آخر المستجدات
نقابة المعلمين للأردن 24: مجلس الوزراء يتخبط في إدارة ملف التقاعد لجنة مقاومة التطبيع النقابية تطالب بمنع مشاركة الكيان الصهيوني في "رؤية المتوسط 2030" الناصر: اسرائيل تريد أن تبيعنا المياه نقابة الممرضين: الجامعة الأردنية لم تلتزم باتفاقنا الأردن على موعد مع سلسلة منخفضات جوية هل يتدخل الطقس لمنع الجراد من الوصول إلى الأردن ؟ الكرك نظيفة من البضائع الصهيونية لماذا استبعد ديوان الخدمة المدنية طلبات من بلغت اعمارهم 48 عاما؟ النائب المسيمي تسأل وزير الصحة عن استقبال وتوزيع المرضى اليمنيين في مستشفيات المملكة 55 مليون دولار سنوياً كلفة استئجار شركة الكهرباء الوطنية لباخرة غاز إعلان موعد محاكمة نتنياهو الشواربة: سبب الأزمة ارتفاع عدد السيارات! 45 مؤسسة وحزبا يعلنون رفض عقد مؤتمر رؤية المتوسط المتعطلون عن العمل في الكرك يعودون للاعتصام بعد تنصل رئيس البلدية من وعوده طهبوب تستنكر تصريحات إيفانكا ترمب حول قانون العمل الأردني مستشفيات خاصة تطالب بآلية تضمن توزيع عادل للمرضى اليمنيين عليها اتحرك يحذر من تسهيل تملك الصهاينة للبترا أبو ركبة والقضاة وهديب والشياب الأكثر تغيبا عن جلسات النواب.. وأربعة نواب لم يقدموا أي مداخلة - اسماء اسراب الجراد على بعد ٥٠٠ كم من الأردن.. والزراعة تعلن حالة الطوارئ القصوى رفض تكفيل بشار الرواشدة.. ونقل مالك المشاقبة إلى المستشفى
عـاجـل :

شحّاد البدلة

كامل النصيرات

رتّبْ نفسك ..ما هذا الهبل الذي أنت به ..؟ الناس تتدخل في كل شيء ..والناس لها في الظاهر ..لبسك يزعجني و يزعج كل الناس ..نصحتك ألف مرّة أن تدعك من لبسك (المرهرط) هذا ..أنت كأنك تقول للناس لا تحترموني..
ألم أنصحك بالبدلة ..؟ ماذا يضيرك أن تلبس بدلة ..؟ أناقة وشياكة ..واحترام الآخرين لك..وأمّا هكذا؛ لن تجلب على نفسك إلا مكان المؤخرة فالمقدمة محجوزة للشكل لا للمضمون ..هذا المضمون الذي تدّعيه خذه و العب به (برا و بعيد) ..!
أتذكرُ يا هذا؛ حين ذهبتَ مع أحد أبناء قريتك إلى عرس ..ابن قريتك شحد البدلة من صديق وأنت لبست ملابسك النظيفة ولكنها مش بدلة ..وتأخرت أنت عند الدخول ..هل رأيت كيف وقف الجميع و سلّموا عليه و أجلسوه بعد أن (أوجدوا له كرسياً) ..وأنت دخلت بعدها ...قالوا لك (أهلين) لكنها كانت (أهلين) باردة لا دفء فيها ..ووقفت تنظر في كل الاتجاهات لعلك تجد كرسياً ..لم يتطوّع أحد ليجلسك ..إلا ابن قريتك الذي قام لكي يجلسك ..فتسابق الجمع ليأتوا لك بكرسي و الحقيقة كي لا يبقى ابن قريتك (شحّاد البدلة ) واقفاً..
عليك أن تتغير ..و يجب أن تصدّق مقولة البشر العربي حينما يقولون: الهط على كيفك و البس على كيف الناس ..! لبسك ليس كيفك بل هو كيفهم ..وإن لم تفعل ستظل تصارع الدنيا و تصرعك ..!
الناس مقامات ..و المقامات عند الناس هي اللبس و السيارة و العطر و الجخّة ..عليك أن تجخ ..جُخ..جخْ..جُخ..ما الذي يمنعك من أن تجخ..؟؟؟!