوات.. وفتح الحضانات والمقاهي الرزاز: نتطلع لليوم الذي نصدر فيه آخر أمر دفاع بعد الانتقال إلى المستوى منخفض الخطورة الحكومة تبدأ تطبيق تعرفة المياه الجديدة اعتبارا من الشهر الحالي

شركة يان التجارية تصرف رواتب موظفيها كاملة لشهر أيار

الاردن 24 -  
- انطلاقا من الحس الوطني أولا، وترجمة لتغليب المصلحة العامة، قرر مجلس إدارة شركة يان التجارية، والشركات التابعة لھا، صرف رواتب شھر أيار 5 الجاري كاملة للموظفين لديها، كاملة دون اقتطاع أو خصم أية نسبة، وقبل عطلة عيد الفطر السعيد المقررة مساء يوم السبت الموافق 23/5/2020.

ووجهت إدارة الشركة خطابا إلى كافة العاملين، مؤكدة فيه عدم رغبة رئيس وأعضاء مجلس إدارة الشركة، والإدارة التنفيذية، من الاستفادة مما أتاحه لها أمر الدفاع 6 لسنة 2020، بتخفيض رواتب العاملين بها، الذين لا يعملون بعد موافقة الوزارة، مشددة ان المجموعة تستند إلى القيم الراسخة التي تسير عليها منذ تأسيسها ولغاية هذه اللحظة، القائمة على المسؤولية المجتمعية، وتميزها في نهجها والوقوف على الدوام إلى جانب منتسبيها، والحرص على مكتسبات وارث المجموعة، لتستمر مسيرة العطاء والانتماء للمجموعة.

وبينت إدارة الشركة، أن هذا القرار جاء استجابة للحالة الوطنية الراهنة، نتيجة تفشي أزمة فيروس كورونا، وما رافقها من آثار اقتصادية سلبية على معاش المواطنين، معتبرة أن قرارها يجسد حالة تضامنية وطنية، لاسيما وأن الإطار الذي تعمل به الشركة محسوبة على القطاع الخاص، داعية الجميع لحذو نهجها.

 
Developed By : VERTEX Technologies