آخر المستجدات
الشوبكي يكتب: الأردن غير مكتشف نفطيا.. واسئلة حول حقل الريشة الداخلية لـ الاردن24: دخول حملة الجنسيات المقيّدة محدد بشروط تضمن عدم الاقامة في المملكة تصريحات اليانكيز والخزر.. والرد المنتظر من عمان المصري لـ الاردن24: أنهينا مسودة "الادارة المحلية" واحالته إلى مجلس الوزراء الساعات القادمة حملة شهادة الدكتوراة يعودون للاعتصام أمام رئاسة الوزراء: كل الجهود فشلت ارشيدات لـ الاردن24: نقوم بجمع بيانات حول الاعتقالات.. ووقف الترافع أمام أمن الدولة غير مستبعد نتنياهو يأمر ببدء ضم غور الأردن قصف صاروخي اسرائيلي كثيف على محيط دمشق جابر لـ الاردن24: مقترح لانهاء مشكلة الأطباء المؤهلين وتمكينهم من العمل في الخارج النقل تخاطب الاتصالات لحجب ٤ تطبيقات نقل.. والجبور لـ الاردن٢٤: يلتفّون على الحجب مسيرة ليلية في وسط البلد للمتعطلين عن العمل من أبناء حيّ الطفايلة.. وتنديد بالمماطلة الحكومية المناصير يكتب: إلى الزميل السعايدة.. اخفاقاتكم أكبر بكثير! المتعطلون عن العمل في المفرق: لن تردعنا الضغوط الأمنية.. وخيارنا التصعيد بعد اعلان دمج مؤسستهم.. عاملون في سكة الحديد يحتجون ويلوحون بالتصعيد المالية: تخفيض الضريبة على المركبات تدخل حيز التنفيذ الأسبوع المقبل اللجنة المالية النيابية تحول 54 قضية فساد للقضاء العامة للاسكان: اطلاق مشروع المجد الأربعاء.. وبدأنا استقبال طلبات تملّك الأراضي في المحافظات البطاينة للمعتصمين أمام الديوان الملكي: لا وظائف حكومية والله يسهل عليكم المعتصمون في الكرك: قضيتنا قضية كرامة.. والمتنفذون لم يخلقوا من ذهب الزوايدة: الهيئة الملكية للأفلام تحاول استملاك 96 ألف دونم في وادي رم

شخص يقتل اخر ويحرق نفسه في المستشفى الايطالي بالكرك

الاردن 24 -  
* شخص يقتل اخر ويحرق نفسه في المستشفى الايطالي بالكرك
* قوات الأمن والدرك تطوّق المستشفى تحسبا لأية تطورات
* مطلق النار فني مختبر والمجني عليه طبيب في المستشفى
* اصابة اخرين باطلاق النار والاختناق



وائل عكور - أكد مصدر أمني أن شخصا يعمل في المستشفى الايطالي بمحافظة الكرك قام باطلاق النار داخل المستشفى، ما أسفر عن مقتل طبيب واصابة اثنين اخرين حالة أحدهما سيئة.

وقال المصدر إن الجاني أقدم بعد ذلك على اطلاق النار على أنابيب الاوكسجين قبل اشعال النار في نفسه ليُصاب بجروح خطيرة، فيما فتحت الأجهزة الأمنية تحقيقا بالحادثة.

وتواجدت قوات الأمن والدرك بمحيط المستشفى، الذي قامت بتطويقه بالكامل، فيما يجري تقديم الاسعافات للمصابين.

وصرح  الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام ان بلاغا ورد صباح اليوم لمديرية شرطة محافظة الكرك بقيام احد الاشخاص باطلاق عيارات نارية داخل احد المستشفيات الخاصة في المحافظة ونتج عنه اصابتين ما لبث احدهما ان فارق الحياة فيما وصفت حالة الاخر بالسيئة وقام مطلق النار بعد ذلك باضرام النار بنفسه وحالته سيئة .   
            
واضاف انه نتج عن الحادثة كذلك عدد من الاصابات الاخرى بالاختناق وهم قيد العلاج وبوشرت التحقيقات  .