آخر المستجدات
التعليم العالي يسمح بعقد الامتحانات النهائية للفصل الصيفي إلكترونيا الرزاز: تسجيل 12 اصابة محلية جديدة بالكورونا منذ مساء الثلاثاء وحتى صباح الأربعاء وزير الداخلية يقرر اغلاق حدود جابر اعتبارا من الخميس بسبب الوضع الوبائي الصحة: اخذ عينات من العاملين في حدود جابر عقب تسجيل إصابات بكورونا أمانة عمان تصدر تعميما بتفعيل أمر الدفاع رقم 11 على الموظفين والمراجعين تعطل شبكة الربط في دوائر الأراضي يعطّل معاملات المواطنين.. والصوافين يوضح الصحة لـ الاردن24: زيادة اصابات كورونا محليّا مقلق.. لكننا سيطرنا على المصدر ونتتبع المخالطين بدء الاستقصاء الوبائي في الحسين للسرطان اثر تسجيل إصابتين بكورونا تجار الألبسة يحذرون من العودة إلى الحظر: كارثة بكلّ معنى الكلمة متقاعدو الضمان الاجتماعي يشتكون وقف السلف والقروض.. والمؤسسة توضح الحكومة: توزيع أجهزة حاسوب على طلبة المدارس الفقراء خبراء يحذرون من "أخطر قرار" اتخذته حكومة الرزاز: أموال الضمان للأردنيين وليست للحكومة ارحيل الغرايبة: نواجه تهديدا ومخاطر حقيقية وظروفا تقتضي التهدئة الرزاز: نأمل أن يكون كل أردني مشمولا بالضمان الاجتماعي والتأمين الصحي الحكومة تقرر تمديد ساعات حظر التجول.. واعادة الانتشار الأمني أمام المنشآت الحيوية جابر لـ الاردن٢٤: سنشتري لقاح كورونا الروسي بعد التحقق من فاعليته بني هاني لـ الاردن24: نحو 7000 منشأة في اربد لم تجدد ترخيصها.. وجولات تفتيشية مكثفة الأمير الحسن: مدعوون كعرب ألا نترك بيروت معجزة أثينا.. حكاية المعلم في الحضارة الإغريقية طلبة توجيهي يطالبون بعقد دورة تكميلية قبل بدء العام الجامعي الجديد

سلسلة بشرية في الزرقاء: الضم نكبة جديدة لفلسطين وإعلان حرب على الأردن_ صور

الاردن 24 -  
شارك العشرات من المواطنين في السلسلة البشرية التي دعت لها الحركة الإسلامية في محافظة الزرقاء، وذلك رفضاً لخطة الاحتلال الصهيوني بضم الأغوار والضفة الغربية، ودفاعاً عن الأردن وفلسطين، وحمل المشاركون في الفعالية الاحتجاجية التي أقيمت بالقرب من دوار الجيش على مدخل المدينة لافتات كتب عليها لا لصفقة القرن ولا لعدوان الضم، ولا للتطبيع مع العدو الصهيوني.

وهتف المشاركون في الفعالية الاحتجاجية ضد قرار الاحتلال الصهيوني بضم الأغوار و”صفقة القرن”، منددين بالاحتلال الصهيونية وانتهاكاته المستمرة للفلسطينيين، واعتداءاته على المسجد الأقصى.

ووصف المشاركون في السلسلة البشرية القرار الصهيوني بضم الأغوار على أنه نكبة جديدة لفلسطين وإعلان حرب على الأردن، وطالبوا باتخاذ إجراءات عاجلة وفاعلة في مواجهة القرار الصهيوني الذي يمثل تصفية للقضية الفلسطينية، مشددين على ضرورة وضع مشروع وطني أردني وفلسطيني في مواجهة هذا القرار.
 
Developed By : VERTEX Technologies