آخر المستجدات
الصفدي: لا صحة لإعادة طرح فك الإرتباط ولم نطلع على صفقة القرن وفاة ستة اشخاص من عائلة واحدة اختناقا في الكرك وزارة الطاقة تنفي علاقة صندوق النقد بإجراءات توجيه الدعم التعليم العالي: ندرس جميع الخيارات لزيادة أعداد المستفيدين من المنح والقروض أصحاب المطاعم يلوحون بالاعتصام احتجاجا على شكاوى الضمان الإجتماعي البدور يطالب بحل مشكله الطلبه العالقين في الصين بعثة صندوق النقد تسعى لفرض تعرفة جديدة على فاتورة الكهرباء جابر للأردن ٢٤: كوادرنا قادرة على التعامل مع وباء الكورونا إعلان تفاصيل زيادة الرواتب التقاعدية الأحد الحباشنة يكتب :مصفاة بترول معان و "هجمة اعلام عمان" مصدر للأردن 24: الأردن لا يعترف بإجراءات الإحتلال أحادية الجانب التربية للأردن 24: لا نعترف بالشهادات العربية الصادرة في غير بلدانها دون معادلتها بعد انتشار فايروس كورونا.. الخارجية تتابع أوضاع الأردنيين في الصين القريوتي: زلزال شرق تركيا لم يؤثر على المناطق الأردنية الاحتلال يعلن عن "النهر السري" منطقة عسكرية مغلقة رغم الظروف الجوية.. المعطلون عن العمل من حيّ الطفايلة يواصلون اعتصامهم أمام الديوان الملكي.. ويستهجنون الصمت الحكومي تضاعف قيم فواتير الكهرباء خلال الشهرين الماضيين يثير العديد من التساؤلات.. والحكومة تلوذ بالصمت! العمري يلغي قراره بمنع التكسي الأصفر من وصول المطار والمعابر - وثيقة الخارجية تدين اعتداء شرطة الاحتلال على مصلي الفجر في الأقصى: انتهاك لالتزامات اسرائيل! مسيرة باتجاه الكهرباء الوطنية احتجاجا على اتفاقية الغاز: ظلّك ادفع مليارات.. كلها عمالة وخيانات
عـاجـل :

شرطة جرش توزع الورود على زوار المدينة الأثرية (صور)

الاردن 24 -  
وزعت مرتبات مديرية شرطة جرش مساء اليوم الازهار على السياح وزوار المدينة الاثرية، بمشاركة مع طلاب الجامعة الأردنية ( قائمة النشامى ) وبالتنسيق مع قسم سياحية جرش ومرتبات مديرية الشرطة.

جاء ذلك بتوجيهات من مدير شرطة جرش العميد وحيد النوافلة ومشاركة نائبه العقيد عمر المعايطة وسعياً من مديرية الأمن العام في تحقيق الشراكة المجتمعية مع كافة فئات المجتمع ومؤسسات الدولة.

وشارك مكتب الشرطة المجتمعية في مديرية شرطة جرش في المبادرة الشبابية التي أقيمت في الموقع الأثري لمدخل مدينة جرش الأثرية، وحضور مدير سياحة جرش فراس الخطاطبة.

واكد مدير شرطة جرش على انه تم تقديم الورود للسياح الأجانب وتم توزيع البطاقات الترحيبية بهم كضيوف للأردن على مدخل بوابة جرش الأثرية وذلك رداً على الحادثة المؤسفة التي حصلت في الموقع الأثري .

واضاف النوافله ان مدينة جرش تستقبل الزوار على مدار العام، بكل سهولة ويسر، وتقدم مديرية الشرطه كافة التسهيلات والارشاد للسياح، حتى تكون زيارتهم ممتعة وخالية من أية منغصات.

واشار النوافلة انه الحادثة المؤسفة التي اصابت ثمانية أشخاص في الأيام الماضية، لم تزد الاردنيين الا إصراراً على الوحدة والتكاتف لنفذ العنف بكافة أشكاله، مضيفاً إلى ان النسيج الوطني الاردني يمتاز بالايخاء والمساواة، وهذا ما يميز الأردنيين في كل المحافل الدولية.

وعبّر السياح الأجانب والعرب عن شكرهم وتقديرهم للمجموعة الشبابية، التي رافقت رجال الأمن العام والشرطة السياحية في الموقع بتوزيع الورود، وإلتقاط الصور الجماعية مع السياح حيث أبدوا إعجابهم بهذه المبادرة الشبابية التي تساهم في تعزيز قيم الحب و الإحترام لضيوف الأردن .