آخر المستجدات
10 آلاف فرصة عمل جديدة للأردنيين في قطر سعيدات لـ الاردن24: أسعار المحروقات انخفضت 3- 6.5% التنمية توضح حول توزيع بطاقات ممغنطة بقيمة 100 دينار المصري يكشف معايير الاحالات على التقاعد والاستثناءات من قرار الحكومة الرواشدة من سجنه: نعيش بكرامة أو نموت بشرف الكرك.. تزايد أعداد المشاركين في اعتصام المتعطلين عن العمل في ظلّ محاولات للتسوية فيديو || أمير قطر يصل الأردن.. والملك في مقدمة المستقبلين المعلمين تلتقي الرزاز وفريقا وزاريا لانفاذ اتفاقية تعليق الاضراب - تفاصيل الزراعة: تهديد الجراد مازال قائما وتكاثره مستمر وبكثافة.. وتحرّك أسراب في السعودية لجان فواتير الكهرباء.. ذرٌ للرماد في العيون... مجلس الوزراء يقرّ تعديلات نظام الأبنية الحكومة تعلن إجراءات احترازية اضافية ضد الكورونا: منع دخول غير الأردنيين القادمين من كوريا وإيران الهيئة البحرية الأردنية ترفع مستوى تأهبها لمواجهة كورونا ذبحتونا تطالب بتعديل تعليمات التوجيهي لمنع حرمان الطلبة من دخول كليات الطب مجلس الوزراء يقر زيادة أعداد المستفيدين من المنح والقروض الجامعية بواقع 4600 منحة وقرض الكورونا يتفشى في عدة دول.. والصحة تعمم بتشديد الاجراءات على كافة المعابر النواب يحيل مشروع قانون الادارة المحلية إلى لجنة مشتركة المعلمين لـ الاردن٢٤: ننتظر ردّ الحكومة على اعادة معلمي المدارس الخاصة لمظلة التربية تنقلات واسعة في وزارة العمل - أسماء الناصر لـ الاردن٢٤: انتهينا من جدول تشكيلات ٢٠٢٠.. وزيادة وظائف التربية والصحة
عـاجـل :

سن سن !!

أحمد حسن الزعبي
صحيح أن الدكتور عبد الله النسور يحمل شهادة الدكتوراة في التخطيط من جامعة “السوروبون” في باريس..وماجستير في إدارة المؤسسات من جامعة “ميشغان” في الولايات المتحدة الأمريكية، وبكالوريس رياضيات من الجامعة الأمريكية في بيروت..

وصحيح انه أصبح عضواً في مجلس النواب للأعوام 1989،1993،2010..وكان فيها رئيس اللجنة المالية والاقتصادية .. عضو لجنة الشؤون الخارجية.. عضو لجنة التربية والتعليم والتعليم العالي..و عضو مجلس الأعيان، في مجالس 1997، 2009 ..شغل فيها عضواً في اللجنة المالية.. وعضو لجنة الشؤون الخارجية..
وصحيح أنه استلم في حياته المهنية وزارة التخطيط، ووزارة التربية والتعليم، ووزارة الخارجية ،ووزارة الصناعة والتجارة، ووزارة التعليم العالي ،ووزارة التنمية الادارية ، ووزارة الاعلام..

وصحيح انه (استنوا شوية حتى آخذ نفس).. اصبح محافظ الأردن لدى البنك الدولي ،أمين عام وزارة المالية،مدير عام دائرة ضريبة الدخل،مدير عام دائرة الموازنة العامة،نائب محافظ الأردن لدى صندوق النقد الدولي،عضو اللجنة الملكية الخاصة بالأجندة الوطنية،رئيس مجلس إدارة نادي الأعمال الفرنسي الأردني،المندوب الأردني الدائم لدى اليونسكو،رئيس مجلس أمناء جامعة الزيتونة الأردنية الخاصة،رئيس مجلس التعليم العالي،الناطق الرسمي وعضو في اللجنة الملكية الخاصة بالأردن أولاً،نائب رئيس مجلس أمناء جامعة العلوم والتكنولوجيا،نائب رئيس مجلس أمناء جامعة البلقاء التطبيقية،نائب رئيس مجلس أمناء الجامعة الهاشمية،عضو مجلس الحقوق في الجامعة الأردنية،عضو مجلس أمناء الجامعة الأردنية،المدير الإداري والمالي للجمعية العلمية الملكية،رئيس المجلس الأعلى لمكافحة الأمية،عضو اللجنة الوطنية للتخطيط التنموي،معلم وموجه ومدير في وزارة التربية والتعليم،نائب رئيس مجلس إدارة شركة النقل البري العراقي الاردني،رئيس مجلس إدارة شركة الإسمنت،نائب رئيس مجلس إدارة شركة الفوسفات،عضو مجلس إدارة بنك الأردن،عضو مجلس إدارة البنك العربي الإفريقي الدولي،عضو مجلس إدارة الشركة العربية للاستثمار،عضو مجلس إدارة شركة سكة حديد العقبة،عضو مجلس إدارة الملكية الأردنية،عضو مجلس إدارة المؤسسة الأردنية للاستثمار،عضو مجلس إدارة سلطة ميناء العقبة،عضو مجلس إدارة المؤسسة الأردنية لتطوير المشاريع الإقتصادية،عضو مجلس إدارة مؤسسة إعمار السلط،عضو مجلس إدارة مؤسسة نور الحسين،عضو مجلس إدارة صندوق الملكة علياء،رئيس مجلس إدارة صحيفة صوت الشعب،رئيس مجلس إدارة مركز هيا الثقافي،رئيس مجلس إدارة نادي خريجي الجامعات الفرنسية،عضو مجلس إدارة نادي خريجي الجامعات الأمريكية..

الا أنني مؤمن جداً أن الرجل قد عمل “موسرجياً” لفترة من الوقت ..لأنه استطاع ان يطعمنا الخوازيق الاقتصادية كلها “سِن..سِن”…

ملاحظة أخيرة لدائرة الأحوال المدنية: يرجى التأكد من تاريخ ميلاد الرئيس النسور في سجلاتكم اذا ما كان فعلاً من مواليد 1937 أم من مواليد 1737 ..لأن المناصب المذكورة أعلاه بحاجة الى 200سنة على الأقل ليشغلها الإنسان الطبيعي ويترك فيها بصمة وانجازاً.