آخر المستجدات
بعد إفراطها في الضحك على الهواء... الاردنية منتهى الرمحي "مُستبعَدة" لأسبوعين من "العربية"؟ (فيديو) نتنياهو يُحدد موعد تنفيذ بنود “صفقة القرن” العمل الإسلامي: الورشة التطبيعية والممارسات على الأرض تتناقض مع رفض صفقة القرن القطاع النسائي في "العمل الإسلامي": نستغرب الربط بين المساواة وعدم مراعاة خصوصية المرأة في العمل أزمة إدلب.. رسائل سياسية في الميدان السوري الدفاع المدني ينقذ طفل غرق داخل مياه البحر الميت استطلاع اسرائيلي يؤكد تفوق الليكود على أزرق أبيض مائة يوم وأسبوع.. والطفايلة مستمرون في اعتصامهم أمام الديوان الملكي مطالبات بإعادة النظر في نتائج امتحان رؤساء الأقسام.. ومتقدمون يصفونها بالفضيحة مشروع استيطاني لعزل القدس النسور والرجوب يطلقان أول مؤشر حوكمة شامل للشركات المساهمة العامة أهالي سما الروسان يعتصمون أمام مبنى البلدية.. والمقدادي: لا نعرف مطالبهم بشار الرواشدة.. غصة الحرية وصرخة الأمعاء الخاوية تأخر إعلان قوائم تعيينات موظفي التربية يثير علامات استفهام تحذيرات من تدهور الأوضاع الصحية للمعتقلين السياسيين ممدوح العبادي: الحزم التي أطلقتها الحكومة لا تخدم الإقتصاد جابر للأردن 24: ثمانية مستشفيات جديدة خلال ثلاث سنوات أمطار اليوم وحالة من عدم الاستقرار الجوي الاثنين تحت شعار لا للجباية.. المزارعون يعودون للإضراب المفتوح يوم الأربعاء الكلالدة: لا يشترط استقالة من يرغب بالترشح من النواب للانتخابات المقبلة

سمو الأميرة غيداء طلال تُكرّم بنك الإسكان لرعايته لجائزة مؤسسة الحسين للسرطان للإعلاميين عن فئة التوعية بسرطان الثدي

الاردن 24 -  
 
كرّمت سمو الأميرة غيداء طلال رئيسة هيئة أُمناء مؤسسة ومركز الحسين للسرطان، يوم الأربعاء الموافق 15 كانون الثاني بنك الإسكان- البنك الأكثر والأوسع انتشاراً في المملكة- ممثلاً برئيسه التنفيذي، عمار الصفدي تقديراً لرعاية البنك الحصرية لجائزة مؤسسة الحسين للسرطان للإعلاميين عن فئة التوعية بسرطان الثدي في سنتها الحادية عشرة.
وسلّمت سمو الأميرة غيداء طلال، الصفدي درعاً تذكارياً تقديراً لجهود بنك الإسكان في دعم مركز ومؤسسة الحسين للسرطان، ورعايته السنوية للجائزة الإعلامية عن فئة التوعية بسرطان الثدي.
جاء ذلك، خلال حفل أقامته مؤسة الحسين للسرطان للإعلان عن أسماء الصحفيين والإعلاميين الفائزين بالجائزة التي أُطلقت في أيلول الماضي.
وفي هذه المناسبة قدّم الصفدي، شكر وتقدير بنك الإسكان لسمو الأميرة غيداء طلال على هذا التكريم، معرباً عن فخره بدعم بنك الإسكان للجائزة الإعلامية عن فئة التوعية بسرطان الثدي، وقال:"نعتز بشراكتنا الاستراتيجية مع مؤسسة ومركز الحسين للسرطان والتي تتجسد في واحدة من جوانبها بدعمنا للجائزة ، وذلك لما لها من أهمية كبرى في تسليط الضوء على هذا المرض ودور الفحص المبكر في الكشف عنه وتقديم الدعم اللازم للتوعية بخطورته وطرق علاجه، من خلال ما ينتجه الصحفيون والإعلاميون من برامج ومواد إعلامية مكتوبة ومرئية ومسموعة".
وأشار الصفدي إلى أن التوعية الصحية تتصدر قائمة اهتمامات بنك الإسكان وبرامج مسؤوليته الاجتماعية، لأهميتها في تحسين صحة الأفراد والمجتمع وخفض حدوث الأمراض والوفيات عبر ترسيخ السلوك الصحي السليم ونشر المفاهيم الصحية السليمة داخل المجتمع، مثنياً على جهود وسائل الاعلام ودور الصحفيين والإعلاميين المتميز في هذا المجال.
وهنأ الصفدي، الفائزين من مندوبي الصحف وممثلي وسائل الإعلام بهذه الجائزة السنوية، متمنياً لهم المزيد من التوفيق والتألق.
تجدر الإشارة، إلى أن بنك الإسكان يعد شريكا استراتيجيا لمؤسسة الحسين للسرطان وراعياً حصرياً للجائزة الإعلامية عن فئة سرطان الثدي للسنة التاسعة على التوالي، بما يدعم الجهود في التوعية بمرض السرطان وأهمية توفير أفضل رعاية شمولية بأعلى المعايير لمرضى السرطان.

-انتهى-
نبذة عن بنك الإسكان
تأسس بنك الإسكان عام 1973 بموجب قانون خاص كشركة مساهمة عامة محدودة أردنية، وقد بدأ البنك عمله كبنك متخصص في مجال التمويل الإسكاني برأسمال قدره نصف مليون دينار، وبعد مرور 24 عاماً على تأسيسه بدأت مرحلة عمل جديدة في مسيرة البنك عندما تحول إلى بنك تجاري شامل عام 1997، وقد تمت زيادة رأسماله أكثر من مرة خلال الأعوام الماضية كان آخرها في عام 2017 حيث أصبح 315 مليون دينار (أي ما يعادل 444 مليون دولار أمريكي)، وقد حرصت الإدارات المتعاقبة للبنك على تعزيز قاعدة رأسماله من خلال تعزيز احتياطاته المختلفة، واستطاع البنك خلال مسيرته أن يحتل مركزاً متقدماً في القطاع المصرفي الأردني، حيث يعتبر البنك الأول في الأردن من حيث عدد الفروع، وأجهزة الصراف الآلي، وأرصدة حسابات التوفير، وقد حصل البنك على عدة جوائز مهمة.
لمعرفة المزيد الرجاء زيارة موقعنا: www.hbtf.com