آخر المستجدات
النواصرة يتحدث عن تهديدات.. ويؤكد: نتمسك بالاعتذار والاعتراف بالعلاوة وادراجها على موازنة 2020 المعلمين: محافظات العقبة ومعان وعجلون تنضم لقائمة المشاركين في الفعاليات التصعيدية انتهاء اجتماع وزاري برئاسة الرزاز لبحث اضراب المعلمين.. وغنيمات: الرئيس استمع لايجاز حول الشكاوى الامن العام: فيديو الاعتداء على الطفلة ليس بالاردن.. وسنخاطب الدولة التي يقيم بها الوافد سائقو التكسي الأصفر يتحضرون لـ "مسيرة غضب" في عمان لا مناص أمام نتنياهو عن السجن الفعلي المعلمين ترفض مقترح الحكومة "المبهم" وتقدم مقترحا للحلّ.. وتؤكد استمرار الاضراب المصري ل الاردن 24 : قانون الادارة المحلية الى مجلس النواب بالدورة العادية المقبلة .. وخفضنا عدد اعضاء المجالس المحلية بث مباشر لإعلان نتائج الترشيح للبعثات الخارجية مستشفى البشير يسير بخطى تابتة .. ٢٠٠٠ سرير و ٣١ غرفة عمليات وتوسِعات وصيانة ابنية البطاينة : البدء بتوفيق وقوننة اوضاع العمال الوافدين غدا الاحد نديم ل الاردن٢٤:لن نلجآ لاية اجراءات تصعيدية لحين انتهاء الحوار مع الحكومة المتعطلون عن العمل في المفرق يواصلون اعتصامهم المفتوح ،ويؤكدون :الجهات الرسمية نكثت بوعودها جابر ل الاردن ٢٤: ندرس اعادة هيكلة مديرية التأمين الصحي السقاف لـ الاردن24: حريصون على أموال الأردنيين.. ولا ندخل أي استثمار دون دراسات معمقة شكاوى من ارتفاع أجور شركات نقل ذكي.. والخصاونة لـ الاردن24: نفرض رقابة مشددة يونيسف: أكثر من 29 مليون طفل ولدوا بمناطق الصراع العام الماضي التربية: لدى الحكومة الخطط الكفيلة لبدء العام الدراسي.. والنقابة طلبت مهلة 48 ساعة الحوثيون يعلنون وقف استهداف السعودية بالطائرات المسيرة والصواريخ الباليستية المعلمين تعلن سلسلة وقفات احتجاجية في الأسبوع الثالث من الاضراب
عـاجـل :

شاهد.. أول لاعب يراوغ فان ديك بعد 50 مباراة متتالية

الاردن 24 -  
شهدت مواجهة ليفربول وأرسنال التي أقيمت أمس، في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، لقطة بارزة، بتعرض صخرة دفاع "الريدز"، الهولندي فيرغيل فان دايك، للمراوغة.

وعندما كان ليفربول في الدقائق الأولى من المباراة يضغط في مناطق أرسنال، تقدم فان دايك إلى منتصف الملعب، ولكنه تعرض للمراوغة، بعدما قطع لاعبو أرسنال الكرة، وأرسلوها طويلة للايفواري نيكولا بيبي، الذي استلمها ببراعة، قبل أن يتجاوز المدافع الهولندي.
 
 
وتشير الأرقام إلى أن هذه المراوغة هي الأولى لفان دايك، بعد 50 مباراة، بدون أن يتجرأ أي لاعب على مراوغته في الدوري الإنجليزي الممتاز.

والمفارقة أن هذه المباراة هي الأولى التي يخوضها بيبي كأساسي، منذ انضمامه إلى أرسنال خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في أغلى صفقة بتاريخ النادي اللندني، بلغت قيمتها 80 مليون يورو.

وكانت آخر مراوغة لفان دايك في الدوري، في مارس من عام 2018، وبالتحديد في مباراة نيوكاسل، عندما تمت مراوغته من لاعب الوسط ميكيل مورينو.

تجدر الإشارة إلى أن مباراة ليفربول وضيفه أرسنال، انتهت بفوز أصحاب الأرض بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

المصدر: "تويتر"