آخر المستجدات
خريجو علوم سياسية يعلنون عزمهم بدء اعتصام مفتوح على الرابع الاسبوع القادم التربية لـ الاردن24: لن نجدد رخصة أي مدرسة خاصة إلا بعد اثبات تحويل رواتب معلميها إلى البنوك الطعاني ل الاردن٢٤: ٢٢٠ اصابة بالايدز في المملكة.. آخرها لعشريني الأسبوع الماضي زيادين يطالب بمراجعة عقود شركات الطاقة مع الحكومة.. وعدم فصل الكهرباء عن المواطنين في رمضان الملك مترحما على عامل الوطن عماد سلامة: حادث سير غير مسؤول.. وحماية أبنائنا واجب مقدس الأردن والعودة المحتملة إلى هبّة رمضان محمود عباس خلال القمة العربية الطارئة: جئنا نسمع منكم، ماذا نفعل؟ هل نرفض؟ كيف نرفض؟ الخارجية: لا وجود لأردنيين بين ضحايا تفجيرات سريلانكا العرموطي يسأل عن شركة اتصالات أدخلت نحو 6000 جهاز تجسس: انتهاك لحياة المشتركين ناصر الدين يكتب: شيء من المنطق! رئيس بلدية الزرقاء لشركتي امنية و الكهرباء الاردنية: لسنا ضيوف شرف الفلاحات ل الاردن٢٤:المرحلة تحتاج الى حكومة جديدة ومجلس نواب منتخب وزارة الصحة: اطلاق حملة تطعيم شامله ضد مرض الحصبة في مخيم الازرق فورن بوليسي تسرب وثيقة سرية لكوشنر عن صفقة القرن بعد مرور ثمانية ايام على اعتصامهم المفتوح..متعطلو المفرق يلوحون بالتصعيد والعودة للديوان السعيدات ل الاردن٢٤: استحالة مادية تمنع اصحاب مستودعات الغاز من الترخيص ابو صعيليك: ضبط النفقات لا يعني عدم وفاء الحكومة بالمبالغ المالية المترتبة عليها لمختلف القطاعات الاردن يدين تفجيرات كنائس وفنادق سيرلانكا كناكرية يطلب صرف رديات الضريبة لمستحقيها..وابو علي:سنباشر الصرف الاثنين القادم بعد الرخصة..عدم التزام اوبر بالمعايير الدولية وتخلي بعض السائقين عن السلوكيات المهنية

شاهد.. لقطة مثيرة بين مدرب سان جيرمان والخليفي

الاردن 24 -  

التقطت عدسات الكاميرات، الألماني توماس توخيل مدرب باريس سان جيرمان، وهو يمسك بوشاح القطري ناصر الخليفي، رئيس النادي، عقب هزيمة الفريق القاسية أمام مضيفه ليل أمس في الدوري الفرنسي.

ولم يستسغ توخيل هزيمة فريقه القاسية بخمسة أهداف لهدف واحد، وتوجه بعد نهاية المباراة إلى الخليفي، وأمسكه من وشاحه، قبل أن يوجه له بعض العبارات بنبرة حادة، وعلى ما يبدو فقد كان يشتكي من الحكم.

 
 

ولم يبد الخليفي أي رد فعل، وظل يطأطئ رأسه، دون أن ينظر إلى المدرب الألماني الغاضب.


وحصل في مواجهة ليل وسان جيرمان العديد من الأحداث الدراماتيكية، بداية من إصابة مدافع "البي إس جي، البرازيلي تياغو سيلفا واضطراره لمغادرة ملعب المباراة، ثم إشهار الحكم بطاقة حمراء في الدقيقة (36)، في وجه الظهير الأيسر لسان جيرمان، الإسباني خوان بيرنات، لعرقلته مهاجم ليل، قبل أن يتكبد فريق العاصمة الفرنسية خسارة قاسية (1-5)، فرضت عليه الانتظار لأسبوع آخر، من أجل التتويج بلقب الدوري الفرنسي، الذي ينفرد بصدارته، بـ81 نقطة، بفارق 17 نقطة عن أقرب منافسيه، قبل سبع جولات من نهاية المسابقة.

المصدر: تويتر + وكالات