آخر المستجدات
الكلالدة لـ الاردن24: نراقب الوضع الوبائي.. ونواصل الاستعداد المكثفة للانتخابات بني هاني لـ الاردن24: نحو 7000 منشأة في اربد لم تجدد ترخيصها.. وجولات تفتيشية مكثفة مواطنون يشكون سوء خدمات أورانج.. ومركز خدمة المشتركين خارج التغطية! عزل 5 منازل في اربد يقطن فيها مصابون بكورونا الأمير الحسن: مدعوون كعرب ألا نترك بيروت معجزة أثينا.. حكاية المعلم في الحضارة الإغريقية الكباريتي يحذر من انكماش الأسواق ويطالب الحكومة بمعالجة شح السيولة تسجيل إصابة جديدة بفيروس كورونا في عجلون الحكومة تعلن أسس اعادة الأردنيين على حساب "همة وطن" العضايلة: كل مواطن معرض للمخالفة بعد تفعيل أمر الدفاع رقم (11) جابر: تسجيل (14) اصابة محلية جديدة بالكورونا.. والقبض على 73 شخصا حاولوا الهرب من الحجر صرف دعم الخبز سيبدأ نهاية الشهر.. وأولويات تحدد ترتيب المستحقين جابر يتحدث عن احتمالية تمديد الحظر في بعض المناطق.. وحماد: عودة المغتربين بمركباتهم موقوفة الحكومة تعلن تفعيل أمر الدفاع رقم (11) اعتبارا من يوم السبت - تفاصيل الصحة لـ الاردن24: ننتظر نتائج (1500) عينة لمخالطي مصابي اربد والعينات العشوائية عبيدات يرجح تسجيل مزيد من الاصابات المحلية بكورونا: الحالات اكتشفت في وقت متأخر طلبة توجيهي يطالبون بعقد دورة تكميلية قبل بدء العام الجامعي الجديد الناصر لـ الاردن24: نعدّ قوائم احالات على التقاعد لمن بلغت خدماتهم 30 عاما جابر لـ الاردن24: الوضع الوبائي سيكون العامل الحاسم في طبيعة دوام المدارس اغتيال المركز الثقافي الملكي.. عشاء المسرح الأخير!

شاهد- مسلمة حبلى تتعرض لضرب وحشي في أستراليا والدوافع عنصرية

الاردن 24 -  
انتشرت لقطات مروعة لامرأة حامل تتعرض لضرب مبرح من قبل شخص غريب في مقهى بمدينة سيدني الأسترالية، يوم الأربعاء 20 نوفمبر.

وكانت المرأة المسلمة، رنا الأسمر، وعمرها 31 عاما وهي في الشهر التاسع من حملها، تجلس مع أصدقائها في مقهى Bay Vista قبل وقوع الحادثة.

وتظهر لقطات كاميرات المراقبة كيف اقترب رجل من طاولة تجلس عليها نساء، ودون سابق إنذار، ضرب المرأة الحبلى بلكمات مبرحة. وبعد لحظات، ركض آخرون لمساعدتها.

ويمكن رصد صديقتها وهي تستخدم الكرسي لضرب المهاجم، بينما يحاول آخرون جره بعيدا. وتمكّن أصحاب المقهى من السيطرة على الرجل حتى وصلت الشرطة.

ونُقلت المرأة المصابة إلى مستشفى "ويستمييد" لمراقبة حالتها وتقييم حال جنينها، وخرجت إلى منزلها صباح يوم الخميس 21 نوفمبر.

وبهذا الصدد، قالت الشرطة إن المرأة لم تكن تعرف من هاجمها، ولكن عائلتها تعتقد أن الهجوم كان بدوافع عنصرية.

واعتقلت الشرطة ستيب لوزينا، وعمره 43 عاما، حيث امتثل أمام المحكمة يوم الخميس، بتهمة الاعتداء وإلحاق الأذى الجسدي الفعلي. وسيظل المتهم خلف القضبان حتى الشهر المقبل على الأقل.

وكشفت تقارير محلية أن لوزينا أطلق تعليقات "عنصرية" ضد الإسلام، قبل مهاجمته المرأة الحامل.
 
Developed By : VERTEX Technologies