آخر المستجدات
حظر تجول.. لا تترك أخاك في عتمة الجائحة وزارة الصحة تعلن آخر مستجدات التعامل مع الكورونا 4354 طن وارد الخضار والفواكه وزير الصحة يعلن تسجيل 11 اصابة جديدة بفيروس كورنا في الأردن.. والعضايلة: لم نتجاوز الخطر نحو 15 مليون دينار دعماً لجهود وزارة الصحة بمواجهة فيروس كورونا وزير الصناعة والتجارة: لم نعد نتلقى شكاوى تتعلق بمادة الخبز المحارمة يوضح سبب الانهيار على طريق البحر الميت أهالي إربد يشكون ارتفاع أسعار الفاكهة والخضار والبرماوي يدعو للإبلاغ عن أية مخالفة المفلح: الاستمرار بتطبيق أمر الدفاع 3 جابر للأردن 24: المنطقة المحيطة بعمارة الهاشمي بؤرة ساخنة وسيتم عزلها تماما إغلاق أحد المحال بسبب إضافة بدل تعقيم على فواتيره للزبائن ضبط 215 شخصا وحجز 126 مركبة لمخافة أوامر حظر التجول أيمن الصفدي: ندرس خيارات التعامل مع الأردنيين في الخارج.. ونطلب منهم البقاء في منازلهم العضايلة: الوضع الصحي تحت السيطرة.. والنظر في تمديد العطلة الأسبوع الحالي كورونا الإحتلال يقتل الأسرى.. حملة إلكترونية نصرة للمناضلين وراء القضبان الطلبة والعالقون الأردنيون في الخارج يوجهون نداءات استغاثة للعودة إلى الوطن المزارعون يطالبون بالسماح لهم بالتنقل إلى مزارعهم.. والشحاحدة يعد بحل المشكلة ابنة الكرك التي هزت الاحتلال.. رحيل المناضلة الثورية تيريزا الهلسة معلمو المدارس الخاصة يطالبون برواتبهم.. والبطاينة: معنيون بإيجاد الحلول عبيدات للأردن24: لجنة خاصة للتعامل مع حالة الوفاة بالكورونا
عـاجـل :

شاهد.. السومة يرمي قميص النادي الأهلي السعودي على الأرض

الاردن 24 -  

رمى السوري، عمر السومة، نجم نادي الأهلي السعودي، قميص النادي على الأرض خلال مباراة الفريق أمام الهلال في إياب ثمن نهائي دوري أبطال آسيا، أمس الثلاثاء.

 
 
 
 

وتم تداول مقطع فيديو يظهر لحظة رمي السومة لقميص فريقه بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

 وخلف تصرف السومة ردود فعل جماهيرية واسعة بين جماهير كرة القدم في السعودية، وظهرت حالة من الانقسام بين جماهير النادي الأهلي حول تصرفه.

وصعد هاشتاغ#السومه_يرمي_قميص_الاهليحيث علق الآلاف من المهتمين بالأمر على تصرف اللاعب.

ورغم فوز الأهلي على الهلال بهدف نظيف أمس، ودع السومة وزملاؤه بطولة دوري أبطال آسيا من دور الـ16، بعد تفوق الهلال بمجموع مباراتي الذهاب والإياب 4-3، عقب الخسارة في مباراة الذهاب بـ4-2.

المصدر: وكالات


 

 
 
Developed By : VERTEX Technologies