آخر المستجدات
الزراعة: تهديد الجراد مازال قائما وتكاثره مستمر وبكثافة.. وتحرّك أسراب في السعودية لجان فواتير الكهرباء.. ذرٌ للرماد في العيون... مجلس الوزراء يقرّ تعديلات نظام الأبنية الحكومة تعلن إجراءات احترازية اضافية ضد الكورونا: منع دخول غير الأردنيين القادمين من كوريا وإيران الهيئة البحرية الأردنية ترفع مستوى تأهبها لمواجهة كورونا ذبحتونا تطالب بتعديل تعليمات التوجيهي لمنع حرمان الطلبة من دخول كليات الطب مجلس الوزراء يقر زيادة أعداد المستفيدين من المنح والقروض الجامعية بواقع 4600 منحة وقرض الكورونا يتفشى في عدة دول.. والصحة تعمم بتشديد الاجراءات على كافة المعابر النواب يحيل مشروع قانون الادارة المحلية إلى لجنة مشتركة المعلمين لـ الاردن٢٤: ننتظر ردّ الحكومة على اعادة معلمي المدارس الخاصة لمظلة التربية تنقلات واسعة في وزارة العمل - أسماء الناصر لـ الاردن٢٤: انتهينا من جدول تشكيلات ٢٠٢٠.. وزيادة وظائف التربية والصحة العوران مطالبا بتدخل ادارة الأزمات لمواجهة الجراد: سيقضي على كل شيء إن وصل! بعد إفراطها في الضحك على الهواء... الاردنية منتهى الرمحي "مُستبعَدة" لأسبوعين من "العربية"؟ (فيديو) نتنياهو يُحدد موعد تنفيذ بنود “صفقة القرن” العمل الإسلامي: الورشة التطبيعية والممارسات على الأرض تتناقض مع رفض صفقة القرن القطاع النسائي في "العمل الإسلامي": نستغرب الربط بين المساواة وعدم مراعاة خصوصية المرأة في العمل الدفاع المدني ينقذ طفل غرق داخل مياه البحر الميت الطفايلة مستمرون في اعتصامهم أمام الديوان الملكي مطالبات بإعادة النظر في نتائج امتحان رؤساء الأقسام.. ومتقدمون يصفونها بالفضيحة
عـاجـل :

شجّ رأس طبيب وجرح وجهه (10) غرز في اربد لرفضه كتابة أمر تحويل!

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - تعرض طبيب مقيم في مستشفى الأميرة بسمة الحكومي، الأحد، للاعتداء بالضرب المبرح وبشكل أدى إلى شجّ رأسه وجرح في الوجه (10) غرز من قبل ثلاثة أشخاص، وذلك لرفضه منحهم تحويلا طبيا قال لهم إنه غير قانوني.

وفي التفاصيل كما وردت الاردن24، فإن ثلاثة أشخاص راجعوا الطبيب في برنامج الاقامة /تخصص مسالك بولية، مطالبين إياه بمنحهم تحويلا إلى مستشفى آخر، الأمر الذي رفضه الطبيب بحجة عدم قانونيته، داعيا إياهم لمراجعة العيادات، وهو ما رفضوه ودفعهم للاعتداء عليه.

وأكد مدير مستشفى الأميرة بسمة الحكومي، الدكتور محمد بني ياسين، أن الاعتداء وقع على الطبيب أثناء تأديته عمله، ما أدى لاصابته بجروح متوسطة، حيث تم ابلاغ كافة الجهات المعنية بذلك وتقديم شكوى بالحادثة من قبل الشؤون القانونية.

وقال بني ياسين لـ الاردن24 إن الادارة أبلغت وزير الصحة ومحافظ اربد ونقابة الأطباء التي أرسلت محامي النقابة لمتابعة القضية مع الطبيب والجهات المختصة.

ولفت إلى أن أفراد الأمن المتواجدين قاموا باستخدام الغاز للسيطرة على المعتدين داخل المستشفى.

وطالب بتنفيذ الخطة التي أعلنت عنها الوزارة سابقا بتعزيز المستشفيات التي تعتبر بؤرا ساخنة بمفرزة أمنية، مشيرا إلى أن عدد أفراد الأمن المتواجدين لا يفي بالغرض.