آخر المستجدات
استطلاعات "استراتيجيّة" مبتورة.. لعبة الهروب من شيطان التفاصيل الرمثا: مهلة محددة للبحارة قبل بيع مركباتهم بالمزاد العلني.. وتلويح بالعودة إلى التصعيد مصدرو الخضار ينتقدون أساليب التفتيش عن العمالة الوافدة.. ويلوّحون بالتصعيد العمل تعلن تمديد فترة توفيق وقوننة اوضاع العمالة الوافدة حتى نهاية العام الارصاد الجوية تحذر من خطر سرعة الرياح الليلة احالات على التقاعد في الوزارات والمؤسسات الحكومية - اسماء ارادة ملكية بالموافقة على نظام التعيين على الوظائف القيادية - نصّ النظام اعلان الغاء ودمج هيئات مستقلة.. وقرارات اقتصادية هامة الاثنين الملك يؤكد أهمية دور العشائر في بناء الوطن.. ويقول إن الأولوية هي للتخفيف على المواطن مستوردو موز يحتجون أمام النواب على وقف الاستيراد.. والوزارة: واجبنا حماية المزارعين - صور موقف في إحدى مدارس عمان يثير الجدل.. ومدير تربية وادي السير يوضّح الامن يفتح تحقيقا بادعاء مواطن تعرضه للضرب من قبل دورية شرطة النواب يرفض السماح بمبادلة الأراضي الحرجية: يفتح باب الفساد الحكومة لم تفتح أي نقاش حول تعديل قانون الانتخاب.. ولا تصوّر لشكل التعديلات ما بين وزراء السلطة ووزراء الصدفة زادت علينا الكلفة غيشان مطالبا باعلان نسب الفقر: ضريبة المبيعات أكلت الأخضر واليابس وزير الداخلية: منح تأشيرات دخول للجنسيات المقيدة من خلال البعثات الدبلوماسية العراق.. تعطيل دوائر حكومية بـ3 محافظات وإغلاق معبر مع إيران المعلمين لـ الاردن24: نظام الرتب خلال أسبوع.. والمهن الشاقة وازدواجية التأمين قريبا الشحاحدة لـ الاردن24: لدينا اكتفاء من السمك واللحوم والخضار والفواكه.. وسنواصل دعم المزارعين
عـاجـل :

شرطة جرش توزع الورود على زوار المدينة الأثرية (صور)

الاردن 24 -  
وزعت مرتبات مديرية شرطة جرش مساء اليوم الازهار على السياح وزوار المدينة الاثرية، بمشاركة مع طلاب الجامعة الأردنية ( قائمة النشامى ) وبالتنسيق مع قسم سياحية جرش ومرتبات مديرية الشرطة.

جاء ذلك بتوجيهات من مدير شرطة جرش العميد وحيد النوافلة ومشاركة نائبه العقيد عمر المعايطة وسعياً من مديرية الأمن العام في تحقيق الشراكة المجتمعية مع كافة فئات المجتمع ومؤسسات الدولة.

وشارك مكتب الشرطة المجتمعية في مديرية شرطة جرش في المبادرة الشبابية التي أقيمت في الموقع الأثري لمدخل مدينة جرش الأثرية، وحضور مدير سياحة جرش فراس الخطاطبة.

واكد مدير شرطة جرش على انه تم تقديم الورود للسياح الأجانب وتم توزيع البطاقات الترحيبية بهم كضيوف للأردن على مدخل بوابة جرش الأثرية وذلك رداً على الحادثة المؤسفة التي حصلت في الموقع الأثري .

واضاف النوافله ان مدينة جرش تستقبل الزوار على مدار العام، بكل سهولة ويسر، وتقدم مديرية الشرطه كافة التسهيلات والارشاد للسياح، حتى تكون زيارتهم ممتعة وخالية من أية منغصات.

واشار النوافلة انه الحادثة المؤسفة التي اصابت ثمانية أشخاص في الأيام الماضية، لم تزد الاردنيين الا إصراراً على الوحدة والتكاتف لنفذ العنف بكافة أشكاله، مضيفاً إلى ان النسيج الوطني الاردني يمتاز بالايخاء والمساواة، وهذا ما يميز الأردنيين في كل المحافل الدولية.

وعبّر السياح الأجانب والعرب عن شكرهم وتقديرهم للمجموعة الشبابية، التي رافقت رجال الأمن العام والشرطة السياحية في الموقع بتوزيع الورود، وإلتقاط الصور الجماعية مع السياح حيث أبدوا إعجابهم بهذه المبادرة الشبابية التي تساهم في تعزيز قيم الحب و الإحترام لضيوف الأردن .