آخر المستجدات
وزير المياه يعلن اطلاق المرحلة الأولى من مشروع الناقل الوطني للمياه.. ويكشف عن مشاريع استراتيجية جديدة المزارعون يعلقون اعتصامهم.. والأمانة تخاطب الحكومة لاعفائهم من رسوم ساحة الصادرات للمرة الثانية.. الأمن يمتنع عن احضار المعتقل المضرب عن الطعام بشار الرواشدة لحضور جلسة الأربعاء خبراء أردنيون وفلسطينيون يدعون لإستراتيجية فلسطينية وأردنية وعربية مشتركة لمواجهة "صفقة القرن" وإفشالها جابر لـ الاردن24: شركة لتعقيم مرافقنا الصحية.. وسنتخذ قرارا بشأن القادمين من أي دولة يتفشى بها الكورونا المرصد العمالي: الحدّ الأدنى الجديد للأجور وموعد انفاذه غير عادلين البحرين والكويت تعلنان ارتفاعا بأعداد مصابي فيروس كورونا القيسي لـ الاردن24: استمرار شكاوى ارتفاع فواتير الكهرباء رغم تحسن الأجواء كورونا يواصل حصد الأرواح في الصين.. والحصيلة تبلغ 2715 وفاة الرزاز يتعهد بتحويل مطلقي الاشاعات المضرة بالاقتصاد إلى القضاء العمل لـ الاردن24: نحو 40 ألف طالب توظيف في قطر خلال 24 ساعة على الاعلان - رابط استمرار اعتصام الطفايلة أمام الديوان الملكي لليوم 110 على التوالي قناة أبوظبي تلغي برنامج وسيم يوسف “المستقلة للانتخاب”: الهيئة وضعت استعداداتها للانتخابات مجلس محافظة المفرق: وزارة الإدارة المحلية فشلت في أول تجربة أصحاب المطاعم: القطاع في أسوأ حالاته ولا يمكننا الإستمرار فرض عقوبة بالحبس والغرامة على وسطاء تشغيل العمالة غير الأردنية ممدوح العبادي: تصريحات الملك حاسمة.. والدستور واضح بشأن بقاء الحكومة ولا يجوز تعديله توق: النتائج النهائية للمنح والقروض الجامعية الأسبوع المقبل تدهور صحة المعتقلين المضربين عن الطعام.. وناشطون يلوحون بالتصعيد

شاهد.. أول لاعب يراوغ فان ديك بعد 50 مباراة متتالية

الاردن 24 -  
شهدت مواجهة ليفربول وأرسنال التي أقيمت أمس، في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، لقطة بارزة، بتعرض صخرة دفاع "الريدز"، الهولندي فيرغيل فان دايك، للمراوغة.

وعندما كان ليفربول في الدقائق الأولى من المباراة يضغط في مناطق أرسنال، تقدم فان دايك إلى منتصف الملعب، ولكنه تعرض للمراوغة، بعدما قطع لاعبو أرسنال الكرة، وأرسلوها طويلة للايفواري نيكولا بيبي، الذي استلمها ببراعة، قبل أن يتجاوز المدافع الهولندي.
 
 
وتشير الأرقام إلى أن هذه المراوغة هي الأولى لفان دايك، بعد 50 مباراة، بدون أن يتجرأ أي لاعب على مراوغته في الدوري الإنجليزي الممتاز.

والمفارقة أن هذه المباراة هي الأولى التي يخوضها بيبي كأساسي، منذ انضمامه إلى أرسنال خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في أغلى صفقة بتاريخ النادي اللندني، بلغت قيمتها 80 مليون يورو.

وكانت آخر مراوغة لفان دايك في الدوري، في مارس من عام 2018، وبالتحديد في مباراة نيوكاسل، عندما تمت مراوغته من لاعب الوسط ميكيل مورينو.

تجدر الإشارة إلى أن مباراة ليفربول وضيفه أرسنال، انتهت بفوز أصحاب الأرض بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

المصدر: "تويتر"