آخر المستجدات
محافظ الكرك يوضح آلية الحظر الشامل في الأغوار الجنوبية العضايلة: خلل في إدخال البيانات كان سبب الخطأ حول إصابات الطفيلة الرمثا: نتائج 30 عينة من مخالطي مصاب الطرة بكورونا سلبية الخوالدة ينفي ما أورده الموجز الإعلامي حول تسجيل إصابات بالكورونا في الطفيلة إنهاء تكليف د. الخشمان من إدارة مستشفى الأمير حمزة ونقل د. عدنان اسحق إلى مديرية الشؤون الصحية في العاصمة وفاة و196 إصابة جديدة بكورونا في الأردن توق: أسس القبول الجامعي الجديدة لا تلغي امتحان التوجيهي ولا علاقة لها بخصخصة التعليم العواد: لم نتبلغ بأي توجه حكومي لإعادة فتح صالات المطاعم حقوقيون يستهجنون لغة التهديد الحكومية.. ويؤكدون عدم الحاجة لأمر الدفاع رقم 16 اسحق للأردن24: ندرس حجر المصابين بكورونا من الأطفال بعمر خمس سنوات فما دون منزليا تموضع اسرائيلي جديد عبر اتفاقيات التحالف مع دول خليجية الفشل الحكومي المركب.. بين لغة مسطحة ونزعة ترويعية! الزميل نبهان ومواطنان اثنان يناشدون الملك التدخل لإعادتهم إلى الوطن من سورية اتحاد المزارعين يطالب بتسهيل عمل القطاع في ظل الحظر المفروض على الأغوار محافظة للأردن 24: مطاعيم الانفلونزا مفيدة جدا للوقاية من مضاعفات الكورونا الشياب للأردن 24: الكلب المصاب بالكورونا لم ينقل العدوى لأحد مقتل مطلوب وإصابة رجل أمن في تبادل لإطلاق النار الجبور للأردن24: نتتبع شركات التطبيقات غير المرخصة لحجبها.. ورصدنا 14 شركة التربية: عدم دخول الطالب للمنصة سيحتسب غيابا الكلالدة: الانتخابات العشائرية الداخلية لا تختلف عن حفلات الزفاف.. وأحلنا (4) قضايا للادعاء العام

سائق شحن يختبئ داخل إطار للهروب من الحجر الصحي

الاردن 24 -  
مالك عبيدات_ كشف رئيس هيئة تنظيم قطاع النقل البري بالوكالة، صلاح اللوزي، عن محاولة هروب احد سائقي الشحن في حدود العمري، بالاختباء داخل اطار، هربا من الحجر، ما استدعى ضبطه وتحويله للقضاء بتهمة محاولة تعريض المواطنين للخطر .

واضاف اللوزي ل الاردن 24 ان هذه الاحتياطات الصحية هي التي وضعت الأردن في مصاف الدول العظمى والتي حافظت على حياة مواطنيها وسلامتهم، وكان للتوجيهات الملكية اكبر الأثر في تسهيل مهمات الحكومة، ومنها حجر السائقين الذين يعملون في الشحن البري مع الدول المجاورة، والتي ينتشر فيها المرض بشكل واسع.


ودعا السائقين الى اخذ الامور على محمل الجد وان الحجر هو اهون بكثير رغم قساوته من الإصابة والتأثير بحياة احبتهم واطفالهم، ويجب عليهم تحمل المسؤولية أمام مجتمعهم طالما ارتضوا العمل بهذه المهنة.

وشدد على ان الحكومة لن تقوم بتخفيف الإجراءات في هذا الجانب حتى لا تضيع الجهود المبذولة من قبل الجميع، وليبقى الأردن قويآ منيعآ خاليآ من المرض ومن كل سوء.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies