آخر المستجدات
الاعتداء على خط الديسي ووقف الضخ منه.. ما هكذا تُدار الأمور! كتاب فايز الطراونة يواصل اثارة الجدل عبر تويتر: في خدمة العهدين.. هكذا وقع الأردن بالدين - صور الحباشنة لـ الاردن24: خلافات حول قانون الانتخاب.. والحكومة تريد نوابا "على قد اليد" التربية تستعد لبدء دوام المدارس الاسبوع القادم.. وتكلف فرقا ميدانية لتفقد المباني رئة الأرض تحترق.. وماكرون يغضب رئيس البرازيل اجراءات جديدة مشددة في مركز حدود جابر.. ومنع ادخال أكثر من كروز دخان تحت طائلة حجز السيارة - تفاصيل المعلمين: ضغوطات لمنع لقائنا بالإعلاميين.. وسنعقده ولو بالشارع تعيينات واسعة في وزارة الصحة - أسماء مقتل مجندة اسرائيلية واصابات خطيرة بانفجار عبوة شمال رام الله الحكومة تفكر في فرض ضرائب على إعلانات التواصل الاجتماعي مدعوون للتعيين ولمقابلات ووظائف شاغرة في التربية (أسماء) بعد فرض رسوم عليها... قرار "التجارة الإلكترونية" يشعل غضبا في الأردن الفلاحات يطالب الحكومة بالافراج الفوري عن كافة المعتقلين: تتطاولون على الدستور الاحتلال الاسرائيلي يعتقل مواطنة أردنية.. والخارجية: نتابع القضية ناشطون يحتجون على الرابع: يا حرية وينك وينك.. أمن الدولة بيني وبينك الاردن24 ترصد ابرز ردود الفعل على كتاب فايز الطراونة عبر وسائل التواصل الاجتماعي - صور المياه تبين المناطق التي ستتأثر بتوقف الديسي كفافي يوضح حول تعيينات اعلام اليرموك واستقالة عميد الكلية.. ودعوة لتشديد الرقابة على التعيينات ترجيح خفض أسعار المحروقات.. والشوبكي: الضريبة المقطوعة ستحرم الأردنيين من فائدة أكبر تشكيلات أكاديمية واسعة في الجامعة الأردنية - اسماء
عـاجـل :

سالم الفلاحات مستهجنا منع زيارة المعتقلين: ويل للعرب من شرّ قد اقترب

الاردن 24 -  
 
قال نائب أمين عام حزب الشراكة والانقاذ، سالم الفلاحات، إن الأجهزة الأمنية منعته اليوم من زيارة عضو الهيئة المركزية في الحزب، المعلم أيمن صندوقة، في سجن السلط، وذلك بذريعة منع الزيارة إلا من الأصول والفروع.

واستهجن الفلاحات غياب الحرية والعدالة قائلا إنه يخشى على الأردن من ذلك، متسائلا عمن يتحمل مسؤولية توقيف الناشطين وحرمان أبنائهم وذويهم وأصدقائهم من رؤيتهم في العيد.

وأضاف الفلاحات في منشور بثه عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "إن من عباد الله عبادًا اصطفاهم فابتلاهم، وإن من عبيد الدنيا من اختاروا لأنفسهم طرقًا أخرى، وعين الله لا تنام عن دعوة مظلوم لا ينتصر من ظلمه الا بالله وعن معاقبة ظالم لا يتوب حملته قدرته على التعدي على عباد الله".

وتابع الفلاحات: "أقول ويل للعرب من شر قد اقترب، فرج الله عن أيمن وعن جميع المعتقلين الوطنيين الأحرار، ولا بد لليل أن ينجلي ولا بد للقيد أن ينكسر والله غالب على أمره ولكن أكثر الناس لا يعلمون".

واختتم الفلاحات حديثه بالقول: "عيد مبارك لحراس الحرية وحقوق الإنسان و للمحامين ونقابتهم ولقادة الرأي والنخب والاحزاب !!! و استمروا في ذبح الأضاحي والتكبيرات".

وتاليا ما نشره الفلاحات:

أفكر ببلدي الذي أخشى عليه حقًا لغياب الحرية والعدالة !

الآن بعد انتظار أمام سجن السلط أمنع من زيارة الحر الشريف الوطني الأستاذ أيمن صندوقة فالزيارة ممنوعة له إلا من الأصول والفروع !!

لماذا السجن ( توقيف) و الحرمان في العيد حتى من رؤية بعض الأصدقاء ؟

ترى ممن القرار ومن يتحمل المسؤولية أمام الله والتاريخ والقانون ؟

إن من عباد الله عبادًا اصطفاهم فابتلاهم
و إن من عبيد الدنيا من اختاروا لأنفسهم طرقًا أخرى
و عين الله لا تنام عن دعوة مظلوم لا ينتصر من ظلمه الا بالله وعن معاقبة ظالم لا يتوب
حملته قدرته على التعدي على عباد الله
أقول ويل للعرب من شر قد اقترب !!!

فرج الله عن أيمن وعن جميع المعتقلين الوطنيين الأحرار ولا بد لليل أن ينجلي ولا بد للقيد أن ينكسر والله غالب على أمره ولكن أكثر الناس لا يعلمون

عيدك مبارك أبو ناصر
والله إنه يحبك من عرفك إن كان سوياً و غداً ستشرق الشمس

عيد مبارك لحراس الحرية وحقوق الإنسان و للمحامين ونقابتهم ولقادة الرأي والنخب والاحزاب !!!
و استمروا في ذبح الأضاحي والتكبيرات

سالم الفلاحات