آخر المستجدات
حقوقيون يستهجنون لغة التهديد الحكومية.. ويؤكدون عدم الحاجة لأمر الدفاع رقم 16 اسحق للأردن24: ندرس حجر المصابين بكورونا من الأطفال بعمر خمس سنوات فما دون منزليا تموضع اسرائيلي جديد عبر اتفاقيات التحالف مع دول خليجية الفشل الحكومي المركب.. بين لغة مسطحة ونزعة ترويعية! الزميل نبهان ومواطنان اثنان يناشدون الملك التدخل لإعادتهم إلى الوطن من سورية اتحاد المزارعين يطالب بتسهيل عمل القطاع في ظل الحظر المفروض على الأغوار محافظة للأردن 24: مطاعيم الانفلونزا مفيدة جدا للوقاية من مضاعفات الكورونا الشياب للأردن 24: الكلب المصاب بالكورونا لم ينقل العدوى لأحد مقتل مطلوب وإصابة رجل أمن في تبادل لإطلاق النار الجبور للأردن24: نتتبع شركات التطبيقات غير المرخصة لحجبها.. ورصدنا 14 شركة التربية: عدم دخول الطالب للمنصة سيحتسب غيابا الكلالدة: الانتخابات العشائرية الداخلية لا تختلف عن حفلات الزفاف.. وأحلنا (4) قضايا للادعاء العام سعد جابر: لقاح كورونا قد يتوفر في كانون.. وسننتقل إلى عزل الكوادر الصحية والأطفال منزليا فرض حظر التجوّل الشامل في سويمة والروضة بلواء الشونة الجنوبيّة اعتباراً من الأحد الناصر لـ الاردن24: ملتزمون باستكمال تعيين الكوادر الصحية خلال أسبوعين.. و447 ممرضا اجتازوا الامتحان #نظرية_الضبع تجتاح فيسبوك الأردنيين - فيديو المطاعم السياحية تطالب بالتراجع عن اغلاق صالاتها: قرار ظالم وغير مبرر سالم الفلاحات يكتب: العشائر والأحزاب السياسية.. خبز الشعير 1/2 لجنة الأوبئة : اصابة بعض الحيوانات بالكورونا لا تعتبر مصدرا كبيرا لانتقال العدوى للانسان العضايلة: مخالفة التجمعات تشمل جميع الحضور وليس صاحب المناسبة فقط

سيبك من هبل وعبط العام الجديد وركز شوية!

علي سعادة
 يوم حزين وأسود في تاريخ وطننا وأمتنا العربية، غازنا المسروق ندفع ثمنه للاحتلال رغما عنا، كل بيت أردني سيساهم رغما عنه في ميزانية الدولة العبرية، وكل دينار سندفعه سيتحول إلى ميزانية الجيش الإسرائيلي لقتل ابناء وبنات شعبنا العربي الفلسطيني والشعوب العربية.
وسيذهب ما يعادل 30% من فاتورة الكهرباء لصالح الكيان الصهيوني، لأن غاز الاحتلال الإسرائيلي سيدخل إلى جميع بيوت الأردنيين، بالأجبار والإكراه، حتى وأن ضربنا رؤوسنا بالحائط وشربنا ماء البحر. وبالتالي سيكون أكثر من 40% من إنتاج الكهرباء في الأردن للكيان الصهيوني.
الحكومة والبرلمان والنقابات بلا شرعية لا تنتظروا منهم أي تحرك. ومجلس النواب السلطة الوحيدة حاليا القادرة على إسقاط الاتفاقية الكارثية، صدقوني لن يفعل شيئا مهما، سيواصل الصارخ والرفض والتنديد دون تنفيذ تهديداته ووعيده، تماما، مثل المثل العربي أوسعتهم "سبا وأودوا بالإبل".
أي نائب أو وزير أو أي مسؤول يقف ضد الاتفاتقية عليه أن يحترم أرث عائلته ويستقيل لأن التاريخ لن يرحم كل من ساهم في دعم دولة الاحتلال، سواء كان مسؤولا أو نقايبا أو صحفيا أو كاتبا أو ناشطا أو حتى مواطنا عاديا.
يقول ما يسمى وزير الطاقة الإسرائيلي، يوفال شتاينتس: بدء ضخ الغاز الطبيعي من حقل ليفياثان في البحر المتوسط إلى الأردن، والتصدير إلى مصر في موعد أقصاه 10 أيام، مؤكدا أن ما وصفها بـ"ثورة الغاز الطبيعي" ستدر دخلا كبيرا على "إسرائيل".
عزيزي الناشط/عزيزتي الناشطة.. سيبك من الهبل والعبط، والحكي الفاضي عن العام الجديد والفيدو الإباحي وما سيسرب في الأيام القادمة من أخبار وفيديوهات من أجل أبقاء عقلك مغيب، وخليك مع وطنك وشعبك وقضيتك.
عبر عن رفضك لأننا لسنا بحاجة إلى الغاز الإسرائيلي، لدينا ميناء الغاز المسال، وعودة الغاز المصري، والطاقة الشمسية، سندفع 10 مليارات دولار فقط لشراء التبعية، ونمول هذه التبعية من جيوب المواطنين الأردنيين ثمن الغاز المسروق من فلسطين.

 
Developed By : VERTEX Technologies