آخر المستجدات
المجلس القضائي: بدء استكمال المدد والمهل القانونية الموقوفة اعتبارا من الأحد تأسيسية الهيئة العربية لمناهضة التطبيع ترفض السيولة العربية تجاه إسرائيل.. وتثمن الجهود الأردنية وصول باخرة محملة بـ(50) الف طن ديزل ضمن عطاء تعزيز المخزون الاستراتيجي من المشتقات النفطية للمملكة الناصر لـ الاردن24: قرار مجلس الوزراء بترحيل التعيينات إلى العام القادم.. ولن يفقد أحد حقّه صحة النواب تحذر من فتح المقاهي وصالات الرياضة توقيف احد المعتدين على خط مياه الديسي: صاحب صهريج مياه أراد تعبئته! عيادات المستشفيات الحكومية تبدأ استقبال المرضى الأحد الاحصاءات: ارتفاع نسبة البطالة في الربع الأول بنسبة 0.3% تجمع مزارعي الأردن يوجه انتقادات لاذعة لوزير العمل: يبدو أن أحدا لم يلتقط رسالة الملك التربية: المديريات بدأت توزيع بطاقات الجلوس.. والطلبة النظاميون من مدارسهم الكباريتي لـ الاردن24: القطاع الخاص يئن تحت وطأة القرارات الحكومية.. والبطالة سترتفع الرقم المخيف.. 100 ألف وفاة بكورونا في الولايات المتحدة جابر: لا فتح للمطارات قبل بداية تموز - فيديو العثور على مواطن أربعيني فقد منذ خمسة أيام في أودية دير علا الاحتلال يزيل الإشارات التحذيرية التي تمنع دخول الاسرائيليين إلى الاغوار ما هو مبرر استمرار منع السفر؟! المعلمين تورد 360 مخالفة بحق معلمي المدارس الخاصة لوزارة التربية الولايات المتحدة.. عنف ضد السود أم إرهاب دولة! التعليم العالي: توصيات الأعيان قديمة.. والصيفي في موعده هيئة الإعلام تعلن آلية طلب تصاريح المرور خلال الحظر الشامل

سعيدات يطالب الشواربة بتعبيد طرق جرفتها آليات الأمانة قرب مستودعات الغاز قبل الشتاء

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - طالب نقيب أصحاب محطات المحروقات، نهار السعيدات، أمين عمان الدكتور يوسف الشواربة بتعبيد الطرق المؤدية إلى مستودعات الغاز الرئيسة قبل حلول فصل الشتاء.

وقال سعيدات لـ الاردن24 إن الأمانة قامت بتجريف الطرق المؤدية إلى مستودعات الغاز الرئيسة منذ بداية فصل الصيف ولم تكمل العمل، ونحن الآن على أبواب فصل الشتاء وتلك المستودعات تخدم آلاف المواطنين.

وأضاف إن النقابة خاطبت الأمانة منذ أشهر لاستكمال العمل بعد الشكاوى التي تلقتها من أصحاب المستودعات وما يجدونه من صعوبات في الوصول إليها.

إلى ذلك، أكد سعيدات أن النقابة وضعت خطة متكاملة لفصل الشتاء لتوفير مادة الغاز لغايات التدفئة بالتعاون والتنسيق مع مصفاة البترول الأردنية ومحطات التعبئة والتزويد في الشمال والجنوب والوسط وتوفيرها على مدار الساعة في ظلّ أي ظروف جوية.

الاردن24 حاولت الاتصال مع أمين عمان، الدكتور يوسف الشواربة، غير أنه لم يُجب على الهاتف.

 
 
 
Developed By : VERTEX Technologies